سي جي السعودية نيوز – متابعات

تزامنًا مع الساعات القليلة التى تفصلنا عن موعد عيد الاضحى المبارك 2019 – 1440، قررنا فريق عمل سي جي العربية أن نقدم لكم باقة متنوعة من أجمل وأرق وأروع رسائل عيد الأضحى 2019، العيد الكبير ها هو سيحل علي جميع الأمة الإسلامية من جديد في هذا العام 1440 خلال الساعات المقبلة أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات اللهم آمين، وهذا العيد يختلف كل الإختلاف عن عيد الفطر السعيد، إذ نجد ان عيد الأضحى المبارك متميزًا باليوم الذي يسبقه ونقصد هنا يوم وقفة عرفات الذي يقوم فيه الحجاج بالطواف حول بيت الله الحرام مع ترديد الكلمات التى تشتاق الآذان بسماعها كلمات التكبير والتلبية الرائعة.

عيد الأضحى المبارك 2019

وهطلت الأنباء والمستجدات الإخبارية المتعلقة بشأن موعد عيد الأضحى المبارك 2019 مؤخرًا إذ خرج بعض الخبراء في الفلك بتصريحات أفادت أن موعد يوم وقفة عرفة 1440 سيكون في يوم السبت 10 اغسطس 2019 ميلاديًا، ليكون موعد أول ايام عيد الأضحى المبارك 2019 في الأحد الموافق 11 أغسطس 2019 ميلاديًا، لنجد أن العديد من الدول الإسلامية أعلنت أن موعد غرة ذي الحجة 1440 سيكون يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2019 ميلاديًا، وهنا عبر موقعنا ستجدونا متابعين لجميع الأخبار الخاصة بـ رؤية هلال ذي الحجة 1440 لإخباركم بمعياد عيد الأضحى الرسمي في جميع الدول الإسلامية .

كلمات التلبية لحجاج المسجد الحرام في مكة

هذه الأيام تشهد إنتظار جموع المسلمين في جميع أرجاء العالم لـ موعد عيد الأضحى المبارك من أجل الوقوف علي جبل عرفات لأداء المناسك الخاصة بالحج في العيد الكبير الذي يتميز بالطقوس الروحانية المتعددة لحجاج الكعبة في مكة المكرمة، ولمن لم يستطيع أن يقوم بأداء الحج في مثل هذه الأيام ينتظر أمام شاشة التلفاز لمشاهدة الحجاج وهم يطوفون حول الكعبة المشرفة مرددين كلمات التلبية ومشاهدتهم أثناء الصعود علي جبل عرفات، وهم يرددون كلمات التلبية .

لبيك اللهم لبيك .. لبيك لا شريك لك لبيك .. إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك.

رسائل عيد الأضحى المبارك 2019

والآن نواليكم زوارنا الكرام بنشر أجمل واحدث واجدد رسائل عيد الأضحى المبارك 2019-1440 بمناسبة قدوم العيد الكبير الذي يستقبله الجميع بالفرحة والسعادة العارمة، وهو الأمر الذي يجعل الجميع راغبين بتبادل عبارات التهنئة وإرسال رسائل عيد الأضحى 2019-1440، ولذلك ننشرا لكم الآن عبر موقع سي جي العربية من أجل تبادلها علي منصات التواصل الإجتماعي المختلفة الفيس بوك والواتس اب وتويتر.

  • حبيت أبعتلك رساله قبل أكل زحمة العيد .. وقبل الفته .. كل عام وانت بخير ي الغلا.
  • لأجمل عيون تقرأ .. بهديكي عطور وزهور .. مع أجمل الكروت .. لتقول لك .. كل عام وانت بألف خير يالغالي.
  • أدعو الله ان يعود مثل هذه الأيام والليالي عليكم بالصحة والسعادة وطول العمر .. وان يتقبل الله اعمالكم .. وعيد مبارك عليكم.
  • حبيت بس اقولك .. إنك أول الأشخاص علي الكوكب يستاهلون ان أقول لهم .. كل عام وانت بخير وصحة وسلامة يأجمل وأبيض قلب في العالم.
  • حبيت اقولك .. إياك أن تنساني بالعيدية يا حبيبي .. مثلما تذكرتك أنا وكنت أول من أقول لهم كل عام وانت بخير .
  • ببعتلك رساله تخبرك بإمتلاكك لـ 3 أشياء غالية عندي وهم .. صوتك وشوفتك ورسائلك المهنئة بعيد الاضحي .. إياك وان تحرمني منها حبيبي.

صور مسجات عيد الأضحى 2019

بمناسبة قرب اللحظات التى ستشهد تبادل التهاني بين جميع المسلمين نقدم لكم عبر موقع سي جي العربية أجدد العبارات ومسجات تهنئة عيد الاضحى 2019 لإرسالها إلي جميع المسمين في كافة أرجاء الكوكب الارضي لمشاركتها سويًا.

رسائل عيد الاضحى المبارك 2019

رسائل عيد الاضحى 2019

مسجات عيد الاضحى المبارك 2019

رسائل تهنئة بعيد الأضحي 2019

  • ها هو هل علينا العيد .. عيد الاضحي .. كل سنة وانتا بألف خير يارب.
  • أوعي لما تشوف اللحمة تخليك تنساني .. عشان هترجع في الآخر تترجاني .. بس متخافش قلبي مش أناني .. وهسامحك يكل وجداني.
  • بعادك عني يذبحني مثل ما يحصل في اضحية العيد .. اياك تخليني اقضي العيد وانتا بعيد عني.
  • بما ان العيد داخل وكدا كدا هنضحي .. بس بجد فراقك هيكون صعب علينا.