تردد قناة روتانا دراما 2021 Rotana Drama الجديد هو ما سيقدمه المقال حيث تعتبر قناة Rotana Drama من أفضل القنوات التي تهتم بعرض دراما قديمة وحديثة متنوعة بين مصرية وتركية وعربية ومدبلجة بذات الوقت مما يجعلها قناة تلائم مختلف الأذواق الفنية مما أدى إلى حصولها على متابعين كثر.

مميزات قناة روتانا دراما

  • تتميز القناة بأنها تعرض أعمال درامية حصرية وناجحة، وعلى مدار سنوات عمل القناة فإنها تتميز بالصيت الجيد وسط باقي القنوات الفضائية، وقد كونت جمهور كبير لها على مدار سنوات عملها.
  • تهتم القناة باختيار مسلسلات درامية بمواصفات ومقاييس أخلاقية دولية لا تتنازل عنها، وتقوم بحذف أي مشاهد خارجة لا تتماشي مع الأخلاق والمبادئ الشرقية، وهذا جعل القناة من القنوات الرائدة في مجالها.
  • لدى القناة أحدث التقنيات التي يتم استخدامها لبث الإشارة بجودة مرتفعة، ومن الأنظمة التي تستخدمها نظام SDH، وتحرص على أن يصل للمشاهد صورة غير مشوشه أو بها أي تذبذب.
  • من المميزات التي قد تجعل الشخص يبحث عن تردد قناة روتانا دراما 2021 Rotana Drama الجديد أنها تؤمن بجدوى التكنولوجيا لتحسين التواصل مع القناة والجماهير فقد حرصت على إنشاء منصة إلكترونية، وموقع على اليوتيوب لتسهيل عملية التواصل.

تردد قناة روتانا دراما 2021 Rotana Drama الجديد

  • تعرض قناة Rotana Drama مجموعة رائعة من المسلسلات الرمضانية التي لاقت إعجاب الكثير من المشاهدين مثل مسلسل صقار، وكله بالحب وغيرهم من المسلسلات، ولمتابعة ما تعرضه القناة من مسلسلات بصورة دورية تنزل تردد قناة روتانا دراما 2021 Rotana Drama الجديد.
  • انطلقت القناة سنة 2012 من الأردن، وكانت تقدم على شاشتها تشكيلة متنوعة من المسلسلات المختلفة، والبرامج الاجتماعية والدينية والتاريخية، وأكثر ما تتميز به القناة أنها متوفرة بشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم ولو بسيطة.

تردد قناة روتانا دراما على نايل سات

يمكن تنزيل القناة عبر تدوين التردد الخاص بها على جهاز الرسيفر ثم تحديد نوع القمر الصناعي، وبعدها يتم النقر أعلى كلمة بحث لتنزيل القناة بجودتها المتوسطة، والتردد هو:

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11296أفقي275004/3SD

تردد قناة روتانا دراما على عرب سات

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11843أفقي275004/3SD

مسلسلات قناة Rotana Drama

حرصت قناة Rotana Drama كما ذكرنا على أن يكون المحتوى الذي تعرضه متنوع ليناسب معظم الأذواق وفي ذات الوقت بكون هادف، وتتميز بالمسلسلات الكوميدية، ومن المسلسلات الرمضانية:

  • الطاووس: أبطال المسلسل هم هبه عبد الغني، وجمال سليمان، وفرح الزاهد، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، ويدور المسلسل حول محامي يعرف بالأسطورة يتولى قضية تعدي بعض الشباب الأثرياء على فتاة من مستوى اجتماعي بسيط.
  • بيت الذل: أبطال المسلسل هم إيمان الحسيني، ومشاري البلام، ولؤلؤة الملا، وعبد الرحمن عقل، وهو مسلسل كويتي درامي تدور أحداثه حول مشاكل وصراعات تحدث تحت سقف بيت عائلي كبير تؤدي إلى أن يصير بيت العز بيت ذل.
  • كله بالحب: أبطال المسلسل هم أحمد السعدني، وسلوى محمد، وزينة، وسامر المصري، وصابرين، ومصطفى درويش، وغيرهم، ويدور المسلسل حول أن كل شيء يتم بالاحتيال وليس بالحب.
  • الكندوش: مسلسل سوري أبطاله سولاف فواخرجي، وأيمن زيدان، ويدور المسلسل حول أشخاص يعيشون في القرن الثلاثين داخل حارة شعبية، ويحدث بداخلها العديد من الصراعات بين الشر والخير.
  • صقار: المسلسل من بطولة رشي مجلس، ورشيد عساف، ومحمد المجالي، وجوليت عوض، وقمر خلف، وهو مسلسل بدوي تم تصويره في أماكن وأجواء بدوية، وهذا المسلسل مناسب لكل محبي المسلسلات البدوية.

شاهد أيضًا: تردد قناة الانوار الجديد 2021 .. نَزل الآن تحديث تردد الأنوار الشيعية الجديد نايل سات 2021

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام المقال بعد أن عرضنا تردد قناة روتانا دراما 2021 Rotana Drama الجديد بالإضافة إلى أن المقال تناول جزء من المسلسلات التي تعرضها القناة خلال شهر رمضان، وكذلك عرض المقال أهم المميزات التي تتمتع بها القناة.