نتائج قبول الدفاع المدني 1442، في إطار ما نَسعي لنشره تسهيلًا علي زوارنا الكرام في إيجاد إعلانات الوظائف والقبول والإطلاع عليها بشكل متواصل، نهتم هُنا بنشر تفاصيل اعلان نتائج قبول المرشحين علي وظائف مديرية الدفاع المدني 1442 عبر منصة أبشر توظيف.

الدفاع المدني 1442

يُعتبر قطاع الدفاع المدني السعودية أحد أبرز وأهم القطاعات العسكرية في داخل أراضي البلاد السعودية؛ والتي تم تأسيسه بهدف القيام بحماية السكان والممتلكات العامة والخاصة المتواجدة بالسعودية في الاوقات التي تشهد الحروب والكوارت واغاثة المنكوبين مع توفير التأمين الكامل للمواصلات والإتصالات في مختلف الأوقات بالمملكة، كما يقوم بمتابعة سير العمل في داخل المرافق العامة بالمملكة، كما يقوم بحماية المصادر الخاصة بالثروة الوطنية في كلًا من أوقات الحرب والسلم.

إعلان نتائج القبول “اسماء” المقبولين المرشحين في وظائف الدفاع المدني 1442 العسكرية عبر أبشر

خَرجت المديرية العامة للدفاع المدني في صباح اليوم بإعلان بيان رسمي لها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، كاشفه فيه عن إعلان نتائج اسماء المرشحين المقبولين في الدفاع المدني 1442 مبدئيًا علي الوظائف العسكرية التي تم التقديم عليها عبر أبشر توظيف، علي أن يتم التواصل مع المرشحين مبدئيًا في وظائفها عبر وسائل التواصل التي تم تسجلها في منصة أبشر، من أجل معرفة تحديد مواعيد المطابقة ومواعيد المقابلات الشخصية.

كما أكدت المديرية العامة للدفاع المدني بان المقابلات الشخصية والترشيح المبدئي علي الوظائف لا يعني أبدًا القبول في الوظائف بشكل نهائي، ولكن هذا من أجل تحديد مدي ملائمة الشخص المرشح لشغل الوظيفة.

التعليمات اللازم علي أسماء المقبولين المرشحين في الدفاع المدني 1442 اتباعها

  • لابد من إحضار النموذج الخاص بموعد المراجعة الذي تم طِباعته عبر منصة أبشر توظيف الرسمية التابعة لوزارة الداخلية السعودية.
  • تصوير بطاقة الهوية الوطنية عدد (2) صورة مكبرة مع ضرورة إحضار الأصل.
  • تصوير شهادات البكالوريوس أو الدبلومات التي تم التقديم بها علي الوظائف عدد (3) صور علي أن يتم التصديق عليها من الجهة التعليمية المشرفه عليها مع صورة السجل الأكاديمي مع إحضار الأصل.
  • إحضار صورة المؤهل الاضافي أو شهادات الدورات التدريبية التي تم تسجيلها بالموقع مع الاساس لمطابقتها، مع ضرورة أن تكون المؤهلات والشهادات التدريبية  مصادق عليها من الجهة المشرفة على المعهد أو الكلية مصدر الشهادة.
  • تصوير عدد (8) صور شخصية ملونة ذو خليفة بيضاء اللون حديثة بدوت تعديل بمقاس 4*6 علي أن يكون المتقدم مكشوف الرأس مع كتابة رقم طلب الدفاع المدني وتسجيله خلف تلك الصور.
  • إحضار ملف علاقي من أجل وضع جميع الصور والمتطلبات السابقة بداخله.
  • ضرورة الحضور بالزي الرياضي وبدون الجزمة الرياضية مع الإهتمام بالنظافة العامة وان يتم حلاقة شعر الرأس علي مكينة رقم (3).
  • الإلتزام بالحضور في المواعيد المحددة باليوم والتاريخ والساعة وفقًا لتقويم أم القري.
  • لن يتم السماح بدخول أي مترشح إلي مقر اللجنة الخاصة بالقبول إلا بعد إبراز تطبيق توكلنا والتقيد بالتعليمات الإحترازية من لبس الكمام والتقيد بتعليمات التباعد الإجتماعي.
  • مقر لجنة القبول في الدفاع المدني يتواجد في العاصمة السعودية الرياض حي الحزم (مركز تدريب اللياقة البدنية والنشاط الرياضي) ومن الممكن إستخدام الإسم الموضح سابقًا في تطبيق قوقل ماب من أجل الوصول إلي الموقع.

رابط استعلام نتائج قبول الدفاع المدني 1442 عبر أبشر

ولجميع الراغبين بإستكمال جميع الإجراءات الخاصة بـ القبول والتعيين علي وظائف الدفاع المدني 1442 بوزارة الداخلية السعودية علي وظيف جندي أول ، وكيل رقيب، عريف، فإننا هُنا عبر سي جي العربية نُتيح إليكم رابط استعلام نتيجة قبول الدفاع المدني 1442-2021 من خلال منصة أبشر الرسمية الإلكترونية للتوظيف عبر الولوج إلي هذا الرابط ((من هنا)).