فروع ناين ويست nine west الرياض موضوع تبحث عن إجابته العديد نساء مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، حث يعد ناين ويست من الشركات العالمية التي تعمل في مجال الشنط والأحذية، كما أنها تسعى في كل السبل لتلبية جميع احتياجات السوق وتوفير كل ما هو ملائم لمختلف الأذواق السيدات في المملكة العربية السعودية، لهذا سنتطرق اليوم لعدة أمور ترتبط بشركة ناين ويست وعلى رأسها ذكر فروعها في مدينة الرياض وفي مدينة جدة وغيرها.

استعلام عن تأشيرة الخروج والعودة برقم الإقامة السعودية .

فروع ناين ويست nine west الرياض

لقد تأسست شركة ناين ويست خلال عام 1978 ميلادياً، وهي من أشهر الشركات على المستوى العالمي، كما تعتبر من العلامات التجارية المعروفة بمجال الحقائب والأحذية الموجه لفئة النساء.

انتشر لشركة ناين ويست العديد من الفروع على مستوى دول العالم، حيث نشرت فروعها داخل 70 دولة من دول العالم، ومن بين تلك الدول المملكة العربية السعودية، لذا سنعرض لك فروع شركة ناين ويست داخل مدينة الرياض فيما يلي:

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة السعودية .

ناين ويست بغرناطة مول

يقع الفرع في المركز التجاري في غرناطة بحي الشهداء في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتحديد في الدور الأرضي بجوار المخرج السادس، متواجد على الجهة اليسرى بجوار الباب الرئيسي.

يعمل الفرع بشكل يومي ابتداء من الساعة 9:30 ص وحتى 23:00م، هذا باستثناء يوم الجمعة، حيث يفتتح الفرع أبوابه ابتداء من الساعة 2 ظهرًا، يمكنك التواصل مع الفرع على رقم التواصل: 966112405978

رابط الدخول إلى نظام فارس sshr.moe.gov.sa السعودية .

ناين ويست بالرياض جاليري

فرع ناين ويست في مدينة الرياض جاليري، حيث يقع في الدور الأرضي في الجهة اليسرى بجوار البوابة الخامسة، كما يبدأ العمل من يوم السبت حتى الخميس من الساعة 10 ص وحتى الساعة 11 مساء، أما يوم الجمعة ابتداء من الساعة 2 إلى الساعة 11 مساءً.

ابشر تصريح السفر لافراد الاسرة .. ابشر الجوازات تصريح سفر .

بخريص مول

يقع في مدينة الرياض في الأندلس بالتحديد في تقاطع 6957 في طريق خريص الفرعي، يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 9 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 2 عصرًا وحتى الساعة 11 م، يمكنك أن تتواصل مع الفرع على هذا الرقم: 966112096499

شهادة التسجيل في التأمينات الاجتماعية السعودية .

مركز التسوق النخيل

يقع الفرع في المغرزات بطريق الإمام سعود بن عبد العزيز الفارعي في مدينة الرياض، يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 9 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 2 عصرًا وحتى الساعة 11 م، يمكنك أن تتواصل مع الفرع على هذا الرقم: 966112096499

وكالة حصر ورثة .. رابط وزارة العدل وكالة .. الأوراق المطلوبة لحصر الإرث السعودية .

بمنطقة أولاي

يقع الفرع في حي العليا بمدينة الرياض، بالتحديد في العقار الأول، يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 10 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 2 عصرًا وحتى الساعة 11 م، يمكنك أن تتواصل مع الفرع على هذا الرقم: 966114191292

طلب صهريج مياه الرياض .

تالا مول

يقع الفرع في النفل في مدينة الرياض، بالتحديد على طريق الملك عبد العزيز، يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 9 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 2 عصرًا وحتى الساعة 11 م، يمكنك أن تتواصل مع الفرع على هذا الرقم: 966

وكالة حصر ورثة .. رابط وزارة العدل وكالة .. الأوراق المطلوبة لحصر الإرث السعودية .

في بانوراما مول

يقع الفرع بالمركز التجاري التخصصي في المعذر الشمالي، يمين المخرج الثاني من بجانا سواروفسكي، يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 10 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 2 عصرًا وحتى الساعة 11 م، يمكنك أن تتواصل مع الفرع على هذا الرقم: 966920001578

طلب صهريج مياه الرياض .

صحاري مول

يقع الفرع في مدينة الرياض في منطقة الملك فهد، بطريق الملك عبد العزيز بصحاري مول، يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 9 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 2 عصرًا وحتى الساعة 11 م، يمكنك أن تتواصل مع الفرع على هذا الرقم: 966920001578، بالإضافة لرقم التواصل مع فرع ناين ويست صحاري مول: 96114520300.

باقات سوا مسبقة الدفع stc.com.sa السعودية .

مول حياة

يقع الفرع في الدور الأرضي من حياة مول، الموجود في تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع طريق الملك عبد الله، بالتحديد بحي الملك فهد بمدينة الرياض، يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 9 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 2 عصرًا وحتى الساعة 11 م، يمكنك أن تتواصل مع الفرع على هذا الرقم: 96114520300.

الاستعلام عن معاملة وزارة الصحة السعودية .

