القنوات الاخبارية هي القنوات الاكثر شعبية ومتابعة من بين كل تخصصات القنوات الفضائية ، ومن القنوات الاخبارية التي احدثت صدي كبير هي قناة فوكس نيوز حيث انها موضوع مقالتي اليوم حيث وفرت اليكم بعض التفاصيل عن وقت بث القناة ، وترددها وانتمائتها ، في هذه السطور ، فأرجو متابعتي باهتمام للحصول علي مقدار استفادة عالي من هذه المعلومات التي سوف تتضمنها مقالتي هذه ، فاليكم التفاصيل .

نبذة عن قناة فوكس نيوز :

قناة فضائية اخبارية تابعة لشبكة فوكس التليفزيونية ، والدولة التابعة لها هي الولايات المتحدة الامريكية ، وتبث من بيويورك ، وتقدم محتواها الاخباري باللغة الانجليزية ، وتهتم القناة بنقل كل ما يخص امريكا وعرض كل القضايا المثارة علي الساحة الامريكية ، وتقدم كل ما يخص المواطن الامريكي داخل وخارج الاراضي الامريكية .

تعتبرقناة فوكس نيوز من اهم المنابر التي تسيطر علي الرأي العام الامريكي ، حيث تم بداية بثها في عام 1996 م ، ويعرف عنها مناصرتها للفكر الصهيوني الذي تتبناه اسرائيل ، ووقوفها ضد دولة فلسطين وقضيتها ، تم وصف القناة بأنها مناصرة للحزب الجمهوري بأمريكا .

اهم مايميز قناة فوكس نيوز :

  • قناة اخبارية من الطراز الاول حيث تهتم ببث كل اخبار المواطن الامريكي داخل وخارج بلاده ، ومناقشة كل التحديات التي تواجهه .
  • يتابعها المتابعين لاخبار العالم باللغة الانجليزية ، حيث تقدم كل الاخبار العالمية في شتي المجالات فضلا عن اهتمامها بالشأن الامريكي في المقام الاول .
  • قناة مجانية مفتوحة غير مشفرة ، ليس لها اي اشتراكات .
  • تستمر في بث ارسالها علي مدار اليوم دون انقطاع او تشفير .
  • تبث علي اكثر من قمر صناعي فهي تبث علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وهوت بيرد لتبث في اوسع نطاق علي مستوي العالم .

محتوي قناة فوكس نيوز :

تقدم برامج اخبارية لكل الاخبار التي تحدث بأمريكا اولا ثم باقي الاخبار الهامة دوليا ، ولا تقتصر علي تقديم المعلومات الاخبارية فقط بل تعرض برامج سياسية لمناقشة اهم القضايا السياسية المثارة علي الساحة سواء التي تخص امريكا والمواطن الامريكي او تخص اسرائيل ، وغير ذلك .

وتقدم العديد من البرامج بمختلف المجالات سواء اقتصاديا او اجتماعي او غير ذلك .

تردد قناة فوكس نيوز علي مختلف الاقمار الصناعية :

اهتم بقناة فوكس نيوز العديد من المتابعين حول العالم لذا حرصت ادارة القناة علي بثها علي اكثر من قمر صناعي اليكم الان الترددات المختلفة :

تردد قناة فوكس نيوز علي القمر الصناعي نايل سات :

تردد : 11804

استقطاب : افقي

معامل تصحيح : 3/4

معامل ترميز : 27500

تردد قناة فوكس نيوز علي القمر عرب سات :

تردد : 10730

استقطاب : افقي

معامل تصحيح : 3/4

معامل ترميز : 27500

تردد قناة فوكس نيوز علي القمر هوت بيرد :

تردد : 11977

استقطاب : افقي

معامل تصحيح : 5/6

معامل ترميز : 27500

نرجو متابعة مستمرة لموقعنا للاطلاع علي كل جديد في مجال الترددات الحصرية هنا .