تقدم موقع وزارة التعليم الرسمي بالاعلان قبل ساعات عن قرب نشر درجات ونتائج الطلاب والطالبات لجميع المراحل الدراسيه ابتدائي ومتوسط وثانوي عبر موقع نظام نور المركزي التابع للتعليم .

وفي هذا الشان فقد جاء توضيح التعليم حول موعد صدور النتائج الكتورنياً عقب الاعلان عن قرار وزير التعليم “ال الشيخ” باعتماد درجات الفصل الثاني كما هي في الاول والغاء الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1441

وباعتبار ان هذه الخطوه هي الاولى من نوعها عربياً في اطار التعليم , فقد توجه ال الشيخ بالشكر والثناء في مكالمة صوتيه اجريت مساء امس الخميس 16 ابريل الجاري مع قناة الاخبارية السعودية , على جهود ومتابعة ولي العهد الامير محمد بن سلمان للخطة الدراسية والتعليمية عن بعد وبعد قرار تعليق الدراسية مباشرة وحتى اعلان قرار الغاء الاختبارات وتخطي جميع الطلاب للمرحلة التاليه بنجاح .

موعد صدور نتائج الطلاب 1441 على نظام نور

وباعتبار انه تم الاعلان اخيراً وبشكل رسمي عن اعتماد نتائج ودرجات الفصل الدراسي الثاني للطلاب كما تم رصدها في الفصل الاول , وجاء ذلك ضمن مجموعة من القرارت التي اعلنتها وزارة التعليم السعودية قبل ساعات.

وتقويم الطالب على هذا الاساس وعبور الطلاب والطالبات للصف التالي على اثرها والغاء الاختبارات النهائية – الفصل الثاني للعام الدراسي 1441 .

فان درجات ونتائج وتقدير جميع الطلاب والطالبات سيتم تثبيتها عبر الحساب الشخصي لكل طالب في موقع نظام نور خلال الساعات المقبله , وفتح صفحة استعلام نتائج الطلاب للفصل الثاني 1441 والدخول برقم الهوية والاستعلام فوراً .

كيفية استعلام نتائج الطلاب “الفصل الثاني” برقم الهوية

يتوجب الدخول على رابط رئيسية موقع نظام نور المركزي , ثم ادخال رقم الحساب الشخصي للطالب او ولي الامر او برقم الهوية والرقم السري ومن ثم ادخال الرمز للتاكيد , ثم الذهاب لاسم الطالب او الطالبه واختيار “التقارير” ثم الذهاب لـ كشوف الدرجات – كشف درجات اعمال السنة “الفصل الثاني”

ثم الظغط على “الفصل الثاني – بحث” ثم ظهور صفحة تقرير كشف الدرجات لجميع المواد والاطلاع على درجات تقييم الاختبارات النظريه والعملية للطالبـ / ـه للفصل الدراسي الثاني .

  • رابط استعلام نتائج الطلاب نظام نور 1441 ( هنا )