في تصريحات جديدة للمدير الفني الجديد لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، خرج مُتحدثًا عن موقف الفريق من المنافسة علي كلًا من بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا لموسم 2021.

يأتي ذلك بعدما قام كارتيرون بالعودة مُجددًا إلي تولي قيادة الإدارة الفنية للفريق الأول بنادي الزمالك الكروي بدلًا من البرتغالي باتشيكو الذي تم إنهاء تعاقده مؤخرًا.

حيث قام كارتيرون بالخروج بتصريح رسمي أكد خلاله بأن نادي الزمالك لاعبيه لديهم إمكانيات فنية مميزة ولديه القدرة الكاملي علي تخطي الصعوبات بالمرحلة الراهنة.

هذا وقام كارتيرون بالتشديد بأن المنافسة في بطولة دوي أبطال أفريقيا مازالت متوفره أمام الفريق، إذ أن الزمالك متوفر لديه فرص عديدة للمنافسة علي لقب الدوري.

وأكيد المدير الفني الجديد للزمالك بأن الإنطلاقة القوية للفريق سوف يتم ملاحظها في المواجهة القادمة المقرر خوضها أمام فريق الترجي التونسي في مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا التي تقرر أن يكون موعدها الثلاثاء القادم بمشيئة الله تعالي.

كما أكد كارتيرون الفرنسي بأن الترجي التونسي يُعتبر أحد أقوي الأندية التي تقوم بالمنافسة في إفريقيا من الناحية البدنية والفنية.

ولكن في نفس الوقت الزمالك لديه القدرة الكاملة علي تخطي عقبة الفريق التونسي بالإصرار والعزيمة والروح التعاونية الواضحة بين لاعبي الفريق.