كم عدد فروع رد تاغ في المملكة السعودية ، تهتم المملكة العربية السعودية بتقديم سلسلة كبيرة من المولات والمحال التجارية التي تسعى بكل ما في جهدها إلى تقديم كل الماركات العالمية من ملابس وأحذية وعطور وغيرها ، بالإضافة إلى تسهيل عملية توصيل المنتجات إلى المستفيدين أو المشترين في الوقت المناسب ويعتبر رد تاغ من أهم المحال التي افتتحت في مختلف دول المملكة والتي سوف نتعرف عليها في المقال التالي.

رد تاغ في السعودية

هناك الكثير من التخفيضات والعروض التي أقامتها المملكة العربية السعودية بمناسبة قدوم اليوم الوطني في المملكة والعمل على الاحتفال بهذا اليوم بتقديم كل المنتجات من مستحضرات تجميل وأزياء وهدايا على كل المشتريات تصل إلى 100 ريال سعودي، ومن أهم العروض التي تروج لها منتجات تصل قيمتها إلى 250 ريال سعودي يتم الحصول عليها من خلال تسجيل الدخول على مواقع الشراء بشكل إلكتروني وطلب المنتج ليصل في أقل وقت ممكن وبنفس المواصفات.

شاهد أيضًا: أفضل عروض العثيم السخي في السعودية اليومية المحدثة

نبذة عن رد تاغ في السعودية

شركة رد تاغ من أهم وأشهر شركات مستحضرات التجميل السعودية التي ذاع سيطها ، حيث تأسست هذه الشركة في عام 2006 وتخصصت في مجال مستحضرات التجميل وأصبح لها حوالي 160 فرع في مختلف مدن السعودية والشرق الأوسط، حتى بلغت نسبة المبيعات إلى حد كبير وأصبح النمو والتزايد في هذه الشركة حوالي 20% .

لم تكتفي الشركة عن ذلك بل قدمت متجر إلكتروني يمكن تسجيل الدخول عليه من خلال أحد متصفحات الويب وتحميله والعمل على تصفح كل الفروع لترى كل العروض المتاحة والتخفيضات.

شاهد أيضًا: فروع ناتشورال تاتش جدة natural touch – طرق التواصل

كم عدد لدى فرع رد تاغ

رد تاغ ليس مجرد متجر إلكتروني أو محل تجاري ولكنه سلسلة متكاملة من المحال التجارية والتي يمكن التسوق من خلالها عبر شبكة الويب أو  الدخول المباشر إلى أي فرع من الفروع الخاصة بالمتجر في مختلف المدن ومن هنا كثيرة هي التساؤلات التي تدور حول محركات البحث عن عدد الفروع الخاصة بهذه الشركة والتي تصل إلى 160 فرع في مختلف المدن السعودية مثل ( مكة – جدة – القصيم – الطائف – أبها).

معرفة الفرع الأقرب شركة رد تاغ

هناك الكثير من التساؤلات التي بحث عنها الأشخاص لمعرفة الفرع الأقرب إليك من شركة رد تاغ، والقدرة على معرفة كل العروض والتخفيضات المقدمة من مختلف الفروع الخاصة بها أو الدخول على الموقع الرسمي من أجل الوصول إلى المكان الأقرب لك باتباع الآتي:

  • تسجيل الدخول على موقع ريد تاغ الرسمي عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • النقر على موقع الشركة.
  • اختيار المدينة أو البلد التي تسكن فيها.
  • ليتم عرض العناوين الخاصة بهذه الشركة وكل فروعها.
  • تحديد الموقع الأقرب لك.

وبذلك تم عرض كل الخطوات التي يمكن اتباعها من أجل الوصول إلى أقرب فرع لك لشركة رد تاغ وإمكانية التوجه للحصول على العروض والتخفيضات التي قد تصل إلى نصف السعر تقريباً.

شاهد أيضًا: اقرب مول من موقعي في السعودية

كم عدد فروع رد تاغ في السعودية

هناك أكثر من فرع لرد تاغ داخل المملكة في مختلف المدن والتي قد تبلغ عددها حوالي 126 فرع تتمثل في الآتي :

  • فرع ابها على عنوان مركز الواحة في مواجهة مستشفى السعودي الألماني على طريق أبها الخميس رقم تليفون 966172386801.
  • فرع الأفلاج بجوار مول طريق مكة المكرمة القويسي.
  • فرع عفيف بجانب فرع هرفي – شارع مكة ويمكن التواصل من خلال: 966598341690.
  •   فرع الباحة – طريق الملك عبد العزيز ال عطية مول رقم الجوال 966553915285.
  • يمكن التواصل من خلال فرع العقيقة في شارع الملك فهد رقم الجوال هو: 966177250170.
  • يقع فرع الأحساء في الدور الثاني العثيم مول رقم التواصل: 966135871785.

وفي ختام هذا المقال تطرقنا لعرض كل التفاصيل الخاصة بفروع رد تاغ والتي يمكن من خلالها تسجيل الدخول والاستمتاع بكل العروض والتخفيضات على مستحضرات التجميل ومن هنا أصبح من أهم الأسماء الشهيرة في السعودية ومختلف المدن داخلها لتحصل على كل ما ترغب في عالم الموضه.