تتقدم وزارة التعليم السعودية بِـ بيان رسمي تعلن من خلاله عن تعليق الدراسة مؤقتاً في احدى مدن المنطقة الشرقية “القطيف” وذلك بسبب تفشي فايروس كورونا واصابة اكثر من خمسة حالات به حتى الآن واكتشاف الفايروس في هذه الحالات بعد تأكيد عودتها من جمهورية إيران عبر منافذ مختلفه مابين البحرين والكويت .

وجاء التصريح الرسمي والمؤكد من قبل وزير التعليم “آل الشيخ” بتعليق الدراسة لمدة اسبوعين في القطيف واتخاذ هذه الخطوة كـ اجراء احترازي وللحرص على سلامة الطلاب والطالبات في مختلف المدراس والكليات والجامعات في مدينة القطيف – المنطقة الشرقية .

وفي هذا الصدد فقد اكدت وزارة التعليم بان عمليات التعلم في مدارس ومؤسسات التعليم سواء الجامعي او المهني مستمرة عبر تفعيل المدارس الافتراضية والتعليم عن بعد وتلقي الدروس والشروحات عليها عبر بوابة عين الالكترونية.

ومتابعة حل الواجبات على بوابة المستقبل لجميع المراحل الدراسية لحين انتهاء فترة التعليق والتوقف في محافظة القطيف .

تعليق الدراسة في القطيف 1441

وكان البيان قد حدد بدء اول ايام تعليق الدراسة في القطيف بتاريخ الاحد 13 رجب 1441 هـ وبشكل مؤقت لحين انقضاء فترة الاحتراز من تفشي فايروس كورونا في محافظة القطيف .

وللاطلاع على الاعلان الرسمي الذي نشرته وزارة التعليم عبر صفحتها الرسمية في “تويتر” لتعميم التعليق في القطيف لجميع المدارس والجامعات والكليات لمدة اسبوعين فقد جاء كالاتي ..

وزارة التعليم تعلّق الدراسة في مدارس ومؤسسات التعليم الجامعي والمهني في محافظة القطيف لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم الأحد 13 رجب 1441 هـ