هل أنت من الأشخاص سريعي الشعور بالممل؟ هل انتابتك حالة من الزهق عند مشاهدتك للقنوات الفضائية وتبحث عن القناة الأفضل، عزيزي زائر “سي جي” لا تقلق فنحن نقدم لكم اليوم تردد قناة أونست أفلام الجديد 2020 التى يتم إعتبارها من أبرز القنوات الفضائية المتخصصة في العمل السينمائي، وهذا المقال ننشره خصيصا لمعرفة كافة التفاصيل عن القناة وكيفية تنزيل تردد قناة أونست أفلام الجديد علي النايل سات وضبط اشارته علي جهاز الإستقبال لديكم.

قناة اونست أفلام honest TV 2020

قناة اونست أفلام واحدة من القنوات الفضائية الحديثة نسبيًا، ولكنها تمكنت من خلق مساحة لها بين القنوات المنافسة، حيث أصبحت تمتلك جمهورها الخاص الذي يتجه إليها بشكل يومي دون أن يلتفت لغيرها من القنوات.

وتتخصص قناة اونست أفلام في عرض الأفلام العربية المتنوعة، وبشكل خاص المصرية منها، مع الحرص على أن يكون لها السبق في تقديم تلك الأفلام الحصرية والتي تكون موضع بحث من قِبل الكثير من المشاهدين.

وتتمتع قناة اونست أفلام بفريق إدارة على قدر كافي من الذكاء والحنكة؛ حيث يُدرك جيدًا مدى حجم المنافسة التي تواجهها القناة؛ لذلك نجدهُ يحاول أن يوفر لها أكبر قدر من المميزات، وذلك مثل:-

  • اختيار جدول العرض اليومي بعناية فائقة، بحيثُ يكون قادر على إرضاء كافة الأذواق والرغبات.
  • القيام بعملية البث بشكل مجاني تمامًا، دون حاجة المشاهدين إلى دفع أي اشتراك مادي.
  • تُحاول القناة بأن يكون لها السبق في عرض الأفلام الحصرية.
  • احترام العادات والتقاليد العربية والمصرية من الأمور المقدسة لدى القناة؛ حيثُ تمتنع تمامًا عن عرض أي مشهد خارج أو خادش للحياء.
  • عمد فريق إدارة القناة على جلب أحدث تقنيات البث من أجل نقل صورة واضحة خالية من أي تشويش.

أشهر أفلام قناة اونست أفلام الجديدة 2020

لقد قدمت قناة أونست أفلام لجمهورها باقة من أفضل الأفلام السينمائية، وذلك مثل:-

  • فيلم عقدة الخواجة:- فيلم مصري تم إنتاجه في عام 2018م، ويتخذ الفيلم الطابع الكوميدي؛ حيث تدور القصة حول شاب بسيط وطموح، يقع في حب ابنة أحد رجال الأعمال الأثرياء وتتصاعد الأحداث في آطار كوميدي والفيلم بطولة كل من هنا الزاهد، وحسن الرداد وماجد المصري وغيرهم من النجوم.
  • فيلم رغدة متوحشة:- فيلم كوميدي تم إنتاجه في عام 2018م، وتدور أحداثه حول شاب يُدعى إسماعيل يجسده النجم “رامز جلال” حيث يعمل في أحدى مراكز التجميل، وبمحض الصدفة يعرف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن فتاة لتقديم إعلان، مما يشجعه على التنكر في شكل فتاة لتقديم الإعلان، ومن هنا تبدأ رحلة تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية، والفيلم بطولة كل من رامز جلال، وريهام حجاج، وبيومي فؤاد، وانتصار وغيرهم من النجوم.
  • فيلم سكر برة:- فيلم مصري رومانسي تم إنتاجه في عام 2017م، وتدور القصة حول مجموعة من الأصدقاء القدامى الذين فرقهم الدهر، ولكن يتجمعون مرة أخرى بالصدفة عندما يتم دعوتهم جميعًا لحفل زفاف، وتسير الأجواء في اطار من الفرح والمرح، حتى تحدث مفأجاة تقلب الأحداث رأساً على عقب، والفيلم بطولة كل من إسلام جمال، وأميرة هاني، وخالد عليش وغيرهم من النجوم.

هذا فضلًا عن العديد من الأفلام الأخرى التي تم عرضها على شاشة قناة أونست.

تردد honest TV

نظرًا لبحث الكثير من المشاهدين عن التردد الجديد لقناة أونست أفلام، فقد حرص موقعنا على أن يكون له السبق في مد كافة متابعيه بالتردد الجديد للقناة، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة اونست افلام الجديد 2020

اسم القمر: نايل سات.

التردد: 11095.

الاستقطاب: افقي

معامل الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.