ننشر لكم شروط وشرح التسجيل في قرض كنف للنساء 1441 ، التسجيل في قرض بنك التسليف 1441، وذلك بعد إطلاق بنك التنمية الاجتماعية منتجًا جديدًا أطلق عليه اسم “منتج كنف 1441” وهي قروض تمويلية يصل سقفها إلي ثلاثين ألف ريالًا سعوديًا وهذه القروض تكون بدون أية رسوم او فوائد، كما أن قرض كنف 1441 من القروض التى تستهدف كلًا من المطلقات والأرامل الأشد حاجة فقط لمساعدتهم علي تحمل تكاليف وصعوبات المعيشة.

تم إطلاق منتج “كنف” بواسطة بنك التنمية الاجتماعية بسقف تمويلي ضخم، إذ يصل سقف تمويل قرض كنف 1440 إلي 30 ألف ريال سعودي ، بدون أي رسوم أو فوائد، وهذا المنتج يهدف إلي نفع الفئات الأشد حاجة من النساء المطلقات والأرامل، وفي هذا المقال نوضح لكم كافة التفاصيل.

قروض كنف للنساء 1440 ، في ضمن المتابعات المستمرة لجديد وآخر اخبار بنك التنمية الاجتماعية 1440 المسمي بإسم (بنك التسليف) في الوقت السابق، خرج بتصريح جديد له اليوم أفاد فيه أن المنتجات التمويلية الإجتماعية الميسرة التي تم إطلاقها جديداً ، تأتي في إطار محاولة الدولة تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بتقديم الدعم اللامحدود.

إذ أوضح بنك التنمية الاجتماعية فيما يخص إعلانه الأخير عن إطلاق قرض كنف التمويلي الذي تم توفيره لـ النساء الأرامل والمطلقات، أن إدارة البنك تقوم بالسعي الدائم بإطلاق منتجات وقروض جديدة تهدف إلي إفادة عدداً من الشرائح المعينة في المجتمع السعودي في إطار مساندتها لهم بتحمل الظروف الإقتصادية والمسؤوليات التى تتزايد عليهم بشكل دائم.

إذ أكد البنك أن كلاً من قروض بنك التنمية الاجتماعية 1440 الجديدة (قروض منتج كنف التمويلي 1440 , قروض منتج آهل التمويلي 1440 / 2019 ) يتم تقديمها بدون أي فوائد وأقساطها ميسرة للغاية.

كما تحدث البنك عن منتج كنف للنساء 1440 مؤكداً أن هذا المنتج تم إطلاقه لإستهداف المرأه السعودية لمساعدتها علي تحمل المسئوليات والإندماج في المجتمع. (تحديث جديد 18-3-2019) .

في إطار المتابعات المستمرة لـ آخر اخبار القروض للمطلقات والأرامل 1440 في المملكة العربية السعودية، خرج بنك التنمية الاجتماعية في تصريح جديد له، أفاد خلاله عن توفير قروض منتج كنف التمويلي الجديد 1440 للنساء المطلقات والأرامل ، إذ استهدف البنك في هذا القرض جميع النساء الأرامل والمطلقات اللاتي لا تعول أي أولاد.

ما هي قيمة قرض كنف 1440/1441

إذ أوضح البنك في بيانه الأخير أن تمويل قرض كنف تبلغ قيمته (30) ألف ريال سعودي، مبيناً أنه لا يشترط أن يتم تقديم صك إعالة أو إعالة الأسرة للراغبات بالتقديم علي القروض.

كما بين بنك التنمية أنه في حالة وجود أي تعثرات في تسديد قيمة القروض السابقة لا يتم إعتباره مانع من الحصول والاستفادة من قرض كنف 1440 الجديد، إذ يمكن أن يتم الحصول علي القرض بعدما يتم سداد كافة المبالغ التمويلي السابقة من قبل النساء المتقدمات.

شرح طريقة التسجيل والتقديم على قرض كنف التمويلي عبر بنك التنمية الاجتماعية 1440/1441

ونقدم لكم أولاً اليوم شرح طريقة التقديم علي قرض / قروض منتج كنف المقدم من بنك التنمية الاجتماعية.

إذ أتاح بنك التنمية الاجتماعية خدمة التسجيل والتقديم الإلكتروني للحصول علي هذه القروض عبر الولوج إلي بوابة النفاذ الوطني الموحد بواسطة إسم المستخدم والباسورد المستخدم سابقاً علي بوابة “أبشر الإلكترونية” ، ونوفر لكم شرح خطوات التقديم بالتفصيل أدناه:

رابط التقديم على قروض منتج كنف 1440/1441

أولا عليكم الولوج الي رابط الموقع الرسمي لموقع بنك التنمية الاجتماعية عبر هذا الرابط (آهل بنك التنمية الاجتماعية).

وبعد ذلك عليكم بالنقر علي الأيقونة الخاصة بـ (التقديم الإلكتروني) .

وبعد ذلك يتم تسجيل بيانات الدخول، إذ يمكن الولوج بواسطة إدخال بيانات النفاذ الوطني الموحد.

ومن ثم يتم البدء في إنشاء البيانات الخاصة بالتسجيل الجديد من خلال الولوج إلي هذا الرابط .

