تَقدمت وزارة الصحة بإعلان جديد مُنذ قليل اليوم الأربعاء، الموافق 14 يوليو 2021 ميلاديًا، كشفت فيه نتائج القبول في وزارة الصحة 1442 وإعلان أسماء المرشحين والمرشحات المقبولين في الوظائف الصحية للعام الجاري 2021-1442 (طب الطوارئ والصيادله وتقنية المعلومات والمُهندسين)، كما أوضحت بفتح رابط الاستعلام عن نتائج “أسماء” المرشحين والمرشحات المقبولين 1442 عبر بوابة التوظيف الرسمية.

تحديث جديد اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021 ميلاديًا

إعلان نتائج قبول لوظائف الصحية 1442

وقامت الوزارة بالتنويه علي جميع أسماء المقبولين المرشحين والمرشحات علي الوظائف الصحية 2021 – 1442 ضرورة القيام بمراجعة مديريات الشؤون الصحية المتواجدة بالمحافظات والمناطق السعودية إعتبارًا من تاريخ يوم الاثنين 26 يوليو 2021 ميلاديًا، الموافق 16 ذو الحجة 1442 هجريًا، ولمدة أسبوعين من هذا التاريخ الموضح مُسبقًا، وذلك من أجل إستكمال باقي الإجراءات الخاصة بالتوظيف، علي أن يقوموا بإصطحاب الأصول من المستندات والأوراق الثبوتية الموضحة أدناه.

الوثائق المطلوبة من المرشحين والمرشحات في نتائج قبول وزارة الصحة 1442

  • لابد من تصوير عدد صورة واحدة من بطاقة الهوية الوطنية مع إحضار الأصل.
  • عدد صورة واحدة من وثية التخرج، علي أن يكون موضحًا بها النسبة المئوية، والتقدير العام، أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.
  • إرفاق المعادلة الخاصة بلجنة المُعادلات بوزارة التعليم السعودية لمرشحين والمرشحات الحاصلين علي المؤهلات من خارج البلاد السعودية، مع ضرورة إرفاق مفاتيح المُعدل والسجل الأكاديمي.
  • عدد صورة واحدة من شهادة الإمتياز مع إحضار الأصل.
  • عدد صورة واحدة من شهادة التصنيف وبطاقة التسجيل المهني سارية المفعول مع إحضار الأصل.
  • شهادة برنت التأمينات.
  • مشهد من صاحب العمل لأصحاب الخبرات السابقة.

رابط استعلام نتائج قبول وزارة الصحة 1442 أسماء المرشحين والمرشحات المقبولين علي الوظائف الصحية 1442

ولجميع الراغبين بالوصول المُباشر إلي رابط استعلام نتائج قبول وزارة الصحة 1442 والاستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات المقبولين في الوظائف الصحية 1442 عبر رابط بوابة التوظيف الرسمية، بإمكانكم ذلك الآن عبر الولوج إلي هذا الرابط (( من هنا )) .


نتائج وزارة الصحة 1442، خَرجت وزارة الصحة بالبلاد السعودية مُعلنة عن أسماء المقبولين في وزارة الصحة 1442 علي وظائفها الصحية التي تم الإعلان عنها في ديسمير المُنصرم للعام الميلادي 2020، كما قامت -وزارة الصحة- بالتشديد علي جميع المرشحين والمرشحات المقبولين في الوظائف الصحية ضرورة قيامهم بالتوجه إلي مديريات الشئون الصحية في المناطق والمحافظات المختلفة بالبلاد السعودية، وذلك بهدف تقديم الأوراق الثبوتيه المطلوبة، ونوهت الصحة بأن المرشحين والمرشحات المقبولين الذين لم يقوموا بالتقديم في الأوقات المحددة أدناه سيتم اعتبارهم متنازلين عن حقوقهم في التعيين، وهنا عبر سي جي العربية نواليكم بنشر رابط الاستعلام عن نتائج وزارة الصحة 1442 ومعرفة أسماء المرشحين والمرشحات المقبولين في الوظائف الصحية 1442 – 2021.

إعلان نتائج وزارة الصحة 1442

تَقدمت وزارة الصحة مُنذ قليل بالإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة الصحة 1442 لوظائف أخصائي (مختبر، وبائيات، تغذية، مساعد أسنان، تغذية علاجية،بصريات، أشعة، تقنية أسنان، علاج طبيعي، صحة فم وأسنان، علاج تنفسي)، وأوضحت فتح رابط الاستعلام عن نتائج “اسماء” المرشحين والمرشحات علي الوظائف الصحية 1442 عبر بوابة التوظيف، ونوهت علي جميع المرشحين والمرشحين لتلك الوظائف التي تم الإعلان عنها في طليعة شهر ديسمير المنصرم 2020 ميلاديًا، أن يقوموا بمراجعة مديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات بداية من يوم غد الخميس 27 مايو 2021 ميلاديًا، الموافق 15 شوال 1442 هجريًا، ولمدة اسبوعين، وذلك من أجل القيام بإستكمال كافة الإجراءات الخاصة بالتوظيف، علي أن يقوموا بإحضار كافة اصول المستندات والاوراق.

