يترقب الاف المتابعين والمشاهدين في المملكة العربية السعودية عرض حلقات مسلسل شباب البومب في موسمه التاسع كما عودتنا قناة روتانا خليجيه كل عام بعرض حلقاته على مائدة الافطار الرمضاني كل عام , وتشويق واثارة انتظار الحلقات من قبل شريحة كبيرة من الشباب السعودي الذي ينتظر عرض حلقات مسلسل شباب البومب ويترقبها كل سنة في السباق الرمضاني .

حقيقة الغاء مسلسل شباب البومب 9

وفي هذا العام احدثت ضجة واسعه على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتقال بطل العمل “بطل مسلسل شباب البومب” الفنان فيصل العيسى الى قناة mbc وتعاقده معاها للدخول في انتاج وتمثيل عمل اكشن سعودي جديد بعنوان “مامجي” وحذف حلقات مسلسل شباب البومب من اليوتيوب من الصفحة الرسمية لقناة وروتانا خليجيه المخصصه لعرض فيديوهات الحلقات كل موسم .

موعد مسلسل شباب البومب 9

وبالرغم من استمرار ترقب المشاهدين لعرض مسلسل شباب البومب 9 من دون حضور بطل المسلسل الذي تألق من خلاله لـ 8 مواسم مضت , الا ان قناة روتانا خليجيه لم تفصح عن اي تصريحات لخصوص عرض مسلسل شباب البومب 9 او عدم عرضه هذا العام على شاشاتها .

ومسلسل شباب البومب من تاليف عبدالعزيز الفريحي – فيصل العيسى ومن اخراج ماجد الربيعان الاجزاء 1_2_4 جمعان الرويعي الجزء 3 سمير عارف الاجزاء 5_6_7

ولم يتم اعلان اي قرار رسمي بهذا الخصوص , ولا زالت التساؤلات مثاره هل سيتم عرض مسلسل شباب البومب 9 هذا العام في رمضان 2020 ام لا ؟ وفي حال سيتم عرضه فمتى موعد مسلسل شباب البومب 9 الحلقة الاولى وباقي الحلقات ؟ وهل مازالت قناة روتانا خليجيه منفرده بانتاج وعرض هذا المسلسل ذو الشعبية الكبيره لدى المشاهدين الشباب في المملكة ام لا .

وفي حال نشر اي تفاصيل بخصوص اعلان موعد عرض مسلسل شباب البومب 9 على اي قناة فضائية فاننا سنوافيكم بها هنا .

ومن المتوقع ان مسلسل شباب البومب الجزء التاسع 9 لم يدخل الموسم الرمضاني هذا العام , وكل مايتم تداوله غير ذلك فما هو الا اشاعات غير صحيحه .