وبعدما يتم تسجيل دخولك بنجاح في الرابط المرفق أعلاه، يجب أن تقومي بملئ كافة الخانات المطلوبة أمامك بالبيانات والمعلومات الصحيحة، إذ يجب أن يتم إدخال تلك البيانات وفقاً لما هو مدون في المستندات والأوراق الرسمية.

ومن ثم يجب التعليم علي الإقرار والتعهد بصحة ما تم إدخاله من بيانات ومعلومات في الخانات المطلوبة

وبعد ذلك يكون التقديم قد تم بنجاح ، ليمر بعد ذلك بعمليات التدقيق حتي يتم ضمان مطابقة الشروط والضوابط الخاصة بإستحقاق الحصول علي قروض كنف للمتقدمة.

ما هي مميزات قروض منتج كنف التمويلي 1440/1441

1- تصل مبالغ القرض التمويلي إلي 30 ألف ريال سعودية للمتقدمة.

2- لا يشترط التقديم علي هذا القرض إعالة الأسرة.

3- لا يشترط أيضاً أن يتم تقديم صك إعالة.

ما هي الفئات المستهدفة من قروض كنف التمويلية 1440/1441

حدد البنك أن الفئات التى يستهدفها “قرض كنف” هي النساء المطلقات أو الأرامل، والتى لا تعول أي أولاد.

ما هي شروط الحصول قرض منتج كنف 1440/1441

أولا: شروط الحصول علي قروض كنف للموظفة الحكومية

1- يجب أن يكون سقف الدخل الشهري الخاص بالمتقدمة لا تتجاوز قيمته (10) آلاف ريال سعودي.

2- يجب أن يكون نموذج تسلم البريد مدون عليه إسم وتوقيع وختم الموظف البريدي السعودي، وإسم وتوقيع العميل.

3- صورة الهوية الخاصة بالعميلة.

4- يجب أن يتم تقديم الأصل من نموذج 104 (وهو النموذج الذي يتم طباعته بشكل إلكتروني من حساب طالب التمويل) في البوابة الحاصة بالتقديم لبنك التنمية، علي أن يكون مستوفي كافة التواقي المطلوبة ومختومة بالأختام الرسمية من الجهات الخاصة بالعمل للموظف المعتمدة للحسم، ويجب أن يكون تاريخ هذا الإعتماد لا يتجاوز مدة (60) يوماً.

5- يجب تقديم الأصل من رقم حساب الآيبان المسجل في النظام علي الأوراق الرسمية للبنك كما يجب أن يتم تصديقه بختم البنك.

6- يجب أن يتم تقديم أصل مشف حساب المتقدمة الخاصة بـ آخر ثلاث رواتب سبقت تايخ إعتماد نموذج 104 علي الأوراق الرسمية للبنك ويجب أن تكون مصدقة بختم البنك.

7- يجب أن يتم تقديم تصريح بياناتي للعميلة من الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية علي أن يكون هذا التصريح ساري المفعول.

أولا: شروط الحصول علي قرض كنف للموظفة في القطاع الخاص

1- يجب أن يكون سقف الدخل الشهري الخاص بالمتقدمة لا يتجاوز قيمته (10) آلاف ريال سعودي.

2- يجب أن يكون نموذج تسلم البريد مدون عليه إسم وتوقيع وختم الموظف البريدي السعودي، وإسم وتوقيع العميل.

3- تقديم صورة هوية الوطنية للعملية ، بالإضافة إلي صورة هوية الكفيل.

4- يجب أن يتم تقديم الأصل من نموذج 104 (وهو النموذج الذي يتم طباعته بشكل إلكتروني من حساب طالب التمويل) في البوابة الحاصة بالتقديم لبنك التنمية، علي أن يكون مستوفي كافة التواقي المطلوبة ومختومة بالأختام الرسمية من الجهات الخاصة بالعمل للموظف المعتمدة للحسم، ويجب أن يكون تاريخ هذا الإعتماد لا يتجاوز مدة (60) يوماً.

5- تقديم مستندات أصل تعريف بالراتب المفصل للعميلة علي أن يكون موقع ومختوم عليه من جهة العمل الرسمية للعميلة.

6- تقديم مستندات أصل تعريف بالراتب المفصل للكفيل علي أن يكون موقع ومختوم عليه من جهة العمل الرسمية للعميلة، علي أن يكون تاريخه لا يتجاوز الشهرين (60) يوماً.

7- يجب أن يتم تقديم شهادة مدد واجور مشترك من الموقع الرسمي للتأمينات الإجتماعية للعميلة ، علي ألا يكون تاريخه تجاوز الشهرين (60) يوماً.

6- يجب أن يتم تقديم تصريح بياناتي للعميلة وآخر للكفيل من الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية علي أن يكون هذا التصريح ساري المفعول.

7- يجب تقديم الأصل من رقم حساب الآيبان المسجل في النظام علي الأوراق الرسمية للبنك كما يجب أن يتم تصديقه بختم البنك.

تجدر الإشارة أن إطلاق قروض منتج كنف التمويلية 1440/1441 جاء بعدما قام البنك بإطلاق قرض يستهدف الأسر الفقيرة “قرض منتج آهل التمويلي 1440/1441” الجديد .