متى يكون موعد الجمعة السوداء؟ وما هي عروض البلاك فرايداي؟ حيث مع قرب شهر نوفمبر يبدأ الكثير من الأشخاص بالترقب حول العروض التي سوف تظهر في يوم الجمعة السوداء والذي يتواجد في العديد من البلدان على مستوى العالم، ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف بشكل مفصل على الجمعة السوداء وتخفيضاتها وموعدها عبر السطور القادمة.

متى يكون موعد الجمعة السوداء

البلاك فرايداي، أو ما تُعرف باسم الجمعة السوداء، تتمثل في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، وهي تعد من الأيام التجارية التي ينتظرها الكثير من الأشخاص والمستهلكين على مستوى العالم، سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو دول الشرق الأوسط، بناءً على ذلك أصبح يوم الجمعة السوداء من أفضل الأيام.

ذلك لأنه يحتوي على الكثير من التخفيضات والعروض الهائلة للحصول على المزيد من الأصناف والسلع والبضائع المختلفة بأسعار مناسبة قد تصل نسبة التخفيضات لأكثر من 80%، والجدير بالذكر أنه يطلق الجمعة السوداء على هذا اليوم في الدول الغربية، بينما في الدول العربية تعرف بالجمعة البيضاء.

تاريخ الجمعه السوداء 2022

في إطار التعرف على متى يكون موعد الجمعة السوداء؟ وجد أنها تكون في تاريخ 25/ 11/2022، وهي الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر لهذا العام.

الجدير بالذكر أن هذا اليوم يشهد الكثير من التخفيضات والعروض التي تتعلق بالمنتجات والملابس وبشكل خاص للماركات العالمية على مستوى العالم، بالإضافة إلى الإلكترونيات والأجهزة المحمولة وغيرها من الأجهزة الأخرى.

عروض البلاك فرايدي

بداية من يوم الجمعة السوداء تبدأ الكثير من التخفيضات في التنافس مع بعضها البعض للانتشار في الأسواق، لذا من خلال تعرفنا اليوم على متى موعد الجمعة السوداء؟ نقدم لكم أهم العروض وأكواد الخصم المتعلقة بها إلكترونيًا، وذلك على النحو التالي:

العروض كود الخصم
كود خصم نمشي  AN36
كود خصم أناس   MZ267
كود خصم مفارش الحبيب      MH369
كود خصم فوغا كلوسيت YQX
كود خصم ريفي للمناشف       Si48
كود خصم سيفي   T28
كود خصم كارديال MH118
كود خصم نون السعودية Na5
كود خصم اتش اند ام    MLAB
كود خصم ستايلي شوب XPA
كود خصم عود ميلانو    M315
كود خصم أمريكان ايجل MMP2
كود خصم مفارش العييري     MH76
كود خصم عبدالصمد القرشي   Q180
كود خصم ممزورلد       zz01
كود خصم وست الم      MXXU
كود خصم بلسم ستور    MH32
كود خصم سيتروس      MA256

 ينتظر الكثير من الأشخاص يوم الجمعة السوداء من أجل شراء الكثير من المنتجات بأسعار منخفضة، وذلك لأن العروض والتخفيضات في هذا اليوم قد تصل إلى 80%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

متى تفتح دوام البنوك بعد العيد الأضحى 2022 … إعلان مواعيد عودة الدوامات للبنوك بعد العيد الأضحى 1443 .. هُنا تاريخ موعد (أوقات) عودة الدوام في البنوك للعمل بعد إجازة العيد الأضحى 1443-2022