في إطار المتابعة المستمرة لمستجدات نتائج القبول في الوظائف السعودية للعام الجاري 1442 – 2021، ننشر لكم بيان المديرية العامة لمكافحة المخدرات الذي أعلنت فيه نتائج مكافحة المخدرات 1442 لجميع الذين قاموا بالتقديم علي رتبتي (جندي، جندي أول)، تجدر الإشارة إلي أن تلك الوظائف قد فتح التقديم عليها في وقت سابق من قبل مديرية مكافحة المخدارت عبر بوابة أبشر التوظيف، والآن عبر هذا التقرير ننشر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بإعلان نتائج مكافحة المخدرات 1442.


نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442 الآن من هنا


نتائج مكافحة المخدرات 1442

نتائج مكافحة المخدرات 1442، تَعد من أبرز وأهم النتائج التي يقوم مواطني البلاد السعودية بالبحث عنها الآن بشكل كبير، خاصة الذين قاموا بالتقديم علي تلك الوظائف حين فتح التقديم عليها في وقت سابق، إذ تقدمت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، بالخروج رسميًا وإعلان النتائج الخاصة بالقبول المبدئي للمدرية العامة لمكافحة المخدرات للعمل علي رتبة (جندي – جندي أول) للرجال بناءً علي الشروط المعتمدة.

المستندات والأوراق الثبوتية المطلوبة لوظائف مكافحة المخدرات 1442

  • لابد من إحضار نموذج موعد المراجعة الذي تم طباعة عبر بوابة أبشر للتوظيف.
  • عدد صورة واحدة من بطاقة الهوية الوطنية مع إحضار الأصل، علي أن تكون سارية المفعول.
  • لابد من إحضار صورة مصدقة من الشهادة الدراسية.
  • عدد (2) صورة من الشهادات أو المؤهلات العلمية الإضافية في حال تقديمها عبر منصة أبشر للتوظيف، علي أن تكون مصدقة من الجهات التعليمية الصادرة منها، أما عن الشهادات العلمية الصادرة من خارج أراضي البلاد السعودية فيجب أن يتم تصديقها من الجهات المعنية بوزارة التعليم السعودية.
  • صورة من شهادات الدورات التدريبية التي تم إضافتها عبر منصة أبشر.
  • علي المقبولين في نتائج مكافحة المخدرات 1442 إحضار صورة من نتيجة إختبار القدرات العامة (قياس) التي تم إدخالها عبر منصة أبشر.
  • لابد من تصوير صورة ن سجل الأسرة لولي أمر المتقدم، والذي يشمل اسم والدة المتقدم (مع إحضار إثبات الأم في حال عدم إضافتها في سجل الأسرة للوالد “برنت من الأحوال”).
  • عدد صورة واحدة من سجل الأسرة للمتقدم في حاله كان متزوجا، مع ضرورة إحضار الأصل.
  • عدد (8) صور شخصية شمسية ملونه ذو خلفية بيضاء اللون علي ان تكون حديثة، بمقاس (4*6) كاشف الرأس، مع ضرورة كتابة الإسم ورقم الطلب خلف الصورة، مع إحضار ملف يتم فيه وضع كافة المستندات السابقة.

رابط استعلام نتائح مكافحة المخدرات 1442 عبر أبشر

ولجميع الذين قاموا مُسبقا بالتقديم إلكترنيًا عبر أبشر للتوظيف علي وظائف مكافحة المخدرات 2021 – 1442 ننشر لكم الآن رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي علي تلك الوظائف عبر الولوج إلي رابط أبشر للتوظيف، والذي يمكن الوصول إليه عبر الدخول لهذا الرابط .