رابط استعلام نتائج قبول وظائف قوات الأمن الدبلوماسي للنساء 1443 تُعتبر أحد أبرز وأهم العَمليات البحثية التي تَشهد البلاد السعودية صباح اليوم الخميس 6 يناير 2022 ميلاديًا؛ وذلك بَعدما تَقدمت القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي بالخروج ببيان توظيفي جديد أعلنت فيه رسميًا عن فتح رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين المرشحين مبدئيًا علي وظائف الأمن الدبلوماسي نساء 1443 علي رتبة جُندي، إذ أوضحت بأن المُرشيحن في نتائج الأمن الدبلوماسي تم إختيارهم بناءًا علي الشروط التي تم وضعها في وقت سابق، وبعدما تَمت المُراجعة لجَميع الأوراق الثبوتية اللازمة التي تم رفعها أثناء عمليات التقديم علي وظائف القوات الخاصة للامن الدبلوماسي إلكترونيًا، كما أوضحت في بيانها بأن هذا القبول هو قبول مبدئي وليس قبول نهائي، ولذلك هُناك عددًا من الإجراءات اللازمة التي يتوجب علي المرشحين القيام بها من أجل إكمال إجراءات القبول ومن أبرزها المُطابقة للمستندات والنجاح في المُقابلة الشخصية، كما أوضحت القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي في البيان الأخير لها بأن الإختيار والمُفاضلة بين المتقدمين علي وظائفها تم بكل شفافية من أجل العمل علي إختيار أفضل المُتقدمين من أجل الإلتحاق بوظائف الأمن الدبلوماسي 2022 – 1443، وهُنا عبر “كابتن نيوز” سنوافيكم بنشر كافة التفاصيل اللازمة حول رابط استعلام النتائج القبول الأمن الدبلوماسي 1443 مبدئيًا وكيفية وطريقة الاستعلام عن اسماء المقبولين مبدئيًا عبر أبشر توظيف بمشيئة الله تعالي، فتابعونا.

إعلان نتائج قبول الأمن الدبلوماسي 1443 –  أسماء المقبولين الامن الدبلوماسي 2022

تجدر الإشارة إلي أنه قد تم فتح رابط تقديم الأمن الدبلوماسي برتبة جندي (الوظائف العسكرية) 1443 مؤخرًا في العام الهجري الجاري (1443)، إذ تم فتح باب التقديم علي وظائف قوات الأمن الدبلوماسي في الحادي عشر من شهر محرم الهجري للعام 1443، واستمرت عمليات التقديم متاحة لمدة 5 أيام، إذ تم إغلاق باب التقديم في يوم الخميس الموافق 13 ربيع الأول 1443 هجريًا، وكان التقديم متاح عبر بوابة أبشر توظيف الإلكترنية بناءًا علي ما تم إعلانه من شروط التقديم علي الوظائف العسكرية بالأمن الدبلوماسي وقتها.

المستندات المطلوبة من أسماء المقبولين في نتائج وظائف الأمن الدبلوماسي 1443 – 2022

وكما هي العادة ننشر لكم كافة المستندات الثبوتية المطلوبة لإستكمال خطوات التقديم علي الوظائف الحكومية والخاصة، إذ قامت القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي بتحديد عددًا من الأوراق الواجب علي جميع المتقدمين المرشحين لوظائفها إحضارها أثناء المقابلات الشخصية، وهذه الأوراق هي:

  • لابد من المُتقدمات المقبولين في نتائج قبول الامن الدبلوماسي نساء 1443 طباعة النموذج الخاص بموعد المُراجعة عبر منصة أبشر توظيف، وإحضار نتيجة القبول بوظائف الأمن الدبلوماسي نساء 1443 – 2022.
  • إحضار عدد (2) صورة من بطاقة الهوية الوطنية، مع ضرورة إحضار الأصل.
  • إحضار عدد (6) صور شخصية حديثة، علي أن تكون بمقاس (4*6) وملونة.
  • لابد من إحضار عدد صورة واحدة من السجل الخاص بالأسرة لوالد المُتقدمة المقبولة والذي يَشمل إسم والدة المُتقدمة.
  • لابد من إحضار صورة واحدة من سجل الأسرة للمتقدمة في حال كانت متزوجة.
  • لابد من إحضار عدد صورة واحدة من الورق الخاصة بالعنوان الوطني للمُتقدمة.
  • علي المُتقدمة إحضار عدد (2) صورة من المؤهل الخاص بالثانوية العامة أو ما يُعادلها، علي أن يكون مصدق عليهم طبق الأصل، مع ضرور إحضار أصل الشهادة.
  • عدد صورة واحدة من المؤهلات الإضافية سواء كانت دبلوم أو بكالوريوس التي تم تسجيلها أثناء عمليات التقديم علي منصة أبشر توظيف، علي أن يكون مُصدق عليها، مع ضرورة إحضار الأصل.
  • عدد (2) صورة من السجل الأكاديمي للشهادات الإضافية الدبلوم والبكالوريوس، مع ضرورة إحضار الأصل.
  • صورة واحدة من نتيجة إختبار القدرات العامة قياس علي أن يكون موضح بها الدرجة وفقًا لما تم تسجيله علي منصة أبشر توظيف أثناء التقديم علي وظائف الأمن الدبلوماسي للنساء 1443.
  • للمقبولات الحاصلات علي المؤهلات العلمية من خارج أراضي البلاد السعودية لابد أن يقمن بإحضار شهادة المُعادلة للمؤهل العلمي من السعودية.
  • إحضار ملف من أجل حفظ المستندات والأوراق الثبوتيه المطلوبة أعلاه.
  • إحضار قلم جاف باللون الأرزق.
  • يُمنع منعًا باتًا إصطحاب المرافقين.
  • يُمنع منعًا باتًا الدخول بالحقائب علي أن يتم السماح بحافظة البطاقة فقط مع الملف الخاص بحفظ المستندات.

