تتناقل وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع اخبار الفن ابرز مستجدات احداث مسلسلات رمضان والاقوى فيها جماهيرياً , ومنها يتسائل الكثيرين من متابعي مسلسل البرنس في رمضان 2020 للفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي وانفراد شاشة mbc 1 وشاشة DMC بعرض حلقاته يومياً في رمضان.

ومتابعة مستجدات الاحداث التي تدور بين اخوة رضوان والحقد المكبوت بداخلهم وكيف تجري الامور بعد وفاة زوجة وابن رضوان غدراً وبداية رحلة تصفية الحسابات والانتقام من القتلة .

وهنا نوفر لكل زوار “سي جي” خدمة التعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2020 والقنوات التي تعرضها في ايام وليالي الشهر الكريم ومواعيد الاعادة لمن فاتته حلقات اي مسلسل يتابعه على مختلف القنوات الفضائية في رمضان .

وحيث ان مسلسل البرنس هو الاعلى مشاهدة حتى الان وضمن قائمة ابرز اسماء وعناوين مسلسلات رمضان هذا الموسم , نظراً لما ترويه قصة المسلسل والتشويق الدرامي المحبب لدى المشاهد العربي .

فاننا ننشر لكم موعد عرض الحلقة اليومية والجديدة من مسلسل البرنس لمحمد رمضان وموعد اعادة الحلقة كل يوم على قناة mbc 1 وقناة DMC .

موعد مسلسل البرنس على قناة DMC

موعد مسلسل البرنس على قناة DMC المصرية في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً والاعادة في صباح اليوم التالي.

البرنس يوميا الساعة 7:45 مساء حصريا على dmc

موعد مسلسل البرنس على قناة mbc 1

يتم عرض الحلقة يومياً على قناة mbc 1 عند الساعه التاسعة مساءاً .

ويتم اعادة الحلقة كل يوم في شهر رمضان في اليوم التالي صباحاً عند الساعه الـ 8 صباحاً على قناة mbc 1 .

ولمشاهدة ملخص حلقة البرنس الحادية عشرة 11 على قناة mbc 

فقد تقدم الحساب الرسمي لقناة mbc 1 بنشر ملخص حلقة اليوم الاثنين 11 رمضان من مسلسل البرنس وتشويق جديد في الاحداث التي تم عرضها هذا اليوم وتطلعات للمزيد في الحلقات المقبله .