ما هو رقم طوارئ المياه السعودية؟ وما رقم خدمات شركة المياه؟ من المتعارف عليه أن المملكة السعودية توفر الكثير من الخدمات للمواطنين، والمقيمين بها، ومنها خدمات شركة المياه، التي تتميز بتوافر الكثير من الفروع لها في المملكة، كما أنها تتيح أكثر من طريق للاتصال وتقديم الطلبات أو الشكوى، وسوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية.

ما هو رقم طوارئ المياه السعودية

تعتبر شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية من أهم الشركات الموجودة في الوقت الحالي، حيث إنها المسؤول الأول عن توزيع المياه في المملكة ومعالجة مياه الصرف الصحي، كما أنها تقدم الكثير من الخدمات المميزة في المملكة منها خدمة الطوارئ العامة للمياه، والتي تحمي المواطنين من كل المشاكل المتعلقة بالمياه في المملكة، وقد وفرت الشركة رقم خاص بها وهو: 8004411110.

رقم خدمات شركة المياه في المملكة

في إطار التعرف على رقم طوارئ المياه السعودية، يجب علينا ذكر أن الشركة قد وفرت أيضًا الكثير من الخدمات مثل طلب الفواتير على المنزل، أو تلقي الشكوى والطلبات، والذي تتم من خلال الاتصال بالرقم: 920001744، أو من خلال التواصل بشكل إلكتروني على البريد الخاص بالشركة عبر هذا الرابط “من هنا“، أو ملء نموذج الاتصال على للشركة عبر هذا الرابط “من هنا” .

خدمة بلاغ الشركة

كما علمنا رقم طوارئ المياه السعودية علينا أن نعلم أنه بالإضافة إلى أرقام التواصل مع الشركة، والتي تتميز بسرعة الرد وتلبية الطلبات، أتاحت الشركة إمكانية التواصل معها وتقديم الشكاوى من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الرابط الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا” .
  2. كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور ومن ثم الضغط على تسجيل.
  3. ستصل رسالة على رقم الهاتف الجوال المسجل رقمه في البريد الإلكتروني الخاص، يجب كتابة رمز التفعيل المدون بها.
  4. من ثم يجب إدخال كل تفاصيل البلاغ، والانتظار حتى يتم الرد.

فروع شركة المياه في المملكة

من الجدير بالذكر أن الشركة تتميز بوجود الكثير من الفروع لها على مستوى المملكة، تتمثل في الآتي ذكره:

  • فرع مكة المكرمة: جدة الجامعة مول، شمال حديقة البريد، حي الثغر.
  • الجوف: سكاكا طريق الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز.
  • القصيم: طريق الملك فيصل، نجران.
  • فرع الرياض: طريق الملك عبد العزيز غرب طريق الدرعية الملك خالد.
  • جازان: طريق الأمير سلطان شارع عبد الله بن عمر.
  • فرع الشرقية: الهفوف طريق الملك خالد.

المياه هي مصدر من مصادر الحياة لكل الكائنات على وجه الأرض، لذا تهتم كل الدول في العالم بتنقية المياه الخاصة بها وتوفير كل خدمات المياه في كل أنحائها.