تَقدمت شركة في كول السعودية بالخروج بإعلان توظيفي جديد لها مؤخرًا، أوضحت فيه عن فتح رابط تقديم وظائف شركة في كول السعودية 2021 – 1442 للنساء وللرجال، وذلك بعد إعلانها بتوافر عددًا من الوظائف الشاغرة للجنسين للعمل بمقرات الشركة في كلًا من (المنطقة الشرقية، مدينة الرياض)، وذلك بناءا علي التفاصيل الخاصة بتلك الوظائف والتي سنوضحها لكم أدناه بمشيئة الله تعالي.

وظائف شركة في كول السعودية الجديدة 2021

وفيما يخص المسميات الوظيفية لشركة في كول السعودية فقط جاءت كالتالي : ( أخصائي تسويق إلكتروني، أخصائي متجر إلكترني).

شروط تقديم وظائف شركة في كول السعودية 2021 – 1442

وأوضحت الشركة عددًا من الشروط اللازم توافرها في جميع الراغبين بالإلتحاق والتقديم علي وظائفها المعلنه، وجاءت الشروط كالتالي:

  • لابد وأن يكون المتقدم حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص ( التجارة الإلكترونية، التسويق) او ما يعادلها.
  • لابد وأن المتقدمين لديهم خبرات سابقة في نفس المجال.
  • أن يكون لدي المتقدمين مهارات بإستخدام أدوات التسويق الإلكتروني.

شركة في كول السعودية

تأسست مؤسسة محمد بن ناصر العجاجي في العام الميلادي 2000، لتكون مؤسسة وطنية متخصصة في العمل بمجال العزل الحراري للسيارات والمباني بمختلف الأنواع، وتُعتبر هي الوكل الحصري والوحيد لشركة في كول السعودية العملاقة الرائدة في مجال العزل الحراري.

موعد تقديم وظائف شركة في كول السعودية 2021 – 1442

وفيما يخص موعد التقديم علي وظائف شركة في كول، فقط أوضح البيان التوظيفي للشركة بأن التقديم مفتوح من اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021 ميلاديًا، الموافق 11 رجب 1442 هجريًا.

رابط تقديم وظائف شركة في كول السعودية للرجال وللنساء 2021 – 1442

وفيما يخص طريقة التقديم علي وظائف شركة في كول، فقط اوضحت الشركة بان علي المتقدمين إرسال السيرة الذاتية علي البريد الإلكتروني التالي مع ضرورة كتابة المسمي الوظيفي المراد التقديم فيه في عنوان البرايد:

أو يمكن التقديم علي الولوج إلي هذا الرابط .