متى يُقفَل أرامكس في السعودية؟ وما هي أوقات دوام وانتهاء العمل؟ يُعَد من أكثر الأسئلة التي يتداولها عملاء شركة أرامكس في المملكة العربية السعودية؛ فهذه الشركة من أفضل الشركات التي تُقدِّم خدمات شحن البضائع ونقلها محليًا وعالميًا في مواعيد قياسية وبأسعار تتناسب مع جميع الفئات، وهذا ما يدعو عملاءها إلى الاهتمام بمعرفة مواعيد العمل والإغلاق فيها كي يسهل تعاملهم معها.

متى يُقفَل أرامكس في السعودية؟ وأوقات دوام وانتهاء العمل

يمكن بيان إجابة الشق الأول من سؤال “متى يُقفَل أرامكس في السعودية؟ وأوقات دوام وانتهاء العمل” فهو إنه يتعلق بمواعيد إغلاق الشركة، وواقع الأمر أنها تلتزم بمواعيد عمل محددة على مستوى فروعها كافة؛ فيتم إغلاق الشركة في الفترة الصباحية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

بينما يتم إغلاقها الساعة الثامنة مساءً في الفترة المسائية، أما الإجابة عن الشق الثاني من السؤال فيمكن توضيحها في الآتي:

  • ينتهي الدوام في الفروع التي تعمل يوم السبت في تمام الساعة الثانية ظهرًا.
  • بالنسبة ليوم الجمعة؛ فهو يوم العطلة الرسمية في معظم فروع الشركة في المملكة، لكن هناك بعض الفروع التي تعمل في ذلك اليوم، كما توجد فروع تتخذ يوم السبت عطلة لها، وهذا ما يدعو العملاء إلى ضرورة الاتصال بمركز خدمة عملاء بالشركة لمعرفة مواعيد الفرع المُراد التعامل معه.
  • بالنسبة لمواعيد الدوام في عيد الأضحى؛ فقد وضحت الشركة من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ أن الفترة الصباحية تبدأ من العاشرة صباحًا وتنتهي في الرابعة مساءً، بينما تبدأ الفترة المسائية من الثامنة والنصف مساءً وتنتهي في الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

بعد الإجابة على سؤال متى يُقفَل أرامكس في السعودية؟ وأوقات دوام وانتهاء العمل؛ يجب التعرُّف على الشركة؛ فهي شركة شحن لها فروع في جميع أنحاء العالم ومن ضمنها الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط، وهي تهتم بتوفير طرق مختلفة ومبتكرة لتطوير عمليات الشحن، سواء على المستوى المحلي أو على المستوى الدولي.

فتتمثل خدماتها في شحن ونقل البضائع محليًا ودوليًا بالإضافة إلى شحن ونقل البضائع برًا وبحرًا وجوًا، كما تتميز بالاهتمام بتوصيل البضائع في مواعيدها وبأسعار تنافسية وتسهيل الخدمات الجمركية، مع إتاحة التواصل مع العملاء بسرعة وفعَّاليَّة.

أشهر فروع شركة أرامكس في المملكة العربية السعودية

أهم ما ساعد شركة أرامكس في الانتشار والتواجد بتلك القوة هي أنها تسهل التواصل مع العملاء بشكل إلكتروني سريع وفعال، بالإضافة إلى توفيرها الكثير من المنافذ لتسهيل الوصول إليها من كافة أرجاء المملكة، حيث تشمل النقاط التالية بعض الفروع في المملكة:

  • فرع الرياض: هو الفرع الرئيسي للشركة في المملكة العربية السعودية، ويقع تحديدًا في حي آل ربيع بشارع الملك عبد العزيز.
  • فرع حوطة بني تميم: يقع في شارع الملك فهد.
  • فرع النسيم: يقع في شارع سعد بن أبي وقاص.
  • فرع دومة الجندل: يقع في طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز.
  • فرع أبقيق: يقع في شارع الطائف، أمام بنك الرياض بالقرب من بنك إنجاز.
  • فرع الإحساء: يقع في طريق الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بالخالدية في الهفوف.

كيفية تتبع الشحنات عبر تطبيق واتساب

بعد التعرف على إجابة متى يُقفَل أرامكس في السعودية؟ وأوقات دوام وانتهاء العمل؛ يجب التعرف كذلك على الطريقة التي تستخدمها الشركة في تتبع شحناتها عن طريق تطبيق واتساب، ويكون هذا بواسطة الرقم الذي أطلقته الشركة لتتبع الشحنات مباشرة، دون أن يحتاج العميل إلى زيارة الموقع الإلكتروني، ويتم ذلك باتباع هذه الخطوات:

  1. يجب على العميل حفظ رقم الشركة على هاتفه الخاص أولًا كي يظهر في قائمة الأرقام على تطبيق واتساب.
  2. يُنشئ العميل محادثة جديدة – بعد تشغيله للتطبيق – مع رقم تتبع الشركة.
  3. يُرسل العميل رسالة لرقم الشركة كي تظهر قائمة الخدمات.
  4. يُرسل العميل كلمة “تتبع” لكي ينتقل إلى الخدمة.
  5. يُدخِل العميل رقم الشحنة الخاصة به، بعد أن تصله رسالة تطلب منه ذلك.
  6. يبدأ العميل في مشاهدة النتائج المعروضة في المحادثة كي يعرف حالة شحنته.

رقم شركة أرامكس على تطبيق واتساب

على العميل معرفة الرقم الخاص بالشركة على تطبيق واتساب؛ حتى يمكنه أن يحصل على الخدمات بشكل سريع وفعَّال، والتي تتمثل في تتبع الشحنات وإظهارها، وتحديد أقرب فرع بالنسبة لموقعه الحالي، والرقم الموحد لكافة الفروع الخاصة بالشركة في أنحاء المملكة هو 0097145031111.

طرق التواصل مع شركة أرامكس في السعودية

يجب على العميل بعد معرفته إجابة سؤال “متى يُقفَل أرامكس في السعودية؟ وأوقات دوام وانتهاء العمل” تعرف طريقة تنزيل تطبيق أرامكس من خلال متجر جوجل، عبر هذا الرابط “من هنا” ، كما يمكن تنزيل تطبيق أرامكس من خلال متجر أبل، عبر هذا الرابط “من هنا” ، وأن يتعرف كذلك على طرق التواصل المختلفة مع الشركة، والتي تتمثل فيما يلي:

الموقع الإلكتروني للشركةhttps://www.aramex.com/sa/ar/aramex-corporate
إرسال طلب الدعمhttps://www.aramex.com/ae/ar/support/submit-support-request
مشاركة الاقتراحاتhttps://www.aramex.com/ae/ar/support/share-suggestions
التعرف على مواعيد انتهاء الدوامhttps://www.aramex.com/ma/ar/support/find-office

حاولت شركة أرامكس للشحن الأشهر حول العالم تسهيل عمليات الشحن ونقل البضائع وإمكانية إيصالها إلى الأشخاص في أفضل حالة ممكنة.