يزداد البحث هذه الايام عن موعد صدور واعلان نتائج نظام نور للطلاب والطالبات لجميع المراحل للفصل الدراسي الثاني 1441 , حيث سبق واكدت وزارة التعليم على استعدادها لنشر نتائج الطلاب عبر موقع نظام نور والاستعلام عنها الكترونياً في منتصف شهر رمضان الجاري.

والاعلان عنها فور الانتهاء من رصد درجات جميع الطلاب في كافة المناطق في المملكة للمدارس الاهلية والحكومية , والانتهاء من رصد الدرجات والنتائج عبر منصة نظام نور مع نهاية الاسبوع الجاري .

موعد اعلان نتائج نظام نور الفصل الثاني 1441 جميع المراحل

وعليها فقد تحدد ان يتم اعلان نتائج نظام نور لطلاب المرحلة الابتدائية بتاريخ الاثنين 11 مايو 2020 – 17 رمضان 1441 هـ فيما سيكون موعد اعلان نتائج نظام نور لطلاب المرحلتين المتوسطه والثانوةي بتاريخ الخميس المقبل 14 مايو 2020 – 21 رمضان 1441 هـ .

تجدر الاشارة الى ان التعليم اعلنت قبل قليل عن بدء عمليات النحديث لخدمات نظام نور المركزي الالكتروني , استعداداً لاستقبال طلبات الاستعلام عن النتائج من خلاله لجميع طلاب وطالبات المملكة وحتى لاتحدث اي مشكلات وظغط اثناء دخول اولياء الامور او الطلاب للاستعلام عن الدرجات والنتائج .

وفي وقت سابق فقد وردتنا الكثير من التساؤلات حول متى يتم صدور واعلان نتائج نظام نور للفصل الدراسي الثاني , وكيف يمكن الاستعلام عن نتيجة الطالب عبر موقع نظام نور الالكتروني .

طريقة ورابط استعلام نتائج الطلاب 1441 عبر نظام نور

وهنا نوافيكم بطريقة ورابط الاستعلام عن نتائج نظام نور لطلاب جميع المراحل برقم الهوية من موقع نظام نور مباشرةً :

  1. دخول صفحة نظام نور الرئيسية ( هنا )
  2. الدخول على اسم الطالب او الطالبة
  3. اختيار تقارير الطالب ومنها الى درجاالفصل الثاني 1441
  4. الدخول على اعمال السنة والاستعلام فوراً ( من هنا )