السمك المقلي في المنام ورؤية الشخص أنه يتناوله دلالة ذلك استجابة دعوات الرائي, وله دلالة أيضًا على قدرة الرائي على تحقيق أحلامه, وقد يكون دلالة على الكثير من الرزق والأموال الوفيرة والأرباح الكثيرة في حياة الرائي, أما رؤيته لتناول أسماك قشرتها طرية دلالة على انتصاره على أعدائه ومقاومته لنفسه من أجل عدم فعل الفواحش والمحرمات, ولرؤية السمك في المنام الكثير من الدلائل الأخرى التي قام بتوضيحها الكثير من العلماء كابن سيرين وابن شاهين وغيرهم, ويُفسر العلماء ذلك استنادًا إلى حالة الرائي الاجتماعية والنفسية التي يمر بها, وتفاصيل ذلك في القادم ذكره.

السمك المقلي في المنام

تناول السمك المقلي في المنام له دلائل على أن الرائي من الأشخاص المستجابين للدعاء, وله دلالة أيضًا على منافع حلال وخير للرائي, وإن رأى الشخص أن السماء تمطر أسماك مقلية دلالة على إصابة الرائي بمرض وشعوره بالحزن.

أما من يرى أنه يتناول الأسماك المقلية ذات الطعم المالح دلالة على إصابته بحزن أو تعرضه لمصيبة كبيرة في حياته, وتناوله للأسماك المقلية الطرية في المنام دلالة على أرباح وأموال كثيرة للرائي.

أما إمساك الشخص للأسماك المقلية لكي يتناوله في منامه ويجده ممتلئ بالقشور الطرية دلالة على انتصاره على شخص يخدعه وانتصاره على نفسه وبعده عن المنكرات.

واصطياد السمك في منام الشخص من الماء وتناوله له دلالة على منافع كثيرة للرائي, أما الأسماك المقلية ذات المذاق الجيد فرؤيتها في المنام دلالة على تحقيق رغبته في أمر ما بالحلال, أما رؤيته للأسماك المقلية الممتلئ باللؤلؤ دلالة على إنجاب زوجة الرائي بصبي.

ورؤية الأسماك للشخص في منامه لها دلالة أيضًا على إنذار للرائي بأمر سيء, أما رؤيته للأسماك في مياه صافية دلالة على نجاحات كثيرة سيكون الرائي قادرًا على تحقيقها.

السمك المشوي في المنام

أما رؤية السمك مشويًا في المنام له دلالة على فرصة سفر للرائي وتناول الشخص للسمك المشوي دلالة على زيادة حاجة الرائي لتناول الأسماك, وللأسماك في المنام دلالة على فرصة عمل جديدة يحصل عليها الرائي ومنصب كبير.

وقد يكون للسمك في المنام دلالة على أن حياته ستمتلئ بالبركة وبشرى له بأبواب سعادة أمامه, أما رؤية الشخص أنه يتناول الأسماك الطازجة دلالة على حياة هادئة يحظى بها الرائي, وله دلالة على نجاح الرائي في طريقه بعد مشقات ومتاعب.

أما السمك النيء في المنام له دلالة على ضياع مجهودات الرائي, ولا يتمكن الرائي من تحقيق ما يسعى إليه, أما اصطياد الشخص للكثير من الأسماك له دلالة على علاقة عاطفية جيدة واستقرار الحالة المالية للرائي.

والسمك المشوي في المنام له دلالة أيضًا على سفر الرائي من أجل العلم أو العمل, ورؤيته أنه يتناوله دلالة على أنه يرغب في المزيد من العلم, أما من يرى في منامه أنه يقوم بالنظر إلى السماء دلالة على إصابته بالمرض.

أما من يحلم بالأسماك تخرج من فمه دلالة على تحدثه بشكل سيء عن امرأة, واصطياده للأسماك ووضعه لها في أحواض نظيفة دلالة على الفرج, أما إذا وضعها في أحواض متسخة دلالة على خسارة أمواله.

السمك في منام الحامل

أما رؤية المرأة الحامل للأسماك في منامها له دلالة على ولادة سهلة ويسيرة وسلامتها هي ومولودها, ولها دلالة أيضًا على أنها ستنجب طفل ذكر وتحصل على الكثير من الأموال والخير الوفير بقدوم طفلها, والرؤية دلالة على سعادة وفرح يملأ حياتها في الفترة المقبلة.