ضمن اهم مايتم البحث عنه ومع اقبال الكثير من الشباب السعودي للحصول على وظيفة حكوميه , فقد جرى البحث بشكل كبير خلال الفتره الماضية عن متى يتم فتح باب القبول والتسجيل في وظائف وزارة الدفاع السعودية للعام 1442 – 2020 .

وفي هذا نتطرق عبر مقالنا هنا حول الوظائف المعنية باعلان وزارة الدفاع والمتوفر رابط التقديم عليها عبر منظومة التوظيف الحكومي الالكترونية “جدارة”.

اعلان تقديم وظائف وزارة الدفاع 1442 الادارية

حيث اعلنت وزارة الدفاع قبل أيام قليله عبر صفحتها الرسمية بتويتر عن اتاحة التقديم على وظائفها لعدد يصل الى اكثر من 150 وظيفة حكومية للرجال والنساء في مختلف افرعها .

والتنويه من قبلها حول التعيين على هذه الوظائف على سلم رواتب الموظفين العام “الادارية”.

وللتعرف على الموعد والشروط والرابط المباشر للدخول والتسجيل في جدارة وزارة الدفاع 1442 نوافيكم بالتفاصيل كالاتي ..

موعد تقديم جدارة وزارة الدفاع 1442-2020

بحسب ماجاء في الاعلان الرسمي لفتح باب استقبال طلبات التقديم في وظائف وزارة الدفاع المتوفره حالياً فقد تحدد ان يكون اول ايام تقديم وزارة الدفاع بتاريخ الاحد 21 ربيع الاخر 1442 هـ الموافق لـ 6 ديسمبر 2020 م.

وسوف يستمر التسجيل للرجال والنساء في هذه الوظائف لمدة 10 ايام فقط , اي ينتهي التقديم بتاريخ الثلاثاء 30 ربيع الاخر 1442 هـ الموافق لـ 15 ديسمبر الجاري عند الساعه الـ 11:00 مساءً

شروط تقديم وظائف وزارة الدفاع عبر نظام جدارة 1442

ولاخذ نبذه عن الشروط الواجب توفرها في المتقدمين والمتقدمات على وظائف وزارة الدفاع المتوفره الآن فقد جرى الاعلان عنها في وقت سابق كالتالي :-

  • الجنسية السعودية من الابوين
  • توفر شهادة حسن السيرة والسلوك
  • تطابق المؤهل المطلوب مع نوع الوظيفه
  • لزوم توفير نتيجة اختبار القدرة المعرفية لطلب تقديم وظائف المرتبة 6 و 7 و 8
  • لزوم توفر قرار معادلة الشهادة الجامعية للمتقدم ان كانت صادرة من خارج المملكة
  • لزوم اجراء المقابله الشخصية لاستكمال عملية الترشيح المبدئي

وللتنويه : فلابد من اتمام عمليات مطابقة البيانات وفي حال وُجد اي اختلاف سيتم استبعاد قرار الترشيح لاي متقدم او متقدمه , كما ان الاولويه في الترشيح ستكون للتخصصات الغير تربوية.

رابط جدارة – تقديم وزارة الدفاع “رجال ونساء” 1442

واعتباراً من تاريخ اليوم الاحد يمكن الدخول على (رابط تقديم وزارة الدفاع 1442 من هنا الآن) عبر منظومة جدارة وبدء عملية التسجيل فوراً وقبل اكتمال عدد الطلبات للمتقدمين والمتقدمات .