أطلقت إدارة قناة طيور الجنة تحديثًا جديدًا لتردد القناة مؤخرًا لتطوير جودة القناة من حيث الصوت والفيديو وعدم انقطاع البث أثناء مشاهدة القناة، وهو الأمر الذي جعل الكثير من أولياء الأمور الراغبين بمعرفة ما هو اجدد تردد لقناة طيور الجنة 2020 بعد التحديث الأخير الذي تم في شهر إبريل المنصرم للعام الميلادي 2020، ونقدم لكم هنا عبر “سي جي” خدمة نشر الترددات الجديدة لأبرز وأهم القنوات الفضائية على العرب سات والنايل سات، و خصصنا هذا المقال لنشر تردد طيور الجنة الجديد 2020.

قناة طيور الجنة

يأتي ذلك بعد ازدياد عمليات البحث علي أكبر محرك بحثي “جوجل” لمعرفة طريقة تنزيل التردد المحدث الجديد لقناة طيور الجنة الجديدة 2020، لاعتبارها أأمن قناة من حيث المحتوى المعروض على الأطفال الصغيرة، باعتبارها قناة تعليمية كرتونية إذ تنمي داخل الأطفال القيم والأخلاق الحميد منذ الصغر.

وهناك العديد من العوامل التي ساعدت القناة بالانتشار الكبير في الوطن العربي أجمع لتحظى بأكبر نسب مشاهدة للتغلب على منافسيها، ومن ضمنها مساعدة أولياء الأمور بتربية أطفالهم التربية السليمة والتى تعود عليهم بالنفع عندما يكبر أبنائهم وهم بداخلهم القيم الأخلاقية الحميدة، إذ تحرص القناة عبر البرامج التي يتم بثها عبر شاشتها الصغيرة بتعليم الأطفال كيفية أداء الصلاة والبر بالوالدين وفريضة الصوم وتنمية إخراج الصدقة بداخلهم بأساليب متعددة منها مثلا الأغاني الدينية الهادفة والممتعة للطفل أيضًا، وتم تأسيس تلك القناة بواسطة عائلة مقداد، وكان من أبرز المنشدين فيها المعتصم بالله مقداد ووليد مقداد.

كما تمتاز قناة طيور الجنة الجديدة 2020 أيضًا بميزة “المجانية” أي أن مشاهدتها لا تحتاج إلي أي اشتراكات مدفوعة، كما تستمر بعرض وبث برامجها الكرتونية والطربية طوال اليوم بدون أي إنقطاع.

ومن أبرز المميزات أيضًا محافظة القناة علي بث المحتوى الذي يلائم العادات والتقاليد التي اعتدنا عليها منذ أن كنا صغارًا.

وتهتم القناة أيضًا بتوفير عددًا من أبرز وألمع المنشدين ومنهم المنشد المعروف مراد شريف الذي ينشد أروع الأغاني الدينية وغيره من المنشدين ذو الشهرة الكبيرة.

تردد قناة طيور الجنة

وهنا عبر سي جي العربية ننشر لكم جدول ترددات قناة طيور الجنة الجديد بعد تحديثات إدارة القناة في أبريل 2020، إذ يمكن الآن لجميع الراغبين بتنزيل تردد القناة علي اجهزة الاستقبال لديهم لإدخال الترفيه والمتعة على أطفالهم بمتابعة البرامج وسماع أروع أناشيد قناة طيور الجنة الجديدة الترفيهية والتعليمية في آن واحد .

القمرالترددFEC/SRالجودة
عرب سات11310 (H)30000 – 2/3SD
النايل سات11391 (V)27500 – 6/5SD
اسم القناة علي قائمة القنوات “Toyor Al Jana TV