تردد قناة دجلة العراقية الجديد 2020 عبر سي جي العربية، ففي زمن عرف انتشار وسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير مسبوق، وكثرت الإشاعات ومروجيها، أصبح المشاهد يبحث عن الحقيقة كإبرة في كوم من القش، حيثُ يشعر بالحيرة بين هذا وذاك، فأيهم صادق ومحايد وأيهم كاذب ومُضلل.

فإذا كنت تبحث عن الحقيقة والمصداقية،  فعليك بقناة دجلة كونها قناة إخبارية عراقية تتميز بالمصداقية و الحيادية، وتدقيق أخبارها وتنوع المحتوى، بالإضافة إلى إنها تتابع أخبار العالم لحظة بلحظة بشبكة مراسلين تغطى كل دول العالم.

قناة دجلة العراقية 2020

قناة دجلة أسم على مسمى، فهي قناة عذبة تروي عطش الباحثين عن الحقيقة والحيادية، وهي قناة عراقية الجنسية ويقع مقرها بالأردن، تأسست عام 2010م، وتعود ملكيتها لرجل السياسة العراقي محمد الكربولى.

وتقوم القناة بتغطية أخبار العراق بكل تفاصيله، بالإضافة لتغطية شاملة لكل أخبار العالم، وتتمتع بانتشار واسع بالعراق وشعبية كبيرة، فتعد القناة  الأولى، ورويداً رويداً وفي وقت قياسي في عشر سنوات فقط حققت القناة انتشار واسع علي مستوى الوطن العربي بأكملهُ.

ولعل ما يُميز قناة دجلة هو أنها تحرص علي البحث عن الحقيقة دون تحيز لطرف على الأخر، فهي ترى الحقيقة معصوبة العينين لابد أن تقال بغض النظر عن نتائجها معك أم عليك.

وتقدم قناة دجلة أيضًا نشرات إخبارية علي مدار الساعة تواكب المتغيرات لحظة بلحظة، بالإضافة إلى برامج للتحليلات الإخبارية والسياسية، وتحقيقات صحفية وأفلام وثائقية، وتتميز النشرات الإخبارية ببراعة مقدمي النشرات و فصاحة اللسان، بالإضافة إلى التقرير الرائعة خلال النشرات والتي تعد بحرفية كبيرة .

برامج قناة دجلة العراقية 2020

تقدم قناة دجل محتوى رائع وبرامج مختاراه بعناية وتغطية شاملة للوضع العربي والعالمي وتتنوع بين السياسي، والاجتماعي و الاقتصادي، وفيما يلي على سبيل المثال وليس الحصر بعضاً من برامجها :-

  • وجهة نظر

برنامج حوارى سياسي، يحمل وجهات النظر المختلفة للضيوف، ويكون مقدم البرنامج الإعلامي جاسم نبيل علي الحياد، دورها فقط الوصول إلى قناعة المشاهدين ولكل مشاهد الحرية بالاقتناع بأي وجهة نظر دون أي توجيه من القناة.

  • صباحك دجلة

برنامج صباحي يومي لنشر روح التفاؤل والأمل لدى المشاهدين، يحرص على تقديم الإيجابيات في المجتمع العراقي كل صباح ، ليبدأ المشاهد يومه بكل طاقة وحيوية.

  • الشارع والناس

برنامج اجتماعي ينقل الواقع داخل الشارع العراقي كما هو دون تزييف أو تزيين، ويطلق الضوء على مشكلات الناس ويتواصل مع المسؤولين على قدر المستطاع لبحث الوصول لحلول لتلك المشكلات، وكل هذا حرصاً من القناة على القيام بدورها في المجتمع على أكمل وجه.

  • Top trend

برنامج أسبوعي تقدمة الإعلامية سجد الجبوري، تناقش فيه موضوعات واهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكثر الموضوعات التي تصدرت النقاش في مواقع التواصل الاجتماعي وتناقشها مع أحدى الضيوف كل حلقة.

  • شيف دجلة

برنامج طبخ عصري يقدم أشهى، وأجمل وأحدث الأكلات العراقية والعربية والعالمية، ويتميز بتقديمه الأكلات المناسبة للسيدة العراقية والتي في متناول كل بيت عراقي.

  • ستوديو الجماهير

برنامج رياضي لكل عشاق الرياضة، يقدم كل أخبار الرياضة العراقية والعربية والعالمية بشكل مبدع وبتقارير شيقة تجذب المشاهدين.

  • برنامج هيل وليل

برنامج ثقافي شعري يقدمه الشاعر رائد ابوفتيان، يحاور فيه نخبة من أروع الشعراء في الوطن العربي، ويستمع المشاهد فيه لأجمل القصائد والأشعار.

هذا بالإضافة إلى مجموعة أخرى أيضًا من البرامج المنوعة كتفسير الأحلام، الأنواء الجوية، وبرجك وغيرهم من البرامج التي بوسعك مشاهدتها عبر قناة دجلة فور الحصول على ترددها.

تردد قناة دجلة العراقية 2020 علي النايل سات

نظراً لما تقدمُه قناة دجلة من محتوى ذو أهمية كبيرة للمشاهد العراقي خاصة والعربي على وجه العموم، نقدم لكم تردد القناة الجديد عبر النايل سات.

  • اسم القمر: نايل سات
  • التردد: 10892
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا على الفور عبر التعليقات، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.