دان كلانسي يطالب بتحسين تنظيمات الألعاب عبر الإنترنت، بات العالم الآن يتلهف بشكل كبير إلى الحصول على أفضل فرص ممكنة فيما يتعلق بالتفاعل مع الآخرين، إلى جانب الحصول على قسط كبير من المتعة والترفيه. حيث أصبح العالم الآن يُعاني بشكل كبير من كم غير مسبوق من الضغوطات والمعوقات، فأصبحت المتعة والترفيه احتياج أساسي لا غِنى عنه. تركز الآن منصة تويتش الشهيرة على إجراء الكثير من التحسينات والتطورات على الألعاب الحالية التي تُمكن اللاعبين من الحصول على قدر من الاستمتاع والاحترافية على نحو لم يتم تقديمه من قِبل. يعمل دان كلانسي في الوقت الراهن وهو المُدير التنفيذي الحالي لهذه المنصة على متابعة هذه التحسينات وإدخال الذكاء الاصطناعي في المنصة ليُقدم قدر كبير من التفاعل والاحترافية والموثوقية حتى يجعل منصة تويتش تتربع على عرش ألعاب الفيديو. 

نبذة عن تويتش

تُعتبر منصة تويتش هي المنصة الأكثر شهرة واحترافية فيما يتعلق بألعاب الفيديو التي تعتمد على صور مرئية لا مثيل لها. تأسست منصة تويتش عام 2011 من قِبل جاستن كان والمؤسس والمُطور الأول لهذه المنصة حيث تمثلت رؤية المنصة أن تكون الأولى والأهم في عالم ألعاب الفيديو. استطاعت المنصة أن تقدم محتوى رائع مُنفصل من الألعاب المختلفة والرائعة، حيث استطاعت أن تحصل على 35 مليون زائر على المنصة شهرياً، وتمكنت من الحصول على مشاهدات بث مباشر بما يصل إلى 2 مليون زائر شهرياً. استطاعت تويتش الحصول على قدر كبير من الدعم المالي والمعنوي في جميع أنحاء العالم إلى أن أصبحت هي الأكبر والأهم في منصات ألعاب الفيديو، بل وأصبحت قدوة لجميع المنصات الأخرى. تضم منصة تويتش أكثر من 500 موظف يعملون بجد وجُهد على تطوير وتحسين المنصة لتقابل جميع احتياجات العُملاء من مختلف الفئات والجنسيات.

كيفية استخدام موقع تويتش

إن الطريقة الأسهل والرسمية في استخدام موقع تويتش تتمثل في الدخول عبر الصفحة الرئيسية للموقع من أي جهاز يدعم الوصول بالإنترنت. يقدم الموقع فرصة التسجيل مجاناً لكي يتمتع كُل زائر من الحصول على مميزات وتجارب مميزة وممتعة. يطلب الموقع بعض المعلومات الأساسية عن الزائرين الراغبين في التسجيل، من ضمن هذه المعلومات هي اسم المستخدم وكلمة سر لدخول الموقع من خلالها وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف. تدعم منصة تويتش تقنيات حماية المعلومات السرية والشخصية للزائرين. يتمكن المسجلين في الموقع من الحصول على قدر كبير من المميزات، من أهمها إمكانية فتح بث مباشر لهم وهم يلعبون الألعاب المختلفة حتى يتفاعل الزائرون معهم. كلما زاد عدد الزائرين، زاد التفاعل وزاد الربح على نحو غير مسبوق. 

الألعاب على منصة تويتش

توجد الكثير من فئات الألعاب المتاحة عبر منصة تويتش التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص، وعلى الرغم من أن الألعاب المقدمة أدناه أحد أهم وأشهر الألعاب، إلا أن التطور لازال مستمر في فئات الألعاب. حيث يعمل الآن دان كلانسي على إضافة ألعاب الكازينوهات كتلك المقدمة في موقع arabicbet التي تُعتبر افضل ألعاب الكازينو اون لاين الآونة الأخيرة عبر الإنترنت. تضم منصة فيتش الكثير من ألعاب الفيديو المميزة الأخرى مثل لعبة Siege التي تُعتبر من أفضل ألعاب التصويب والتي تركز على القتال واستقطاب الأسلحة المميزة، حصلت هذه اللعبة على مشاهدة ومتابعة لأكثر من 4 مليار متابع. بينما حصلت لعبة Overwatch على 7 مليار مشاهدة ومتابعة على المنصات المختلفة، حيث تمنح هذه اللعبة المتابعين إمكانية اختيار أحد الأبطال الفعالين واستخدامهم لبدء مغامرة قتالية شيقة. بينما استطاعت لعبة World of Warcraft الحصول على 11 مليار متابعة في الآونة الأخيرة لما تقدمه هذه اللعبة من كيفية الإغارة والاستمتاع بذكريات لا تُنسى. على الصعيد الآخر، تُركز لعبة Minecraft على تحديات مُعينة بناء على مجموعة من المعلومات مُقدمة في توجيهات اللعبة، وقد حصلت هذه اللعبة على شعبية كبيرة لا حصر لها. كما تنضم لعبة Heartstone تحت ألعاب الطاولة الشعبية وتضم الآن أكثر من 13 مليار متابعة. 

تويتش برايم، الاختيار الأمثل

يُعتبر تويتش برايم هو موقع أكثر تطوراً لمنصة توتيش الأساسية حيث يقدم هذا الموقع الكثير من المميزات والاختيارات الغير مسبوقة فيما يتعلق بتقديم عدد كبير من الخصومات والكوبونات والمميزات الغير مسبوقة لألعاب حصرية بشكل غير مسبوق وغير متاح عبر حساب توتيش التقليدي الكلاسيكي. فيما يلي بعض من مميزات تويتش برايم، كما هو موضح أدناه:

  •   سيتم منح اشتراك شهري لكل المسجلين على تويتش برايم
  •   يتم تقديم هدايا حصرية ومالية وعينية وتذاكر لحضور حفلات متعلقة بألعاب الفيديو.
  •   يتم تقديم الاستفادة بكثير من مزايا أمازون برايم والحصول على شحن للمنتجات مجاناً على مختلف المنتجات من جميع أنحاء العالم.
  •   يتم الحصول على مختلف العروض الترويجية والمكافآت الترحيبية واليومية والشهرية أيضاً.

تُعتبر طريقة التسجيل في تويتش برايم سهلة وسلسة للغاية حيث يتم الآن الحصول على حساب برايم تجريبي لمدة 7 أيام فقط ومجاناً تماماً، على أنه يتم بناء على هذه التجربة تجديد الاشتراك أو إلغاءه بحوالي 6 دولار شهرياً. يقوم موقع برايم الآن في جذب أكبر عدد من اللاعبين على مستوى العالم والاستمتاع بمشاهدة غير محدودة وألعاب حصرية وتجربة واقعية ومحاكيه غير مسبوقة من الاحترافية في الصوت والصورة والمكافآت والتفاعل على مستوى العالم.