في إطار المُتابعات المستمرة لِما يهم زوار ومرتادي “سي جي” وتزامنًا مع بداية الموسم الرمضاني 2021 كل عام وانتم بخير، ننشر لكم اليوم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 علي قناة سي بي سي cbc اليوم، إذ أعلنت شاشة قناة cbc عن عرضها لعدد كبير من أبرز وأشهر مسلسلات رمضان 2021 المصرية، ولهذا خصصنا هذا المقال من أجل نشر قائمة اسماء مسلسلات رمضان علي قناة سي بي سي في شهر رمضان للعام الجاري 2021-1442، تجدر الإشارة بأن قناة سي بي سي تُعتبر أحد أشهر وأهم القنوات الفضائية المصرية التي تلقي نسبة كبيرة من المتابعة سواء من المشاهدين أو من الفنانين العرب.

  • تُعتبر قناة cbc سي بي سي الفضائية أحد أشهر القنوات الفضائية المصرية المعروفة بتقديمها لعدد كبير من للمسلسلات العربي كما تقوم القناة ايضا بإذاعة عددًا كبيرًا من الأفلام العربية، هذا إلي جانب تخصص القناه في عرض الأخبار وآخر المستجدات علي الصعيد المحلي والعالمي أيضًا، وقناة سي بي سي تُدار بواسطة مجموعة كبيرة من أشهر الصحفيين ذو الشهرة والكفاءه الكبيرة التي نجحت أن تقوم بشراء حقوق عرض عدد كبير من مسلسلات رمضان 2021 هذا العام علي شاشتها لإمتاع المشاهد العربي بالدراما المصرية الرائعة.
  • تجدر الإشارة بان CBC ليس قناة واحدة فحسب، بل هي عددًا من القنوات تكون شبكة متكاملة، فُهناك قناة سي بي سي دراما وهي قناة تم تخصيص شاشتها لعرض وإذاعة المسلسلات الدرامية المتنوعة، كما هناك ايضًا قناة سي بي سي بلس وهي قناة تم تخصيص شاشتها لعرض المسلسلات بعد عرضها علي الدراما بمدة 120 دقيقة.
  • وخَرجت القناة في الفترة السابقة مُعلنه عن تقديمها وعرضها لمجموعة كبيرة من أعلانات المسلسلات الرمضانية التي سيتم بثها علي شاشتها، كما قامت اليوم بإعلان تفاصيل مواعيد مسلسلات شهر رمضان 2021 علي شاشتها بالتفصيل.

قائمة اسماء مسلسلات رمضان 2021 علي قناة CBC

كما أوضحنا أعلاه ستقوم قناة سي بي سي CBC بتقديم مجموعة كبيرة من أروع المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم 2021، ومن أبرزها، مسلسل ضد الكسر، ومسلسل هجمة مرتدة، ومسلسل القاهرة كابول، ومسلسل حرب اهلية، ومسلسل اللي ما لوش كبير.

  • مسلسل ضد الكسر وتتخلص أحداث المسلسل بأهتمام القصة بالمرأة بشكل خاص ناقلة علي الدراما نموذج لسيدة تمكنت ان تقوم بالتغلب علي خيانة زوجها لها بدون أي تاثير.
  • مسلسل حرب أهلية وتتخلص أحداث هذا المسلسل بانه يُجسد قصة واقعية حدثت بالفعل والقصة هي أن ام قامت بترك أبنتها منذ الصغير بسبب مواجتها للظروف الصعبة ولكن مع مرور الوقت ستقوم الأم بالبحث عن ابنتها لتجدها جريبة جدا من الأم التي قام بتربيتها، وهذا المسلسل تقوم بتجسيد البطولة فيه الفنانة المتألقة يسرا.
  • مسلسل القاهرة كابول وتتخلص أحداث هذا المسلسل بأنه يقوم بتسليط الأضواء علي كافة الحملات الإرهابية التي يشهدها المجتمع العربي وخاصة دولة مصر وإيضاح المجهودات التي تبذلها الحكومة المصرية لمواجهة تلك الجماعات.
  • قصة مسلسل اللي ملوش كبير تتخلص بمجموعة من الأحداث التي تحدث فيما حولنا وهُناك بنت يقوم والدها بإجبارها علي أن تقوم بالزواج من شخصًا غنيًا ولكن هذا الشخص عمره كبير ولذلك تمكنت الفتاة من إكتساب العزيمة والقوة من أجل القيام بالتعامل مع كافة الأشخاص الذين يُحيطون بها، ولكنها تقع في شباك الحب من شاب قريب من عمرها وتقوم بمحاولة التقرب منه، وهذا المسلسل تجسد بطولته الفنانة المتميزة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 علي قناة سي بي سي cbc

فكما أوضحنا أعلاه تقوم قناة سي بي سي هذا العام بتقديم باقة متنوعة من أهم وأشهر الاعمال الدرامية وعرض أهم المسلسلات العربية الرمضانية 2021 علي شاشتها، والآن ننشر لكم مواعيد تلك المسلسلات:

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية علي قناة سي بي سي cbc

مع أول مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 علي قتاة سي بي سي هو مسلسل يسرا الجديد مسلسل حرب أهلية، والذي تقرر أن يتم عرضه بداءًا من يوم الثلاثاء في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً.

 

مواعيد عرض مسلسل ضد الكسر على قناة سي بي سي cbc

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل «ضد الكسر» للفنانة المتألقة نيلي كريم، فقد تقرر ان تبدا عرض أحداثه بداءً يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة 11:15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة10:15 دقيقة بتوقيت مصر.

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة سي بي سي cbc

وفيما يخص موعد مسلسل القاهرة كابول الذي يسجد بطولته كلًا من الفنان طارق لطفي وحنان مطاوع وخالد الصاوي، فقد تقرر أن يتم عرضه بداءً من يوم الثلاثاء في تمام الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وفي تمام 11:30 مساءً بتوقيت مصر.

مواعيد عرض مسلسل وكل ما نفترق على قناة سي بي سي cbc

كما تقرر أن يتم عرض مسلسل وكل ما نفترق للفنانة ريهام حجاج بداءً من غد الثلاثاء في تمام الساعة 7:30 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت مصر.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير على قناة سي بي سي cbc

كما تقرر أن يتم عرض مسلسل اللي مالوش كبير للفنانة ياسمين عبد العزيز بداءً من غد الثلاثاء في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر.

قائمة اسماء مسلسلات قناة CBC رمضان 2021

– مسلسل القاهرة كابول: بطولة حنان مطاوع وخالد الصاوي وطارق لطفي.
– مسلسل حرب أهلية: بطولة باسل خياط ويسرا وأروي جودة وجميلة عوض.
– مسلسل ضد الكسر: بطولة نيلي كريم ولقاء الخميسي ومحمد فراج.
– مسلسل اللي مالوش كبير: بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

والآن نكون قد قمنا بنشر كافة التفاصيل اللازمة حول “مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 علي قناة سي بي سي” عبر موقع سي جي العربية news.kifaharabi.com ولجميع الراغبين بأي استفسار يسعدنا ذلك.