نتائج مكافحة المخدرات 1442، نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442 للرجال والتي تم ظهورها مُنذ قليل اليوم وإعلانها من قِبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وهُنا عبر هذا التقرير نُتابع معكم نتائج مكافحة المخدرات القبول المبدئي 1442 للرجال عبر أبشر علي كلًا من الرتب (جندي أول، جندي) ورابط استعلام نتائج قبول مكافحة المخدرات رجال عبر أبشر 1442 – 2021.


نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442 الآن من هنا


نتائج مكافحة المخدرات 1442

خَرجت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الإدارة العامة للقبول المركزي اليوم بالإعلان عن نتائج مكافحة المخدرات رجال 1442 علي رتبة جندي وجندي أول، إذ تم في هذا البيان إعلان أسماء المقبولين المرشحين مبدئيًا في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات، كما نوهت المديرية فيه بضرورة الإلتزام بجميع التعليمات التي تم إعلانها من أجل إستكمال باقي الإجراءات والتي من أهمها الإلتزام بالحضور بالزري الرياضي للمقر الخاص بلجنة القبول والتسجيل في المديرية العامة لمكافحة المخدرات بناءًا علي المواعيد التي تم تحديدها وإرسالها عبر الرسائل مع ضرورة إحضار المستندات المطلوبة.

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442

فعلي المقبولين المرشحين علي وظائف مكافحة المخدرات ضرورة إحضار الأوراق الثبوتية الآتية :

  • لابد من إحضار نموذج موعد المراجعة الذي تم طباعة عبر بوابة أبشر للتوظيف.
  • عدد صورة واحدة من بطاقة الهوية الوطنية مع إحضار الأصل، علي أن تكون سارية المفعول.
  • لابد من إحضار صورة مصدقة من الشهادة الدراسية.
  • عدد (2) صورة من الشهادات أو المؤهلات العلمية الإضافية في حال تقديمها عبر منصة أبشر للتوظيف، علي أن تكون مصدقة من الجهات التعليمية الصادرة منها، أما عن الشهادات العلمية الصادرة من خارج أراضي البلاد السعودية فيجب أن يتم تصديقها من الجهات المعنية بوزارة التعليم السعودية.
  • صورة من شهادات الدورات التدريبية التي تم إضافتها عبر منصة أبشر.
  • علي المقبولين في نتائج مكافحة المخدرات 1442 إحضار صورة من نتيجة إختبار القدرات العامة (قياس) التي تم إدخالها عبر منصة أبشر.
  • لابد من تصوير صورة ن سجل الأسرة لولي أمر المتقدم، والذي يشمل اسم والدة المتقدم (مع إحضار إثبات الأم في حال عدم إضافتها في سجل الأسرة للوالد “برنت من الأحوال”).
  • عدد صورة واحدة من سجل الأسرة للمتقدم في حاله كان متزوجا، مع ضرورة إحضار الأصل.
  • عدد (8) صور شخصية شمسية ملونه ذو خلفية بيضاء اللون علي ان تكون حديثة، بمقاس (4*6) كاشف الرأس، مع ضرورة كتابة الإسم ورقم الطلب خلف الصورة، مع إحضار ملف يتم فيه وضع كافة المستندات السابقة.

رابط ابشر استعلام نتائج مكافحة المخدرات 1442 رجال القبول المبدئي

يمكن الآن لجميع الراغبين بالوصول إلي رابط الاستعلام عن نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442 بالولوج إلي هذا الرابط .