ملاحظات هامة لأسماء المقبولين في نتائج الأمن الدبلوماسي للنساء 1443

  • لابد من الإلتزام والتقيد بكافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المُستجد (لبس الكمامه)، والحفاظ علي التباعد الإجتماعي، والعمل علي تطبيق جَميع الإجراءات الطبية والتعليمات الخاصة بالفيروس.
  • لن يتم السماح للمقبولات في نتائج قبول الامن الدبلوماسي للنساء 1443 بالدخول إلي مقر لجنة القبول والتسجيل إلا بتحميل تطبيق توكلنا (محصن) علي الهاتف الجوال، من أجل إستكمال باقي إجراءات القبول وفقًا للتعليمات.
  • سيتم السماح فقط للمتقدمات المقبولات مبدئيًا في نتائج القبول الامن الدبلوماسي للنساء 1443 المُعلنة ولن يتم السماح بتاتًا بدخول أي مرافق أو مرافقه معها.
  • لابد من إلتزامن المتقدمات المقبولات باللباس المناسب للمكان.
  • علي المقبولات الحضور إلي مقر اللجنة قبل الموعد بنصف ساعة.
  • علي المقبولات الإلتزام بمواعيد المراجعة مع ضرورة إحضار كافة المستندات والمتطبات الموضحة أعلاه.
  • تَجدر الإشارة بأن قبول المتقدمة مبدئيًا في نتائج الأمن الدبلوماسي للنساء 1443 لا يعني قبولها نهائي، إذ سيت إستبعاد جميع من يتواجد لديها إختلاف في البيانات لخاصة بالتسجيل وفقًا للشروط المُعتمدة.
  • يُمنع منعًا باتًا إستخدام الهواتف الجوالة والتصوير في داخل مقار لجان القبول والتسجيل ومرافق المبني.

طريقة استعلام نتائج الامن الدبلوماسي 1443 يوتيوب

يمكن الآن لجميع الطلاب الإستعلام عن نتائج القبول المبدئي لقوات الأمن الخاصة للأمن الدبلوماسي للعام 1443 عبر بوابة أبشر للتوظيف، إذ يتم عرض الأسماء المقبولة بشكل مبدئي علي الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر توظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية، ويمكن لكافة المتقدمين الإستعلام والاستفسار عن القبول عبر إتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  1. الولوج إلي رابط منصة أبشر للتوظيف عبر الرابط المرفق آخر المقال.
  2. النظر إلي القائمة الرئيسية للمنصة ومن ثم التأشير علي خيار اشعار القبول.
  3. الآن يجب ملئ الخانات بالبيانات المطلوبة ألا وهي : (رقم الهوية ، تاريخ الميلاد، الجنس، الحالة الإجتماعية، رقم هوية الأب، رقم الوظيفة).
  4. النقر علي أيقونة (عرض) .
  5. ستظهر نتائج القبول في الأمن الدبلوماسي الآن أمامك.

رابط استعلام نتائج قبول الأمن الدبلوماسي 1443 عبر أبشر للتوظيف

ولجميع الراغبين بالإستعلام عن نتائج القبول المبدئي لوظائف الامن الدبلوماسي فقد أوضحت إدارة القبول والتسجيل المركزي بوزارة الداخليىة السعودية والأمن العام إلي ضرورة توجه المتقدمين علي وظائف الأمن الدبلوماسي إلي رابط استعلام نتيجة قبول الأمن العام الدبلوماسي عبر الولوج إلي موقع أبشر توظيف لمعرفة مواعيد المراجعة لكل متقدم، والتى من المقرر أن تنعقد في مدينة تدريب مديرية الأمن العام بالعاصمة السعودية
(الرياض)، كما شددت إدارة القبول والتسجيل المركزي بأهمية إلتزام المتقدمين بالمواعيد المحددة التى ظهرت للمرشحين علي وظائفها، والإلتزام التام بكافة الإجراءات الخاصة بالوقاية والسلامة المتبعه في السعودية لمنع إنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد.

أما عن رابط استعلام نتائح قبول القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي عبر أبشر توظيف 1443 – 2022 فيمكن الوصول إليها الآن عبر الولوج إلي هذا الرابط (( من هنا )) .