ضمن ابرز اعلانات الوظائف العسكرية السعودية , والقبول عليها , فقد تقدمت وزارة الداخلية متمثلةً بالادارة العامة للقبول والتجنيد بمديرية السجون باعلان ظهور نتائج قبول تجنيد العام 1442-2020 عبر منصة ابشر توظيف , القبول المبدئي .

ودعوة كافة المتقدمين من الرجال على طلب التجنيد بالسجون الدخول على رابط صفحة استعلام اسماء قبول السجون للعام 2020 والتعرف على النتائج للقبول المبدئي لاهمية استكمال الاجراءات اللازمه للترشيح النهائي .

اعلان ظهور نتائج قبول السجون 1442-2020

تقدمت وزارة الداخلية السعودية بالاعلان عن ظهور نتائج الفرز المبدئي للمتقدمين من ارجال لطلب تجنيد المديرية العامة للسجون للعام 1442-2020 , وبدورها -الداخلية- اكدت على ضرور الدخول والاستعلام عن الاسماء ونتائج القبول الاولي عبر منصة ابشر توظيف التابعة لها والمخصصه لاعلانات الوظائف العسكرية , حتى يتم استكمال اجراءات القبول النهائي قريباً بمشيئة الله .

استعلام نتائج قبول السجون عبر منصة أبشر “جندي للرجال”

ولكل من يرغب بالاستعلام عن نتيجة قبول تجنيد المديرية العامة للسجون “للرجال” القبول المبدئي , فاننا ننشر هنا رابط دخول صفحة الاستعلام عبر ابشر توظيف وادخال رقم الوظيفة والهوية الوطنية والاستعلام فوراً .

  • رابط استعلام نتيجة قبول السجون “المبدئي” ( من هنا )

متطلبات الحضور لاستكمال اجراءات القبول المبدئي بمديرية السجون “المستندات”

  •  جلب وثيقة موعد المراجعة الذي تم طباعته عبر ابشر .
  • جلب بطاقة الهوية الوطنية “اصل وصورة”
  • جلب الشهادة الدراسية “اصل وصورة”
  • توفير الشهادات الإضافية في حال تقديمها على منصة أبشر “اصل وصورة”
  • جلب صور شخصية حديثة (مقاس4×6) مكشوف الرأس للمتقدم “4 صور”
  • توفير ملف أخضر لحفظ جميع المتطلبات المذكورة .

وللتنويه : فيجب على المقبولين مبدئياً الالتزام بموعد الحضور عند الساعه 7:00 صباحاً في مقر المقابلة في الرياض الواقع في مبنى القبول والتسجيل بحي المربع – بجانب وزارة النقل  بحسب ماهو موضح في الرسالة النصية .

وللتعرف على الشروط الواجب الالتزام بها من قبل المتقدمين والظاهره اسمائهم في القبول المبدئي بالمديرية العامة للسجون على رتبة جندي “رجال” فانها كالاتي :-

  1. الالتزام من قبل المتقدمين بالإجراءات الإحترازية الوقائية (لبس الكمام) والتباعد وفق الإجراءات الطبية .
  2. التزام  الحضور في الموعد المحدد باليوم والتاريخ  لكل متقدم .
  3. لايتم السماح بادخال الجوالات إلى مقر لجنة القبول والتسجيل او احضار مرافقين مع المتقدمين .
  4. يتوجب على المتقدم حلاقة شعر الرأس رقم 4 قبل الحضور .