تردد قناة السعيدة، ونظراً لما يمر به العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد فإنه يجب على الجميع الجلوس في المنزل حتى يتجنب الإصابة بهذا الفيروس، ولذلك يبحث الناس عن الأشياء التي تسليهم في المنزل ومنها القنوات التليفزيونية والتي من ضمنها قناة السعيدة هذه القناة التي تمتلك مقراً في اليمن، يقوم الكثير من الناس بالبحث عن التردد الجديد الخاص بقناة السعيدة وهي من أهم القنوات التلفزيونية التي تقوم ببث العديد من البرامج في جميع المجالات المختلفة سواء كانت ترفيهية أو ثقافية وتقوم بعرض جميع المحتويات بصورة حصرية ومنتهى المصداقية ولذلك فإنها من القنوات التي تلقى العديد من الإعجاب من الجميع وفي هذا المقال سوف نتعرف على التردد الخاص بهذه القناة حتى تستمتع بمشاهدة جميع المحتويات والبرامج.

لقد طالت جلسة المنزل، أليس كذلك؟ هل ما زلت تبحث عن قنوات جديدة؟ هل تسمع عن قناة السعيدة؟ ، لا داعي للمزيد من البحث، فنحن نقدم لك في هذه السطور التردد الجديدة لقناة السعيدة التي تتميز بتنوع برامجها بين السياسي والاجتماعي وبرامج الأطفال والبرامج التعليمية وبرامج التسلية، وتمتلك باقة من أفضل الإعلامين، هذا بجانب عرضها لباقة من أفضل المسلسلات الدرامية.

قناة السعيدة

قناة السعيدة من أقدم القنوات التليفزيونية كما أنها تقوم بعرض جميع الأخبار من أوجه النظر المختلفة سواء كانت من وجهة نظر المعارض أو من وجهة نظر المؤيد ولذلك فهي تعتبر من أكثر القنوات التلفزيونية الإخبارية المثيرة للجدل، وهي من القنوات التلفزيونية الفضائية التي يتم عرضها في اليمن.

قناة السعيدة عبارة عن قناة منوعات يمينة الجنسية؛ تبث من مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة القاهرة، حيث تم تأسيسها عام ٢٠٠٧م،  وقد نجحت القناة في صنع هويتها الخاصة التي تختلف عن غيرها من القنوات، حيث وضعت قدماً في بيت كل مشاهد يمني وعربي، وذلك لما تميزت به من تنوع المحتوى، ومناسبته لكافة الأعمار والفئات.

و وتقوم قناة السعيدة بنقل الوضع اليمني للمشاهد اليمني والعربي بكل حيادية وكما هو دون تزييف أو تزيين، حيث إنها تعبر عن صوت المواطن اليمني بكل حرية، هذا فضلاً عن تنوع البرامج التي تقدمها القناة بين السياسي والاجتماعي والترفيهي وبرامج الأطفال والبرامج التعليمية والثقافية، والتي يقدمها نخبة من الإعلاميين المتميزين من اليمن ومن الوطن العربي.

ولم تنسى قناة السعيدة الجانب الترفيهي حيث قامت بعرض مجموعة رائعة من المسلسلات الدرامية اليمنية والخليجية والعربية، بالإضافة لبعض الافلام والمسرحيات العربية المتميزة.

وجدير بالذكر أن قناة السعيدة تتميز بالتطوير الذاتي، ووضع رؤية إعلامية تتناسب مع كل مرحلة زمنية، هذا كما إنها تتملك موقع إلكتروني علي الإنترنت خاص بها على الشبكة العنكبوتية، هذا بالإضافة إلى القيام بالبث المباشر عبر الإنترنت.

