تركي القرني زوج شمس سناب أثار الجدل في الفترة الأخيرة بسبب انتشار خبر انفصاله عن النجمة لبنى الشهيرة بشمس، فيملك كلًا منهما جمهور كبير على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، لذلك خبر الانفصال كان بمثابة صدمة للجميع، حيث كانوا شاهدين على قصة الحب المليئة بالتفاهم بين الزوجين، لذلك في هذا الموضوع سنتعرف على كافة ما يتعلق بتركي القرني.

تركي القرني زوج شمس سناب

تركي القرني هو من إحدى الشخصيات التي تتمتع بشهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية في العديد من المجالات خاصةً مجال الإعلام، فقد حصل تركي على شهرته منذ بداية زواجه بشمس الذي أطلق عليها اسم الأسطورة وذلك في عام 2022.

إن تركي القرني هو من أحد الصحفيين والإعلاميين، ازدادت شهرته ونشاطه في مجال الصحافة في وقت زواجه بشمس سناب، التي تعد إحدى الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث يقوم القرني بإدارة أعمالها، بالإضافة إلى عملة في مجال الفنادق والخدمات السياحية، وذلك لحصوله على العديد من الشهادات في المملكة.

كان تركي القرني أخر أزواج شمس سناب شات، فهي تزوجت 5 مرات على مدار حياتها، وتم زواجهما في يوم 24 يناير لعام 2022، لكن حصل بينهم العديد من الخلافات، ففي ذلك الوقت لم تكن المرة الأولي التي يحدث بينه خلاف، فقد انفصلا عن بعضهما في وقت سابق.

حقيقة انفصال تركي القرني وشمس

حدث العديد من الخلافات بين تركي القرني وزوجته شمس سناب فبعد زواجهما بفترة ليست كبير، تعرضوا للانفصال فكانت هذه ليست بالمرة الأولى التي يحدث فيها الانفصال، فبالرغم من الصورة التي كان يراها المتابعين من الحب والتفاهم بينهم، أعلنت شمس أن الأمر يزداد سوءًا، فحدث الانفصال في المرة الأولى.

لكن بعد مرور الوقت أستجاب التركي إلى مطالب شمس، وأعلن أنه يريد أن يصحح مسار علاقتهم، حيث فاجأ الإعلامي السعودي طليقته والجمهور بأنه أعاد عليها طلب الزواج بانتظاره أمام بيتها يحمل خاتم الزواج، وقد نشرت شمس هذا المقطع على مدونتها في سناب.

فبعد فترة أعلنت الفنانة شمس بأن الخلافات بينهم وصلت إلى طريق مسدود، مما سيدفعهم إلى الانفصال بشكل نهائي، فبكثرة الخلافات حدث الطلاق، لكن بعد فترة من الطلاق نشرت على سناب فيديو لها وهي تقف بجانبه وتناديه بحبيبي، فرد التركي بابتسامة، ترفق إلى الفيديو جملة “الحمد لله أعطاني الرب أعطاني الرب نيتي وستعود الأيام الجيدة قريبًا رد الله على مؤامرة الحسود في مجزرتهم”.

من هو تركي القرني

عرف تركي القرني زوج شمس سناب منذ بداية زواجه في بداية العام، فهو من مواليد المملكة ولد عام 1982 م، له العديد من الإنجازات في مجال الإعلام وصناعة الفيديوهات، فكان مدير أعمال شمس، لكن اسمه الحقيقي كامل تركي مهدي عوض حسن قرني.

فيعتبر اسم تركي القرني اسمًا للشهرة لتركي القرني زوج شمس سناب، مسلم وسعودي الجنسية يبلغ من العمر 40 عامًا، حاصل على دكتوراه في مجال التربية، يظل مقيم في السعودية تحديدًا في منطقة جدة، يستطيع التحدث بكل من اللغة العربية فهي اللغة الأم واللغة الإنجليزية، ظل يتابع نشاطه في إدارة الفنادق.

أشيع أن تركي القرني يملك حساب على سناب شات باسم السيد ترك، لكن بعد أن أعلنت شمس انفصالهم، بحث الكثير من المتابعين عن الحساب الخاص به، لكن كان ذلك دون جدوى فيوجد العديد من الحسابات الوهمية فهي لا ترجع إلى القرني، لكن كان المتابعين يتمنون رجوعهم وذلك بسبب أن علاقتهم تتمتع بالحب والتفاهم.

تركي القرني زوج شمس سناب له علاقة قوية من أبنائها الثلاثة، فأوضحت شمس في مدونتها على سناب، بأن التركي يتمتع بقدر كبير من التفاهم مع أبنائها، بالإضافة إلى قدرته في التعامل في الأمور التي تحتاج إلى حسم، فتكون العلاقة بينهم مثل علاقة الأب والأبناء، فبالرغم من حدوث الانفصال إلا أن علاقتهم طيبة.

من هي شمس الأسطورة

تملك الفنانة السعودية حساب رسمي على سناب شات، تبلغ من العمر 42 عام، تقوم من خلاله بمشاركة المتابعين ليوميتها، خلال مقاطع فيديو قصيرة ومضحكة، فتنشر المقاطع إذا كانت مع زوجها أو أطفالها، فهي تعد من أبرز الشخصيات نشاطًا على حساب سناب، فيمكن متابعة حسابها عبر هذا الرابط “من هنا” .

شمس سناب أو شمس الأسطورة هو اسم الشهرة الخاص بالفنانة لبنى، فهي من الشخصيات الأكثر شهرة على سناب شات، بالإضافة إلى أن شمس تكون بشكل كبير موقع للجدل، وتستفز الجمهور بالعديد من التصريحات الخاصة بها، مثل ما حدث حيث تم أضافة صورة لشمس على مدونتها بدون حجاب.

فاتهمها الجمهور بأنها تعمدت نشر الصورة، بالرغم من تصريح شمس بأن الصورة تم التقاطها وتنزيلها بالخطأ، فقد قامت بذلك عند محاولة الرد على زوجها تركي القرني، ومن الواضح أن الصورة تم التقاطها بالخطأ وليس من أجل الاستعراض، وعلقت على ذلك قائلة إنها تتحدى الجميع فلا يوجد شخص لم يلتقط صورة بالخطأ فلا داعي للتجريح.

ولدت شمس في القاهرة، وهي أم لثلاثة أبناء نايف وتركي والجواهر، تزوجت خمس مرات، فكان تركي القرني زوج شمس سناب آخر أزواجها، لكن تم انفصالهم، بعد الزواج الأول لشمس كرست حياتها للعمل، فانتقلت من مصر إلى السعودية، لم يكن الأمر بغرض السياحة والاستقرار فقط لكنها حققت العديد من الإنجازات كأي امرأة سعودية ومنها التالي:

  • مطعم أطلقت علية رواق الشمس، يتم من خلال السهرات وخاص بالتجمعات العائلية.
  • افتتاح صالون خاص بالتجميل.
  • تقوم باستخدام مدونتها في نشر العديد من الإعلانات التسويقية، للعديد من المنتجات المحلية والعالمية.
  • الالتحاق بعالم ريادة الأعمال.
  • الدفاع عن أصحاب الهمم، فتدعم الكثير من المؤسسات والجمعيات التي تساعدهم.

تم انفصال تركي القرني عن شمس سناب، وذلك للمرة الثانية خلال فترة زواجهم فأعلنت شمس حدوث ذلك بسبب كثرة الخلافات التي تواجههم، ولا يعرف أحد هل سيعودون أم لا.