، نظرًا لوجود الكثير من المناسبات والأعياد السعيدة التى تمر بنا سواء كانت مناسبات قومية وطنية أو عربية أو إسلامية، فنواليكم دائما هنا عبر سي جي السعودية بجميع الأخبار عن هذه الأعياد، واليوم موعدنا مع العيد الوطني للمملكة العربية السعودية, وهو الذي يتم الإحتفال فيه بذكري تأسيس المملكة من كل عام ميلادي في تاريخ محدد، وهذا اليوم يشهد إطلاق العديد من الفعاليات والمظاهر المخصصة لهذا العيد في داخل أراضي السعودية.

ومن المشهور ان هذه المناسبه تكون مصحوبة كل عام باحتفالات متنوعة ومختلفة منها الشعبي ومنها الوطني في جميع مناطق المملكة، وتنهال كثير من العروض والفعاليات واطلاق الألعاب النارية واحياء ذكرى تاسيس وبناء وتوحيد اراضي الوطن بحفلات غنائية ومظاهر مبهجه للشعب السعودي كافة .

ومن هنا ونعتني بنشر اجمل صور احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 91 , وصور مخصصه لتوزيعات اليوم الوطني 1442 بمختلف الاذواق والاشكال والتصاميم , حصرياً عبر سي جي ..

صور أفكار الاحتفال باليوم الوطني السعودي 1443

كما يعلم معظم ابناء الشعب السعودي , بان تاريخ اليوم الوطني 91 يوافق في هذا العام يوم الخميس 23 سبتمبر 2021 ميلادي، 16 صفر 1443 هجري , وسوف يكون يوم اجازة رسميه في جميع قطاعات العمل والتعليم بالمملكة.

وفي ذكرى الاحتفال بهذا اليوم الوطني , فانه في العام 2005 , كان قد تم الاقرار من قبل الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , بجعل هذا اليوم يوم عطلة واجازة رسميه في جميع انحاء المملكة , وليها فقد بدا تنفيذ هذا القرار ومنح إجازة رسمية لكافة القطاعات سواءً كانت حكومية أو خاصة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

OpenSooq

صور توزيعات “تذكارات” اليوم الوطني الـ 90

ومن المشهور كل عام بان حكومة المملكة العربية السعودية تمنح بهذه المناسبة لجميع القطاعات في العمل والتعليم “إجازة اليوم الوطني” بشكل رسمي , وبالرغم من اختلاف المدة الزمنية لاجازة الموظفين في كافة القطاعات من شركة لاخرى ومن مؤسسة لاخرى .

الا ان وزارة الخدمة المدنية قد سبق واكدت بأن الموظفين سيحصلون في اليوم الوطني 89 هذا العام 2019 على إجازة باسم “اجازة اليوم الوطني” وتحديد مدتها لاربعة أيام وهي يوم الجمعة والسبت ويومي الأحد والاثنين لشهر محرم من العام 1441 هـ – سبتمبر 2019 م .

صور تصاميم اليوم الوطني 1442-2020

ولاننا نتابعكم بكل جديد وهام عبر موقع “سي جي” فاننا نهتم بمشاركة الفرح والاحتفال بذكرى تاريخ اليوم الوطني السعودي الـ 90 , وننشر لكم هنا اجمل الصور والتصاميم والافكار لتوزيعات واحتفالات ومشاركات اليوم الوطني السعودي 1442-2020 , صور حصرية ننشرها لكم هنا ونتمنى ان تنال على اعجابكم ورضاكم ..