ما هي قائمة أسعار نادي اليخوت جدة؟ وهل يوجد طريقة معينة للحجز؟ يتميز نادي اليخوت في جدة بالكثير من الخدمات التي توفر للعملاء المزيد من الراحة والاستجمام، بالإضافة إلى أنه يتمتع بالكثير من المناظر، ولا يحتوي النادي على قائمة أسعار باهظة الثمن، بالإضافة على أنه يعتبر من التجارب المميزة للمملكة العربية السعودية، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم ما يميز النادي، وقائمة الأسعار الخاصة به وطرق الحجز.

قائمة أسعار نادي اليخوت جدة

يعتبر نادي اليخوت من أكثر النوادي شهرة في مدينة جدة، وذلك لكونه من أهم النوادي التي تقدم الكثير من الخدمات للمقيمين والمواطنين، ويوفر مناظر جميلة وجاذبة للعين، الأمر الذي جعله محط أنظار من الكثير من الزوار للمدينة، وفيما يلي سوف نتعرف على قائمة الأسعار الخاصة بنادي اليخوت:

  • رسوم رحلة سي فن: تشمل الرحلة غرفة نوم خاصة في الفندق، والعديد من المشروبات والفواكه، وتوفر للزائرين مدة 6 ساعات من الاستجمام والتمتع في جزيرة بياضة، وكل هذا مقابل 4000 ريال سعودي فقط.
  • يخت جدة: ويُطلق عليها أيضًا باقة هيام، والتي تشمل الكثير من التجهيزات، والمشروبات للزوار، بالإضافة إلى إمكانية حجز عدد كبير من الزوار بها، فيما يماثل 20 فرد، ومن أرخص الباقات، حيث إن حجزها يكون بـ 3000 ريال سعودي.
  • يخت أوركس المحيطات: توفر تلك الرحلة الكثير من المميزات للزائرين تتمثل في: الفاكهة والطعام، غرفة نوم خاصة على اليخت، وأخيرًا جلسة مريحة على الشمس، وسعر الرحلة مناسب لكثير من الفئات، وهو 4500 ريال سعودي.
  • يخت نيوتن الأحلام: تعتبر تلك الرحلة من أجمل الرحلات التي يوفرها النادي، ولكن لم يتم تحديد سعر لها، حيث إن سعر الحجز يختلف بحسب الخدمات المرغوب توافرها في الرحلة، بالإضافة إلى عدد الأفراد.
  • رحلة يخت شقران: يحمل يخت شقران عدد لا بأس به من الأفراد يتمثل في 12 فرد، كما أن الرحلة عليه لا تكلف الكثير من المالي حيث إنها تقتصر فقط على 2000 ريال سعودي.

كيفية الحجز على نادي اليخوت في جدة

استكمالًا لمعرفة قائمة أسعار نادي اليخوت جدة، يجب أن ننوه على أن نادي اليخوت في مدينة جدة يوفر موقع إلكتروني رسمي خاص به، يمكن للعملاء الحجز من خلاله بطريقة سهلة ومبسطة، وهي تتمثل في الخطوات التالية:

  1. أولًا يجب الدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بالحجز عبر هذا الرابط “من هنا” .
  2. من ثم يجب ملء كل البيانات الشخصية المتمثلة في الاسم الأول والاسم الأخير كلًا في الخانة المخصصة له.
  3. كتابة العنوان البريدي الخاص بالعميل.
  4. نوع العميل، ما إذا كان ذكرًا أو أنثى.
  5. من ثم يجب إدخال رمز التواصل.
  6. بعد ذلك يجب تحديد تاريخ الوصول إلى النادي، وتاريخ الإقلاع منه.
  7. يجب اختيار اسم اليخت المرغوب في إقامة الرحلة عليه، ونوعه.
  8. يلزم تحديد عمق الماء المرغوب في أن يصل اليخت له، بالإضافة إلى طول وعرض العميل.
  9. يوفر النادي خانة لكتابة أي تعليق يود العميل الإدلاء به، أو أي سؤال يرغب في الاستفسار عنه.
  10. بعد ذلك يلزم الموافقة على كل الشروط والأحكام التي يدلي بها النادي، بعد قراءتها بشكل جيد.
  11. من ثم النقر على زر إرسال.

معلومات عن نادي اليخوت في جدة

يعد نادي اليخوت ضمن الكثير من المشروعات المتطورة التي تسعى لها المملكة العربية السعودية لها لتحصل على المزيد من التطور والازدهار، وأن تمنح الشعب السعودي الخاص والزوار مزيدًا من التجارب المميزة لهم في البلاد.

كما أن المملكة تستعد لموسم جدة، والذي يعتبر من أهم الأحداث التي تمر على المملكة، وسوف نرد لكم بعض المعلومات والتفاصيل لنادي جدة الرياضي فيما يأتي:

  • جُهز النادي على أن يحتوي على مرسى آمن للسفن، يبلغ ارتفاعه 135 مترًا فوق سطح البحر.
  • يضم النادي مسار آمن مخصص للمشي، تم إعدادُه ليتناسب مع هواية المشي عند الكثير من الأشخاص.
  • أكثر ما يميز النادي أنه يقع مباشرةً أمام الكورنيش الخاص بمدينة جدة، الأمر الذي يوفر للناس الكثير من المناظر الممتعة فيه.
  • يحتوي النادي على فندق متميز حاصل على علامة الخمسة نجوم.
  • تم إنشاء النادي في مساحة كبيرة تبلغ حوالي 112 ألف متر مربع.
  • يحاول النادي منطقة مارينا التي تضم العديد من المقاهي والمطاعم، كما تتصل بشكل مباشر مع البحر الأحمر، مما يوفر للزائرين إمكانية التجول داخلها والتمتع بالشعب المرجانية التي يحتوي عليها البحر.
  • الجدير بالذكر أن افتتاح نادي اليخوت بالتزامن مع السباقات الشهيرة في مدينة جدة، سباقات الفورمولا، كما أنه تم إنشاء النادي في فترة وجيزة جدًا لا تتمثل في الستة أشهر.

إن نادي جدة واحدًا من المشاريع الناجحة والمميزة من المملكة على سواء النهوض بالسياحة أو توفير الرفاهية للمواطنين.. وهذا هو الهدف الرئيسي للمملكة.