نُباشركم هنا بنشر موعد صرف رواتب الموظفين لهذا الشهر في السعودية لشهر ربيع الآخر 1442 لجميع موظفي القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية عبر سِي جِي العَربية، يأتي ذلك ضمن مُستجدات الأخبار الواردة بخصوص مواعيد صرف رواتب الموظفين كل شهر بالتقويم الهجري والميلادي.

كما نُرفق لكم رابط الاستعلام المُباشر عن مَوعد ايداع رواتب موظفي الحكومة بكافة القطاعات والجهات السعودية المُختلفة في سواء كانت القطاعات الصحية أو العسكرية أو التعليمية أو القطاعات العامة.

وهنا عبر هذا المقال نوافيكم زوار ومُتابعي سِي جِي العَربية بنشر موعد وتاريخ نزول وإيداع الرواتب للموظفين في السعودية بشكل شهري ولذلك لجميع الاستفسارات الواردة إلينا بخصوص متي ينزل الراتب؟، إذ نجاوبكم بالتاريخ الأصح والذي تم إعلانه رسمياً من قِبل وزارة الخدمة المَدنية لكافة القطاعات والجهات المُختلفة في البلاد السعودية.

متي موعد صرف رواتب السعودية 1442

بناءاً لما أعلنته وزارة الخدمة المدنية رسمياً في وقت سابق فيما يخص تاريخ يوم ايداع وصرف رواتب الموظفين في السعودية، فمن المُقرر بأن يتم صرف الرواتب وفقاً للتقويم الميلادي بشكل شهري مع إنتهاء أيام الشهر الميلادي، وهذا في حالة كان موعد الصرف موافقاً ليوم يوم عملاً رسمياً في البنوك المحلية بالمملكة.

متي تاريخ ايداع رواتب الموظفين لهذا الشهر في السعودية 1442

أما في حالة مُصادفة يوم صرف الرواتب وإيداعها في الحسابات البنكية ليوم أجازة رسمية أو يوم جمعة فيتم إعتبار يوم الخميس هو موعد الصرف الرسمي، أو في حالة مُصادفة يوم الصرف للرواتب ليوم السبت فيتم إعتبار يوم الأحد الذي يليه هو الموعد الرسمي للصرف لكافة الموظفين العاملين بالحكومة السعودية بكافة الجهات والقطاعات.

متي موعد صرف راتب شهر ربيع الاخر 1442 – راتب ديسمبر 2020

والآن ننشر لكم التواريخ الصحيحة والمؤكدة رسمياً والمعلنة لـعمليات صرف رواتب الموظفين في الحكومة السعودية لشهر ربيع الاخر 1442 هـ – ديسمبر 2020 م ، إذ تقرر أن يكون موعد صرف راتب ربيع الآخر 1442 هـ – راتب ديمسبر 2020 م، في التاريخ الموضح أدناه:

  • تبدأ عمليات الصرف إعتباراً من يوم الاحد 27 ديسمبر 2020 ميلادياً، الموافق 12 جمادي الأولي 1442 هجرياً.

ولهذا لمن يسأل كم باقي علي موعد إيداع راتب شهر ديسمبر 2020 – ربيع الاخر 1442 فلا يتبقي سوي يومان فقط بمشيئة الله تعالي.