ضمن عمليات الترقب والانتظار من قبل الاف المتقدمين لطلبات شغل وظائف عسكرية في الأمن البيئي , نتابعكم بصورة دائمة عبر “سي جي” ونشر روابط استعلام النتائج لجميع الوظائف العسكرية التابعة لوزارة الداخلية السعودية , ونختص بالذكر هنا استعلام وظائف الامن البيئي التي تم فتح باب القبول والتقديم عليها اواخر ديسمبر الماضي – ربيع الاخر 1441 .

وحيث ان الكثيرين يترقبون ويتوجهون بالاستفهام عن موعد صدور نتائج قبول الامن البيئي المقرر اعلانها عبر منصة أبشر للتوظيف الالكترونية , فاننا نؤكد لكم حرصنا على متابعة كل جديد حول ذلك واطلاعكم برابط استعلام اسماء ونتائج المقبولين مبدئياً في الامن البيئي للرتب العسكرية .

إستعلام نتائج قبول الأمن البيئي 1441

ولكل من تقدم بطلب توظيف في الامن البيئي فاننا نتيح لكم هنا للتسهيل عليكم رابط استعلام نتائج قبول الامن البيئي , رابط مباشر للدخول على بوابة ابشر للتوظيف – وزارة الداخلية .

  • رابط استعلام نتائج قبول الأمن البيئي – أبشر توظيف .. ( هنا )

موعد صدور نتائج قبول الأمن البيئي 1441-2020

وبحسب ماتم تداوله من اخبار فمن المتوقع ان يتم نشر نتائج القبول المبدئي في الأمن البيئي على رتبة جندي – جندي اول – رقيب – وكيل رقيب – عريف خلال هذان اليومان , او على ابعد تقدير مطلع دخول الاسبوع المقبل .

وفي اعلان تقديم وظائف الامن البيئي العسكرية فقد سبق وحددت ادارة القبول والتسجيل الشروط اللازم توفرها في المتقدمين حتى يتم ترشيحهم للقبول المبدئي واخذ موعد لدخول المقابله الشخصية حتى اعلان ظهور النتائج النهائية للقبول في الامن البيئي.

وقد تضمنت اهم شروط الترشيح الاولي للوظائف الاتي :

  1. لزوم ان يكون المتقدم سعودي الجنسية من الابوين
  2. لزوم توفر شهادة حسن السيرة والسلوك
  3. تخطي اجراءات القبول والشروط ومطابقتها بين الصورة والاصل
  4. في حال كان المتقدم متزوج فيجب ان تكون الزوجه من الجنسية السعودية
  5. تطابق شرط الشهادة العلمية بحسب المؤهل المطلوب في اي وظيفة عسكرية يتم التقديم عليها
  6. عدم كون المتقدم قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية  أو موظف في جهة حكومية.