الزفاف في المنام من الرؤى الشائعة التي يراها الكثيرين, ورؤية الزفاف في المنام لها الكثير من الدلائل والتفسيرات المختلفة, والأغاني في الزفاف في المنام دلالة على كثرة الفتن حول الرائي, وإذا رأى الشخص عريس يغني في منامه دلالة على عجز الرائي أمام زوجته, أما إذا رأى الشخص نساء يغنون في المنام دلالة على نشوزهن, أما إذا رأى الشخص رقص في الزفاف في المنام دلالة على ضياع أموال الرائي, أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها ترقص في حفل زفاف في منامها دلالة على انفصالها عن زوجها, أما رؤية الحامل أنها ترقص في زفاف في منامها دلالة على إنجابها أنثى, أما إذا رأى الشخص أنه يتناول الحلوى في الزفاف في منامه دلالة على زواجه من أقارب العروس.

الزفاف في المنام لابن سيرين

ويرى ابن سيرين أن رؤية الزفاف في منام الرجل المتزوج دلالة على خير كثير يناله الشخص وحصوله على مكانة مرموقة, أما رؤية المرأة المتزوجة لذلك دلالة على منافع تنالها في حياتها, أما رؤية العزباء في منامها أنها تتزوج من شخص سنه كبير دلالة على هموم وأحزان كبيرة في حياتها.

أما رؤية المريض لحفل الزفاف في منامها دلالة على اقتراب وفاته, ورؤية حفل الزفاف الممتلئ بالغناء والأصوات العالية دلالة على موت أحد أقارب الرائي, أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتحضيرات العرس دلالة على بدء مرحلة جديدة في حياته, أما إذا رأى حفل زفاف بدون عروس دلالة على إفلاس الرجل أو نشوز زوجته عنه.

الزفاف في المنام للنابلسي

أما النابلسي فيرى أن رؤية الزفاف بدون عروس في المنام دلالة على وفاة أحد أفراد العائلة, أما إذا رأى الزفاف وبه عروس دلالة على إقبال الرائي على حياة جديدة.

الزفاف في المنام لابن شاهين

أما ابن شاهين يرى أن رؤية العروسة حسناء الوجه في المنام دلالة على حياة ممتلئة بالخير وفرص جديدة في حياة الرائي, أما إذا رأت المرأة أنها عروسة في منامها دلالة على مشكلات في حياتها وسيكون لديها القدرة على التخلص منها.

ورؤية الزفاف الصامت في المنام دلالة على بركة كبيرة في حياة الرائي, أما الزفاف الممتلئ بالصخب والأصوات دلالة على مصائب في حياة الرائي.

فستان الزفاف في المنام

أما إذا رأت المرأة المتزوجة فستان العرس في منامها دلالة على مشكلات بينها وبين زوجها, ورؤية الفتاة العزباء لفستان العرس في المنام دلالة على مشكلات وأحزان قادمة إليها.

بدلة العرس في المنام

أما إذا رأى الشخص بدلة العرس السوداء في منامه دلالة على وفاة أحد أقرباء الرائي, أما رؤية البدلة البيضاء في منام المريض دلالة على اقتراب شفاءه, أما البدلة رمادية اللون لها دلالة على غربة وفراق الرائي عن أحد أحبائه.

زغاريد الزفاف في المنام

أما رؤية المرأة في منامها زفاف ممتلئ بالأصوات العالية والزغاريد دلالة على أن طبعها حاد, ولها دلالة أيضًا على انتشار البدع وكلام غير صحيح على الرائي.

الزفاف بدون موسيقى في المنام

أما إذا رأى الشخص في منامه زفاف بدون موسيقى وبدون أي أصوات دلالة على هموم في حياة الرائي, ولها دلالة أيضًا على وفاة أحد أقارب الرائي, وقد يكون دلال على استقرار الحياة المادية للرائي وتحسن أحواله, ولها دلالة أيضًا على أخبار سارة تصل للرائي.

شهر العسل في المنام

رؤية الشاب أنه في شهر العسل في منامه دلالة على أموال كثيرة, ولها دلالة أيضًا على اقتراب زواج الرائي.