يترقب الالاف من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية موعد اعلان حركة النقل الخارجي التي سبق تحديد تاريخ اعلان نتائجها مُسبقًا, وتستهدف حركة النقل الخارجي كل عام طلبات النقل للمعلمين والمعلمات الذين سبق تعيينهم في مناطق ومدن بعيده عن مكان اقامتهم وسكنهم.

موعد صدور نتائج حركة النقل الخارجي 1443 عبر نظام نور

وهو الامر الذي تأتي منه اهمية كبيرة لانتظار وترقب حركة النقل الخارجي سنوياً والتي تعلنها عادةً وزارة التعليم السعودية بعد عقد مؤتمر خاص بالحركة والحديث عن اسبابها وفوائدها وعدد المعلمين المنقولين كل عام بحسب الرغبات وتوفر البديل في مدارس اخرى بنفس تخصص التعليم لكل معلم ومعلمة .

تجدر الاشارة الى ان اعلان نتائج واسماء حركة النقل الخارجي لاتعتبر الخطوه الاخيره في عمليات النقل , فيمكن ان يتقدم اي معلم او معلمه بالاعتراض على النقل عبر صفحته الشخصية في موقع نظام نور ضمن توقيت وموعد محدد يتم ايضاحه من قبل وزارة التعليم , وعليه يتم اخذ القرار النهائي بخصوص نقل المعلم او المعلمه الى منطقة ومدرسه اخرى .

رابط نظام نور استعلام اسماء نتائج حركة النقل الخارجي 1443

  • لابد من الولوج إولًا إلي بوابة نظام نور التعليمية عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • إتمام عملية تسجيل الدخول.
  • الضغط علي أيقونة خدمة شئون العاملين.
  • اختيار الاستعلام عن حركة النقل الخارجي.
  • الآن سوف تظهر لك نتيجة الطلب إما تم نقلك أو لم يتم نقلك.

متى موعد إعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1443 – 2022

بناءًا علي ما تم إيضاحه من البرنامج الزمني المُخصص لحركة النقل الخارجي فإنه بمُجرد أن يتم إعلان النتائج سوف تقوم الوزارة التعليمية بإتاحة التظلم لجَميع المُعلمين الذين لم يتم إعلان اسمائهم في حركة النقل الخارجي في الفترة من تاريخ يوم الأحد 25 ذو الحجة 1443 هجريًا، الموافق 24 يوليو 2022 ميلاديًا، حتي تاريخ يوم الثلاثاء الموافق 27 ذو الحجة 1443 هجريًا.

استعلام “اسماء” نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1443

وكانت وزارة التعليم في وقت سابق قد اعلنت عن تاكيد اتمام اعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1443 للمعلمين والمعلمات في موعدها المحدد مسبقاً .

وبمشيئة الله سوف نقوم بتوفير روابط تحميل نتائج اسماء المعلمين والمعلمات الذي تم نقلهم للعام الحالي 1443 التي تم إعلان الاسماء لها عبر موقع نظام نور اليوم .

ونوفر هنا رابط مباشر للدخول على صفحة نظام نور الرئيسية باسم المستخدم وكلمة المرور , ومن ثم الذهاب الى خدمات شؤون المعلمين – رغبات النقل الخارجي – الاستعلام فوراً عن نتيجة حركة النقل الخارجي 1443.

  • رابط استعلام نتائج “أسماء” حركة النقل الخارجي 1443 ( هنا )

وتمنياتنا للجميع باتمام عملية النقل هذا العام وتحقيق الرغبات المرجوه بعبارة “تم نقلك”