تستمر عمليات التساؤولات والبحث عن موعد ظهور نتائج الطلاب والطالبات للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية الكترونياً , حيث لايوجد اي موقع رسمي تابع لوزارة التعليم السعودية ينشر نتائج الطلاب والتقارير المخصصه للدرجات لاعمال السنة والاختبارات غير نظام نور المركزي .

ويعتبر نظام نور هو اول موقع يصل بين ولي الامر والمعلم والطالب من خلال خدمات يقدمها لهم ومنها صدور نتائج الطلاب ان كانت شهرياً او للفصلين الاول والثاني بنهاية مرحلة الاختبارات.

كما وان نظام نور يعتبر حلقة وصل بين الاداريين والمعلمين في جلّ خدماته المطورة الالكترونية , والتي بسببها يمكن لوزارة التربية والتعليم ان تقدم الخدمات بكل سهولة ويسر على مختلف الجهات التابعة لها .

موعد نتائج الطلاب عبر نظام نور 1441 الفصل الدراسي الأول

وفي اخر اخبار ظهور نتائج نظام نور لطلاب الابتدائي والمتوسط والثانوي , فقد اعلنت وزارة التعليم رسمياً بان اليوم الثلاثاء هو اخر ايام الاختبارات التحريرية للفصل الدراسي الاول 1441 , ومنها فسوف تنشر النتائج عبر بوابة النظام الصفحة الرسمية لاستعلام نتائج الطلاب برقم الهوية او رقم الطالب الشخصي .

ويلزم اولياء الامور للاطلاع على نتائج ابنائهم الكترونياً الشروع بالدخول عبر رابط نظام نور الرسمي – الصفحة الرئيسية – اسم الطالب – الظغط على زر اشعار نتيجة الطالب – الفصل الدراسي الاول 1441 – استعلام النتيجة مباشرةً .

تجدر الاشارة الى ان وزارة التعليم كانت قد اكدت في وقت سابق حول أن رابط الموقع سيتوفر لطلبة المرحلة الابتدائية في تاريخ الاحد 3 جمادى الاولى 1441 وحتى الخميس بنهاية دوام المدارس , فيما اكدت من جهتها -وزارة التعليم- على ان اعلان نتائج المتوسط والثانوي سيكون اخر الاسبوع اي في تاريخ 6 جمادى الاولى وفتح رابط النظام للاستعلام نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية 1441 عبر نظام نور .

وحول تأكيد اعلان نتائج نظام نور لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية 1441 فقد اكدت الوزارة على انها لن تقبل باي تأخير او تقصير من قبل ادارات المدارس عن نشر النتائج عن آخر يوم لدوام الموظفين وسيتم الإعلان عنه في الوقت المحدد لصدورها .

استعلام نتائج نظام نور 1441 برقم الهوية لجميع المراحل

ولمن يرغب التسجيل في نظام نور لاستعلام نتائج الطلاب والاستفادة من الخدمات الاخرى فاننا ننشر لكم الرابط التالي للتسجيل والاستعلام ومتابعة نتائج الطلاب (هنا).

واما الراغبين بالاستعلام مباشرة برقم الهوية او رقم الطالب على النظام فاننا نسهل عليكم بنشر رابط مباشر للدخول والاستعلام عن نتائج نظام نور 1441 الفصل الاول برقم الهوية (هنا)