ماهو الرصيد الغير متاح في تطبيق الراجحي؟ وكيف يمكنني إلغائه؟ يعتبر ذلك البنك من أقدم وأفضل البنوك التي تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية، حيث سهل الكثير من الخدمات على الأشخاص، لذا سوف نشرح لكم معنى الرسالة النصية الخاصة بالرصيد الغير مُتاح في التالي.

خطوات تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي … إرسال حوالات أونلاين .

ماهو الرصيد الغير متاح في تطبيق الراجحي

يعتبر سؤال ماهو الرصيد الغير متاح في تطبيق الراجحي؟ من الأسئلة الأكثر شيوعًا على ألسنة العملاء، لأن في الكثير من الأوقات عند قيامهم بفحص عن رصيد قديم، تأتي لهم رسالة نصية تحمل بعض المعلومات عن الرصيد الغير مُتاح من خلال المصرف أو من التطبيق أونلاين.

إن الرصيد الغير مُتاح هو عبارة عن مبلغ مُحدد من المال يتم حجزه من قِبل البنك لمدة سبع أيام، حيث في حالة إن كانت العملية المالية التي قد قُمت بها صحيحة، سوف يتم خصم ذلك المبلغ من حسابك لكي يعمل ضمان لإجراء كافة العمليات المُرادة.

احتمال أيضًا أن يكون ذلك الرصيد الغير مُتاح ضمنا من أحد المؤسسات الدولية أو من تُجار الأسواق أو حتى من أصحاب الشركات والمصانع لمدة سبعة أيام فقط، ويعتبر أول بنك قد صرح بتلك الخاصية من التعامل في الضمانات، هو بنك الراجحي السعودي.

رابط وطريقة التسجيل الدخول في الراجحي مباشر للأفراد alrajhibank.com.sa .

كيفية إلغاء الرصيد الغير متاح في الراجحي

علاوة على جواب سؤال ماهو الرصيد الغير متاح في تطبيق الراجحي؟ سوف نعطيك جواب إلغاء الرصيد الغير مُتاح الذي يسأل عليه العديد من العملاء في تلك الفترة بالتحديد، حيث أتاح البنك الراجحي في المملكة العربية السعودية الكثير من الخدمات للتسهيل على العملاء وعلى موظفين البنوك في التعامل أيضًا.

لذلك من خلال الذهاب إلى أي فرع من فروع الراجحي، او حتى من استخدام التطبيق أونلاين، يمكنك إلغاء تل الخدمة الخاصة بالرصيد الغير مُتاح، التي تأتي كضمان لأي عملية مالية يتم إجرائها من البنك، لأن يوجد الكثير من العملاء لا يفضلونها، فيتم الإلغاء على النحو التالي:

  1. تحميل تطبيق بنك الراجحي عبر هذا الرابط “من هنا” للأندرويد، عبر هذا الرابط “من هنا” للآيفون.
  2. بعد تحميل التطبيق، وفتح الحساب الخاص بك، ينبغي عليك الدخول إلى خدمة العملاء.
  3. سوف يظهر لك العديد من الخدمات منهم خدمة إلغاء خدمة الرصيد الغير مًتاح، فقم بالضغط عليها، وبالتالي سوف تصل لك رسالة نصية بنجاح عملية الإلغاء بعد لحظات من إتمامها.
  4. توجد طريقة أخرى للإلغاء أيضًا وتلك التي تتم من خلال الاتصال على الرقم الموحد لبنك الراجحي، والتحدث مع أحد موظفين خدمة العملاء، وهو الذي سوف يقوم بإنهاء تلك الخطوات.

كيف اعرف رقم الحساب من الآيبان الراجحي .

استرجاع الرصيد الغير متاح من بنك الراجحي

لا تنسي أن يتم استرجاع المبلغ الغير متاح من أموالك الخاصة بشكل تلقائي خلال سبعة أيام كحد أقصى، ويعتبر الرصيد الغير مُتاح من المبالغ التي يتم خصمها من العميل عند قيامه بمعاملات الشراء الإلكترونية كي يكون ضمان، لكم من خلال إلغاء الخدمة بأحد الطرق السابقة، فيتم استرداد الأموال الخاصة بك فورًا.

يصبح بعدها رصيدك الموجود في بنك الراجحي هو الرصيد المتوفر في حسابك، حيث يمكنك إتمام عمليات السحب والإيداع بالشكل العادي من خلال أي مصرف خاص ببنك الراجحي السعودي في أي وقت.

خدمة الرصيد الغير مُتاح من الخدمات التي يفضلها بعض العملاء، لذلك قد قام بتنفيذها بنك الراجحي كأول بنك في السعودية أو في الوطن العربي بمعنى أصح.

رابط الاستعلام عن رصيد بطاقتك الائتمانية مدفوعاتك بنك الراجحي .