أبرز برامج قناة السعيدة

قدمت قناة السعيدة باقة مميزة من البرامج المتنوعة نذكر منها على سبيل المثال:-

  • برنامج في العمق: برنامج سياسي يغوص في القضية اليمنية بمزيد من التحليل، ويناقش المتغيرات على الساحة اليمنية.
  • برنامج ملفات مفتوحة: برنامج سياسي حواري يلقي الضوء على قضايا الفساد في اليمن وفي بعض من الدول العربية، وكشف كل رؤوس الفساد في الوطن العربي.
  • برنامج صدى الأسبوع: برنامج اجتماعي يتم عرضه مرة كل أسبوع، ويناقش البرنامج قضايا اجتماعية تهم المواطن اليمن، ويضع يده على بعضاً من المشكلات التي تواجه المواطن اليمني.
  • برنامج تحت الضوء: من أبرز برامج قناة السعيدة، والذي يحظى بنسب مشاهدة عالية، ويناقش البرنامج القضايا السياسية والاقتصادية بشكل موضوعي ويسير الفهم على كافة فئات المشاهدين.
  • برنامج حالات إبداع: برنامج علمي يبرز النماذج المنيرة من العلماء والمخترعين باليمن، وينقل تجاربهم للمواطن اليمني والعربي.
  • برنامج أحوال الرياضة: برنامج رياضي يستضيف نخبة من ألمع نجوم الرياضة للحديث عن الرياضة اليمنية، والمستجدات الرياضية على الساحة اليمنية و العربية .
  • برنامج على الطريق: برنامج يدمج بين الجانب السياحي والاجتماعي، حيث ينقل معالم السياحة بالمدن والقرى بالإضافة لنقل النواحي الاجتماعية للمواطنين المقيمين بها.

هذا بالإضافة إلى باقة من برامج المتنوعة التي اعدتها القناة  لشهر رمضان الكريم، والتي يمكنك متابعتها فور الحصول على تردد القناة.

مميزات قناة السعيدة

تعتبر قناة السعيدة من أهم القنوات التلفزيونية الفضائية حيث أنها تتميز بالعديد من المميزات وهي كالآتي:

  • من خلال هذه القناة يتم عرض العديد من الأخبار التي لا يمكن التحور فيها.
  • جميع الاخبار التي يتم عرضها من خلال شاشة قناة السعيدة ما هي إلا أخبار موثوق منها من العديد من المصادر.
  • يتم مناقشة العديد من الموضوعات المختلفة في المجالات المتنوعة خلال هذه القناة.
  • يتم عرض جميع البرامج ومحتويات القناة بصورة وجودة عالية وهذا ما يجعلها من أكثر القنوات تميزاً في عرض محتوياتها.
  • قناة السعيدة من القنوات المجانية التي يمكنك متابعة جميع المحتويات من خلالها بدون انقطاع وبدون الحاجة إلى اشتراك.
  • تمتلك قناة السعيدة القناة الخاصة بها على اليوتيوب وبالتالي يمكن للمشاهد الوصول إلى الحلقات التي يريدها من البرامج والمسلسلات على هذه القناة.
  • كما يتم نزول العديد من المقاطع الصغيرة التي تشد المشاهد.

مسلسلات قناة السعيدة

يتم عرض العديد من المسلسلات على قناة السعيدة اليمنية حيث أنها تقوم بعرض العديد من المسلسلات بجانب البرامج المختلفة ومن أهم المسلسلات التي يتم عرضها خلال شاشة السعيدة الآتي:

  • المسلسل التركي جواسيس القصر.
  • مسلسل مخلف صعيب.
  • مسلسل خلف الشمس.

تردد قناة السعيدة 2022 نايل سات

نظرا لأن قناة السعيدة من اهم القنوات اليمنية التي يتابعها الجمهور اليمني والعربي، فقد حرص موقعنا على أن يكون له السبق في مد كافة متابعيه بالتردد الجديد لها عبر النايل سات، متمنيا لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعامل تصويب الخطأمعدل الترميز
النايل سات11900عمودي V5/627500
  • التردد: 11900
  • الاستقطاب: عمودي V
  • معامل تصويب الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا على الفور عبر التعليقات، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.

نرجو أن نكون وفرنا إليكم المعلومات التي تبحثون عنها ويمكنك الآن متابعة موقع كابتن نيوز للوصول إلى كل ما هو جديد وحصري بسهولة ويسر.