الاوراق المطلوبة من أسماء المرشحين المقبولين في نتائج وظائف وزارة الصحة 1442 المعلنة عبر بوابة التوظيف

  • علي المرشحين تصوير بطاقة الهوية الوطنية عدد صورة واحدة مع ضرورة إحضار الأصل.
  • لابد من تصوير شهادة التخرج صورة واحدة مع إحضار الأصل علي أن يكون موضحًا بها التقديم العام، والنسبة المئوية، والمعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.
  • علي جميع المرشحين والمرشحات في نتائج وزارة الصحة 1442 الحاصلين علي الشهادات من خارج أراضي البلاد السعودية إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم السعودية، مع ضرورة إحضار مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي، مع تصوير عدد صورة واحدة منها.
  • لابد من إحضار شهادة الإمتياز مع نسخة منها.
  • لابد من تصوير شهادة التصنيف وبطاقة التسجيل المهني، مع أحضار الأصل علي أن تكون سارية المفعول.
  • علي جميع المرشحين والمرشحات إرفاق شهادة برنت التأمينات، ومشهد من صاحب العمل في حال وجوده.

هذا وقد قامت وزارة الصحة بالإشارة إلي أن المتقدمين والمتقدمات المرشحين والمرشحات قد تمت مفاضلتهم واتضحت أحقيتهم في الترشح علي الوظائف الصحية 1442 بناءًا علي نقاط الخبرات والأقدمية والمؤهل والرغبات المكانية، كما أكدت الوزارة بأن علي المرشحين والمرشجات التقيد بالمراجعة في خلال الفترة التي تم تحديدها أعلاها، ونوهت بأن من لم يحضر من المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة الصحة 1442 لإستكمال إجراءاته في خلال فترة الترشح سيم اعتبار ذلك عدولًا منه عن رغبته في التوظيف.

رابط استعلام نتائج وزارة الصحة 1442 أسماء المرشحين والمرشحات المقبولين علي الوظائف الصحية 1442

ولجميع الراغبين بالوصول إلي رابط استعلام نتائج وزارة الصحة 1442 ومعرفة أسماء المرشحين والمرشحات علي الوظائف الصحية 1442 عبر رابط بوابة التوظيف الرسمية يمكنكم ذلك الآن عبر الولوج إلي هذا الرابط:


في إطار المتابعات المستمرة لإعلانات ظهور نتائج القبول والترشيح للوظائف السعودية الحكومية للعام الهجري الجاري 1442، وخاصة الوظائف الخاصة بـ حاملي الجنسية السعودية من النساء والرجال، نوافيكم عبر هذا الخبر بنشر إعلان ظهور نتائج الترشيح لوظائف وزارة الصحة 1442 واعلان ظهور اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1442 – 2020 .

كما أوضحت “الصحة” إلي إتمامها لـ عمليات المفاضلة لكلًا من المتقدمين والمتقدمات، وتم التأكيد فيما يخص الأولوية في أحقية التعيين علي الوظائف الصحية الشاغرة بالوزارة 1442 والترشح لها بناءًا علي كلًا من النقاط الآتية (المؤهل، الأقدمية، الخبرات، الرغبات المكانية).

كما نوهت وزارة الصحة بأن أي مرشح أو مرشحة لم يقوم بالحضور من أجل استكمال باقي إجراءات القبول خلال فترة الترشح، فسوف يُعتبر ذلك عُدولًا من قبله عن رغبته في التعيين والتوظيف.

اعلان نتائج المرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية 1442

تقدمت وزارة الصحة السعودية منذ قليل بالكشف عن اعلانت نتائج ترشيح المتقدمين والمتقدمات علي الوظائف الصحية المشمولة في لائحة وظائف وزارة الصحة الحكومية الرسمية، والتى سبق وتم الإعلان عنها وفتح باب التقديم عليها عبر نظام جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية السعودية في اواشل شهر نوفمبر المنصرم بتاريخ 20 يوليو 2020م.

كما نوهت وزارة الصحة السعودية حول ضرورة مراجعة المتقدمين من الرجال والنساء اسماء القبول والترشيح علي الوظائف الصحية والالتزام بمواعيد المراجعة في أيِِ من مديريات الشؤون الصحية المتواجدة بكافة المناطق والمحافظات الصحية بالمملكة العربية السعودية وذلك في الموعد المحدد بداءً من يوم الاحد 27 سبتمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 10 صفر 1442 هجريًا، وحتي آخر ايام المراجعة بتاريخ يوم الخميس 1 اكتوبر 2020 ميلاديًا، الموافق 14 صفر 1442 هجريًا.

وللتعرف على اهم الخطوات الواجب اتباعها لاستكمال اجراءات التعيين للمرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية التي سبق الاعلان عنها في نومفبر الماضي عبر جدارة الخدمة المدنية فاننا نوضحها لكم هنا كالاتي :-

  1. احضار الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدم والمتقدمة “اصل وصورة”
  2. توفير شهادة وثيقة التخرجمع مراعاة توضيح التقدير العام فيها والنسبة المئوية، أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج “اصل وصورة”
  3. يلزم إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل للحاصلون على المؤهلات الخارجية
  4. احضار شهادة الامتياز مرفقة ببطاقة التسجيل المهني بخصوص الوظائف الصحية سارية المفعول.

رابط استعلام نتائج قبول وظائف وزارة الصحة عبر جدارة 1442

ولجميع المتقدمين والمتقدمات الراغبين بـ الحصول علي وظيفة في وزارة الصحة السعودية، فإننا هنا عبر “سي جي” ننشر لكم رابط الاستعلام عن اسماء المرشحين والمرشحات علي الوظائف الصحية 1442 – 2020 والتي تم الإعلان عنها عبر منظومة جدارة الخدمة المدنية -منظومة التوظيف الحكومي” بالمملكة العربية السعودية.

رابط استعلام أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1442

ولجميع الراغبين بالوصول بشكل مباشر إلي رابط الاستعلام، فما عليه سوي الولوج إلي الرابط المرفق أدناه:

رابط استعلام أسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة الصحة 1442 .. (( من هنا ))