ضمن اهم وابرز اعلانات الوظائف السعودية الحكومية , فقد تم الاعلان من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة بفتح باب استقبال التقديم على وظائف الادارية في مختلف مناطق المملكة للرجال والنساء , ولتفاصيل الاعلان الموعد + الشروط + الرابط , فاننا نوافيكم بها عبر هذا المقال ..

موعد تقديم وزارة البيئة والمياه والزراعة 1441

ولجميع الراغبين بالتقدم لشغل وظائف وزارة البيئة والمياه الحكومية الادارية , فان التقديم متوفر بدءاً من الثلاثاء  المقبل 15 رجب 1441 / 10 مارس 2020 وحتى يوم الخميس بتاريخ 24 رجب 1441 هـ  / 19 مارس 2020 م اي فرصة التقديم متاحة لمدة عشرة أيام .

شروط تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه 1441-2020

  1. الجنسية السعودية من الابوين
  2. توفير شهادة حسن السيرة السلوك.
  3. لزوم معادلة المؤهل من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من الخارج
  4. يجب على المتقدمين ان جلب نتيجة إختبار القدرة المعرفية الخاص بهم
  5. أن لايكون المتقدم او المتقدمة قد حكم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة
  6. ان لايكون المتقدم او المتقدمة قد سبق وتم فصله من الخدمة بالدولة
  7. اتمام عملية مطابقة بيانات المرشحين من خلال إجراء المقابلة الشخصية وفي حال اختلاف البيانات المسجلة عن المطابقة فسوف يتم استبعاد المتقدم عن الترشيح بالوظيفة .
  8. الترشيح النهائي للقبول تتم عادةً فور الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية للمقبولين مبدئياً

رابط تقديم وزارة البيئة والمياه والزراعة “رجال ونساء”

ولكافة المتقدمين والمتقدمات اللذين تتوفر لديهم الشروط المطلوبة لشغل وظائف وزارة البيئة والمياه للرجال والنساء, اليكم هنا رابط مباشر للدخول على صفحة التوظيف الالكتروني بموقع وزارة البيئة والمياه , وتسجيل البيانات المطلوبة بمجرد فتح التسجيل ضمن الموعد المحدد من قبلها .

  • رابط التقديم على وزارة البيئة والمياه من هنا : http://bit.ly/3ct1RI

ملاحظة : الوزارة تعتزم إعلان المرشحين مبدئياً على هذه الوظائف عبر الموقع الالكتروني الرسمي على الانترنت “موقع وزارة البيئة والمياه” ومن جهتها -وزارة البيئة- فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الالكترونية , وعادة مايتم ترشيح الوظائف لـ الأولوية لمن يُجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.