تردد قناة كراميش الجديد2021 .. هنا التردد بعد التحديث علي النايل سات،منذ بداية بث قناة كراميش للأطفال علي القمر الصناعي نايل سات والتي كانت مخصص لعرض باقة من الأفلام الكرتونية الجميله والاغاني الممتعة فلقد لاقت نجاح كبير وكانت من أقوي القنوات المنافسة بين الفضائيات التي تهتم بالاطفال ، و نقدم لكم الآن التردد الجديد بعد تحديثه علي القمر الصناعي نايل سات .

قناة كراميش للاطفال 2021

قناة كراميش قناة فضائية تبث علي القمر الصناعي المصري نايل سات ، واهتمت بالتخصص في مجال الأطفال خاصة مرحلة ماقبل الحضانة ، وتم انطلاق قناة كراميش في عام 2009 م من العاصمة الأردنية عمان ، تحديدا في 15 من شهر فبراير ، ويعمل القائمين علي القناة علي استهداف شريحة الأطفال لتنشئتهم تنشئة دينية سليمة ومساعدة أسرهم في تقويم سلوكهم بطرق مسلية وممتعة .

مميزات قناة كراميش الفضائية للأطفال

  • هي قناة فضائية تبث بشكل مجاني ، و يمكن استقبالها علي أي نوع ريسيفر بمجرد ضبط التردد وباقي البيانات الخاصة يمكن استقبال اشارة القناة بكل سهولة .
  • تسعي ادارة القناة الي حصول المشاهد علي أعلي جودة في الصورة ودرجة نقاء عالية في الصوت لمواصلة الاستمتاع بالمشاهدة المستمرة لشاشتها .
  • تتنوع القناة في تقديم البرامج التي تبث القيم والعادات العربية والاسلامية الجميلة في نفوس وسلوك الاطفال ، و تقديم ألعاب ترفيهية للاستمتاع بها بالاضافة الي تنمية المهارات من حيث الادراك والقدرات الذهنية .

أحدث تردد لقناة كراميش علي النايل سات 2021

اسم القناة علي القائمة : KARAMEESH TV

التردد : 11603                                          استقطاب : افقي

معامل ترميز :27500                                معامل تصحيح 7/8             جودة :SD

تردد آخر :

التردد:  11316                                            استقطاب : عمودي

معامل ترميز : 27500                                   جودة : SD

تردد جديد آخر :

التردد : 11605                                            استقطاب : افقي

معامل ترميز : 27500                                معامل تصحيح : 4/3            جودة : HD

يمكنك استخدام أي تردد من هذه الترددات وضبط جهاز الاستقبال الخاص بك علي باقي البيانات الخاصة بالتردد ، والحصول علي اشارة قوية لقناة كراميش للأطفال .

   برامج قناة كراميش 2021

  •     تزامنا مع شهر رمضان الكريم لهذا العام قامت قناة كراميش بتحديث ترددها ، وتحديث قائمة برامجها التي تقدمها للأطفال ، حيث عملت علي تقديم عدد أكبر من الأناشيد الدينية ، وعرض لقصص الانبياء ، وعرض لقصص من القرآن الكريم بطريقة بسيطة ليستطيع الاطفال استعابها .
  • وتقدم أيضا بعض الايات القرآنية من قصار السور وتفسيرها ببساطة ويسر .
  • مع عرض الأفلام الكرتونية المميزة والحلقات التي يستمتع بها الاطفال .

 البرامج الجديدة علي قناة كراميش بترددها الجديد 2021

من البرامج التي سعت القناة الي تجديدها وعرضها لكافة أطفال الوطن العربي :

  • برنامج سهران
  • برنامج كركبة
  • برنامج سيبك من أساليبك الذي يقدم للأطفال مجموعة من السلوكيات الخاطئة التي يجب أن لا يفعلها الطفل و تصحيحها بالسوك الصحيح الذي يتماشي مع العادات والقيم العربية والاسلامية .