في إطار المُتابعة المستمرة لآخر المستجدات الوظيفية وخاصة إعلانات القبول بمُختلف المصالح الحكومية بالبلاد السعودية والعسكرية، قامت وزارة الحرس الوطني مُنذ قليل بالخروج ببيان توظيفي جديد أعلنت خلاله عن إتمامها لعمليات الفرز وفتح رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين والمرشحين في نتائج قبول الحرس الوطني 1444 – 2023 على وظائف بند التشغيل والصيانة.

وهُنا عبر هذا المقال على موقع -كابتن نيوز- سنوافيكم زوارنا الكرام بنشر كافة التفاصيل اللازمة حول كيفية الاستعلام عن نتائج قبول وزارة الحرس الوطني 1444 على وظائف بند التشغيل والصيانة 2023 وإرفاق رابط الاستعلام المباشر من أجل إستكمال عمليات القبول وإجراءات الكشوفات الطبية اللازمة ، إذ نَجد وزارة الحرس الوطني حرصت على أن تقوم بالتسهيل على كافة المرشحين بأن يتم إتاحة الاجراءات الخاصة بالكشوفات الطبية في أحد المستشفيات الخاصة بالحرس الوطني في كلًا من المدن (الرياض – جدة – الدمام) وسيكون ذلك في خلال 3 أيام عمل من تاريخ اعلان هذا البيان الخاص بنتائج القبول في وزارة الحرس الوطني 1444.

اعلان ظهور نتائج القبول النهائي بوزارة الحرس الوطني 1444 على وظائف بند التشغيل والصيانة 2023

تَقدمت وزارة الحرس الوطني بالخروج رسميًا مُعلنة مُنذ قليل عن نتائج القبول علي وظائف بند التشغيل والصيانة واسماء المرشحين المقبولين في وزارة الحرس الوطني 1444.

كما نَوهت الوارة عبر بيانها الأخير بالتأكيد علي ضرورة إلتزام كافة المتقدمين المرشحين بالمواعيد التي تم تحديدها من أجل إتمام إجراءات القبول، إذ أوضحت بأن علي المقبولين في نتائج قبول الحرس الوطني 1444 استكمال الإجراءات في خلال 3 أيام عمل من تاريخ اعلان النتائج، وذلك بعدما يتم الإطلاع علي أسماء المقبولين المرشحين في الحرس الوطني 1444 علي وظائف بند التشغيل والصيانة بإتباع رابط الاستعلام عن نتائج القبول في وزارة الحرس الوطني للعام 1444 – 2023من أجل التعرف علي التعليمات الرسمية التابعة لها.

رابط استعلام نتائج قبول الحرس الوطني 1444 “وظائف بند التشغيل والصيانة”

وفي إعلان وزارة الحرس الوطني لـ – نتائج قبول وظائف بند التشغيل والصيانة 1444 – تم التأكيد علي ضرورة إلتزام كافة المتقدمين بـ الاستعلام عن نتائج الترشيح لإستكمال اجراءات الكشف الطبي في المواعيد الموضحة أعلاه، ويمكن الاستعلام عبر الرابط الموضح أدناه :

  • رابط استعلام نتائج الحرس الوطني 1444 (القبول النهائي في وظائف بند التشغيل والصيانة 1443 ( من هنا ).
  • أو تحميل النتائج PDF عبر هذا الرابط “من هنا” .

شروط إجراءات المطابقة والمقابلة الشخصية

  1. لابد من إحضار الأصل من الهوية الوطنية.
  2. علي الجَميع الإلتزام بمواعيد المقابلة الشخصية التى تم تحديدها.
  3. سيتم إعتبار عدم الحاضرين في المواعيد المحدد بعدولهم عن رغبتم في الترشيح.
  4. لابد من إحضار عدد صورة واحدة من وثيقة التخرج على أن يكون موضح بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، مع ضرورة إحضار الأصل.
  5. إحضار معادلة التعليم العالي للحاصلين على المؤهل الدراسي من المؤسسات التعليمية المتواجدة خارج الأراضي السعودية.
  6. عدد صورة واحدة من السجل الأكاديمي مع ضرورة إحضار الأصل.
  7. لابد من الحضور إلي مقال اللجنة عند الساعة 8 صباحًا، فيما عدا الأيام التي تقع في شهر رمضان المبارك يكون الحضور في تمام الساعة 10 صباحاً.