في سلسلة الاخبار المختصه بقرب شهر رمضان المبارك , نستعرض لكم اقوى عروض الهايبر ماركت في السعودية مع دخول الشهر الفضيل , حيث تتنافس المحلات التجاريه في مختلف مدن الممكلة على تقديم عروضها الاوفر والاكثر تخفيضا لزبائنها من اول دخول شهر رمضان وحتى عيد الفطر .

وضمن العروض المتوفره حاليا في المملكة والتي يسعى الكثيرون للذهاب اليها واستغلالها , عروض هايبر ماركت لولو , عروض لولو الرمضانيه , وتوفير مئات المنتجات الغذائية والسلع المنزلية والاجهزة الالكترونية ضمن تخفيضات وعروض رمضان الكبرى في جميع فروع اسواق لولو التجاريه والهايبر ماركت في داخل المملكة وخارجها .

ونذكر لكم هنا نبذه عن اسواق لولو العالمية وافتتاح فروعها في السعودية بعد النجاح الكبير الذي حققته في مختلف القارات اسيا وافريقيا وامريكا , فقد بدات مجموعة اسواق لولو التجارية بالتعاون مع ” EMKE” حتى اصبحت بعد حين احدى اكبر مجموعات البيع التجاريه المشتمله على استيراد المنتجات المجمدة من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية .

والعمل على تطويرها وانتشارها في كافة الدول العربية والاجنبيه , وخصوصا في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث ان مؤسسها ” يوسف علي” صاحب الجنسية الهنديه , قد سعى بتطوير مجموعة اسواق لولو التجاريه في مجالات مختلفه وخصوصا في مجال استيراد المواد الغذائية , وكانت البداية من مدينة ابوظبي الامارات .

وبتواصل عمليات الاستيراد للحوم والاغذيه وبيعها على المتاجر والفنادق الكبرى بالامارات من قبل مؤسسة لولو التجاريه فقد حققت المجموعة ارباحا وانتشارا كبيرا في فترة محدوده , ومنها فقد أصبحت إحدى المجموعات الدولية التي تنتشر أعمالها في ثلاث قارات , وهو الامر الذي ادى بها اخيراً الى تصنيفها ضمن إحدى أهم الجهات الفاعلة الرئيسية في قطاع تجارة التجزئة في مختلف دول منطقة الشرق الأوسط وتعاونها تجارياً مع أكثر من 100 متجر في دول مجلس التعاون الخليجي في السعودية والامارات والبحرين وعمان والكويت وقطر .

وايضاً مجموعة فروع اسواق لولو ممتده الى دول اخرى ومنها , مصر وتركيا والبرازيل واسبانيا والصين وماليزيا وتايلاند وجنوب افريقا وامريكا .

عروض لولو رمضان 2019

وعن اهم العروض المعلن عنها من قبل مؤسسة لولو التجاريه بمناسة قرب دخول شهر رمضان المبارك , فقد تم تنزيل نسخة كتالوج عروض لولو الرمضانية 2019 , والذي يحتوي على تخفيضات بالجمله على مختلف السلع الغذائية واللحوم والخضروات والاجبان والمعلبات , كما ويوجد تخفيضات هائلة على الاجهزة المنزلية والالكترونية والجوالات والشاشات والاواني المنزلية .

عروض لولو 2019 صور عروض رمضان هايبر ماركت لولو

استعراض صور عروض لولو السعودية في رمضان 2019 , صور عروض رمضان 2019 في محلات لولو السعودية , تبدا من تاريخ 20 شعبان وحتى اخر شهر رمضان او حتى نفاذ الكمية ..