التخطي إلى المحتوى

تقديم السجون 1443 ، جاء في اخر اخبار تسجيل الوظائف العسكرية بالمملكة العربية السعودية , ماتم اعلانه عبر منصة أبشر للتوظيف الالكترونية الرسمية التابعة لوزارة الداخلية بتحديد واعلان موعد فتح باب القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون للرجال على رتبة جندي للعام الجاري 1443-2021 .

موعد تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1443

في يوم الخميس الموافق 23/12/2021 تم الإعلان عن بدء التقديم لوظائف المديرية في المملكة العربية السعودية لعام 1443 وذلك منذ بداية الأحد 26/12/2021 ويقابله 22 جمادي الأول 1443 هجرياً.

يمتد التسجيل لمدة أسبوع كامل فسوف ينتهي في الـ 30 من هذا الشهر والذي يوافق يوم الخميس 26 جمادي الأول 1443 هجرياً، كما يجب مراعاة أن الموقع يتم بدء فتحه الساعة العاشرة صباحاً.

شروط تقديم السجون 1443

لقد تم مراعاة ذكر كافة الشروط داخل الإعلان الذي قدمته وزارة الداخلية بالمملكة للحصول على وظيفة برتبة جندي في المديرية العامة للسجون، وقد تم عرضها كالتالي:

  • يجب أن يكون الشخص حاصلاً على الشهادة الثانوية، أو ما يماثلها مع مراعاة توثيق الشهادة إذا كانت من خارج المملكة.
  • من أهم الشروط أن يكون المتقدم ذو جنسية سعودية وكذلك نشأ في نفس البلد، كما مراعاة أن تكون تلك المرة الأولى للتعيين في جهة عسكرية.
  • يستثنى من المتقدمين المتزوج من أجنبية أي ذو جنسية أخرى غير السعودية.
  • يجب أن يكون مرفق بالأوراق شهادة حسن سير وسلوك فلم يتم اتهامه في أي قضايا تمس الشرف والأمانة.
  • أن يكون المتقدم لائق بدنياً بمعنى أن يكون الوزن مناسبًا مع طوله.
  • مراعاة عند تعبئة الطلب التأكد من كتابة كافة البيانات وكذلك استيفاء الشروط، والجدير بالذكر أنه لن يلتفت إلى الأوراق الغير مستوفاه للشروط التي وضعتها وزارة الداخلية.

أبشر رابط تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1443

تحتوي منصة أبشر جميع الروابط الخاصة بتقديم وظائف المديرية العامة للسجون، ويمكن من خلال خطوات بسيطة التسجيل للحصول على الوظيفة وهي:

  • فتح الصفحة الرئيسية الخاص بمنصة أبشر من خلال هذا الرابط absher.sa/portal/landing.html
  • بمجرد فتح الصفحة قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة كلمة المرور واسم المستخدم.
  • الدخول إلى الوظائف المُتوفرة.
  • تحديد وظيفة برتبة جندي، مع قراءة كافة المعلومات المتعلقة بالوظيفة جيدًا.
  • كتابة بيانات التقدم مع التأكد بأنها دقيقة وما أن تنتهي من التسجيل سوف يظهر رسالة تفيد بأنه تم التقديم للحصول على الوظيفة بنجاح.

اقرأ أيضاً: طريقة تجديد بطاقة الهيئة الصحة scfhs.org.sa 1443 – 2021.. رسوم تجديد البطاقة

فتح رابط تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1443

وفقًا لما أعلنت عنه المديرية العامة للسجون أنه سوف يتم فتح التقديم للحصول على وظائف السجون بداية من الأحد الموافق الـ 26 من ديسمبر في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

اقرأ أيضاً: رابط تقديم السجون 1443 عبر ابشر توظيف علي رتبة جندي شروط وظائف المديرية العامة للسجون 1443

أخيرًا وكما أشرنا أن موعد تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1443 تبدأ اليوم في تمام العاشرة صباحاً، ويمكن الدخول على منصة أبشر مع الاطلاع كافة الشروط في حال رغبة التقديم للحصول على الوظيفة، والجدير بالذكر أن التقديم يتم من خلال منصة أبشر بكل سهولة دون مغادرة المنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.