فروع ناين ويست جدة

تحرص شركة ناين ويست جميع الاحتياجات لكل المستهلكين من فئة النساء، وهذا فيما يخص مجال الجلود وبالتحديد في توفير أحدث صيحات الموضة في الحقائب والأحذية وفقاً لآخر الإحصائيات لقد تجاوز عدد النساء التي تستخدم وتستهلك منتجات الشركة 100 مليون شخص، وهذا يرجع لانتشار فروع الشركة على مستوى العالم، والآن إليكم فروع شركة ناين ويست في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية فيما يلي:

مؤسسة التقاعد خدمات المستفيد .. رابط حجز موعد التقاعد .. خدمة تظلم التقاعد .. تعريف بالراتب السعودية .

مول العرب في جدة

يقع الفرع في الدور الأول بجوار البوابة الرابعة بالتحديد، ويوجد مول العرب بمنطقة النزهة بطريق المدينة المنورة، يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 10 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 11 م.

الاستعلام عن أوامر الدفع الكترونيا وزارة المالية .. رابط استعلام عن معاملة برقم الهوية eservice.mof.gov.sa السعودية .

مركز السلام التجاري

يقع الفرع في الفيحاء في مدينة جدة، بتقاطع ش الأمير ماجد مع ش الملك عبد الله. يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 9 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 11 م.

استعلام عن تفويض تاشيرة عبر منصة التأشيرات الإلكترونية إنجاز السعودية .

الأندلس مول

يقع الفرع في مركز الأندلس التجاري بمنطقة الفيحاء بالتحديد في طريق الأمير ماجد. يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 9 ص حتى الساعة 1:30 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 1:30 م.

مؤسسة التقاعد الخدمات الالكترونية .. التسجيل مؤسسة التقاعد .. رابط تسجيل الدخول مؤسسة التقاعد السعودية .

جاسمين مول

يقع في مدينة جدة في حي المنار، في ش الأجواد بالتحديد، يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 9 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 11 م.

رابط بوابة الخدمات الإلكترونية الجديدة لجامعة الملك سعود e.ksu.edu.sa السعودية .

عزيز مول

يقع الفرع في الفيصلية بالتحديد في طريق الأمير ماجد في مدينة جدة، يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 10 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 11 م.

رفع اسمك من سمة خلال أربع ساعات .

الظهران مول

يقع في المركز التجاري في الظهران في الجهة الجنوبية للدوحة، على ش فيصل بن فهد، يبدأ الفرع العمل يومياً من الساعة 9 ص حتى الساعة 11 ليلًا، مع استثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الفرع بالعمل من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 11 م، رقم التواصل مع الفرع في الظهران مول: 966138684315.

منصة مدد تبرير .

ناين ويست المدينة المنورة

يوجد فرع شركة ناين ويست الرئيسي في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ثم انتشرت باقي الفروع على مستوى العالم، ومن ين تلك الدول المملكة العربية السعودية، ونظراً للإقبال الشديد على منتجات شركة ناين ويست الفريدة والمميزة والأنيقة حرصت على افتتاح فرع بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، إليك عنوانه بالتفصيل فيما يلي:

  • يقع فرع ناين ويست في المدينة المنورة بـ 2806 ش أبو بكر الصديق – في بئر عثمان – في المدينة المنورة 42331 6947 – بالمملكة العربية السعودية، التواصل عبر رقم الهاتف: 0148465921.

رابط منصة مدد حماية الأجور تسجيل دخول mudad.com.sa .

ناين ويست أون لاين

لقد أتاحت شركة ناين ويست التسوق أون لاين عبر جميع فروعها في مختلف دول العالم، حيث تمكن عملائها من التسوق عبر شبكة الإنترنت، بالإضافة لإمكانية الدفع أيضاً بشكل إلكتروني أون لاين، هذا بجانب إمكانية الدفع عند الاستلام، كما توفر ميزة الشحن المجاني السريع، وهذا يوفر الكثير من الجهد والوقت.

يمكنك التواصل أو التسوق أون لاين عبر فروع ناين ويست من خلال عدة طرق، ومن أهم تلك الطرق ما يلي:

  • يمكنك الدخول للموقع الرسمي لشركة ناين ويست، يمكنك الدخول بشكل مباشر عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • كما يمكنك الدخول لصفحة شركة ناين ويست على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يمكنك الدخول بشكل مباشر عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • تستطيع الدخول لصفحة شركة ناين ويست على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يمكنك الدخول بشكل مباشر عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • كما تستطيع الدخول لصفحة شركة ناين ويست على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يمكنك الدخول بشكل مباشر عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • بالإضافة لإمكانية الدخول للحساب الرسمي لشركة ناين ويست عبر Pinterest، يمكنك الدخول بشكل مباشر عبر هذا الرابط “من هنا” .

معلومات عن بوان تداول السعودية .

هنا نكون وصلنا لختام فروع ناين ويست nine west الرياض، الذي قدمنا خلاله نبذة عن تأسيس شركة ناين ويست العالمية، وقد وضحنا جميع عناوين فروع الشركة الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مع عرض أرقام التواصل مع تلك الفروع مواعيدها، كما عرضنا عناوين فروع الشركة الموجودة في مدينة جدة، ولم نغفل عن عرض طرق التسوق أون لاين والتواصل مع الشركة عبر شبكة الإنترنت من أي دولة في العالم.

أسعار أرامكس للشحن الداخلي .