من هو وضاح زوج رهف القحطاني؟ وما هي طبيعة علاقتهم؟ حيث انتشرت الكثير من الإشاعات حول زواج الناشطة رهف القحطاني من وضاح، فزادت تساؤلات الجماهير وشكوكهم بعد صمت الطرفين.. فلم يخرج أحدهم وينفي الخبر أو يؤكده، ومن هنا يمكن بيان شخصية وضاح التي تمت الإشارة لها في الإشاعات.

من هو وضاح زوج رهف القحطاني

في الحقيقة أن رهف القحطاني لم تتزوج بعد وأن الأخبار حول زواجها ليست إلا مجرد إشاعات، فأغلب مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي يفضلون إخراج أخبار ليست صحيحة ليخرج الشخص المشهور ويقوم بالتوضيح، فمن خلال ذلك التوضيح يمكن الحصول على معلومة عن حياته الشخصية، فمن هو وضاح زوج رهف القحطاني؟

يعتبر وضاح المري هو من الشعراء السعوديين.. فحاليًا هو من الشعراء الموجودين على الساحة الفنية السعودية حيث تسلط عليه الأضواء عند كل الأعمال التي يقوم بطرحها في السوق لما لديه من استحسان لدى المواطنين السعوديين، فهو يكتب نمط معين من الأغاني معروف بنمط الشيلة وذلك ما يفضله الكثير من المواطنين، لذا يلاقى جماهيرية كبيرة، فهل وضاح المري هو الإجابة عن سؤال من هو وضاح زوج رهف القحطاني؟

نشأ الشاعر وضاح المري في المملكة العربية السعودية وتربى فيها حتى وصل إلى العقد الثالث من عمره، حتى قام بإصدار الكثير من الدواوين الشعرية وهي ما تظهر براعته في إلقاء الشعر وتأليفه وذلك ما جذب المعجبين به من الخليج العربي كله، بالإضافة إلى حصوله على إعجاب الكثير من الفنانين المعروفين الذين غنوا بأشعاره من فرط إعجابهم به.

خرجت إشاعات زواج وضاح المري من الناشطة رهف القحطاني منذ فترة لكن لا يمكن الجزم أن ذلك الخبر صحيح، حيث لم يخرج من يؤكد على الخبر أو ينفيه مما جعل الأمر يثير فضول الجماهير.. اعتمد الشعر وضاح على عدم التطرق إلى الحديث عن حياته الشخصية أو التلفظ باسم زوجته في أيًا من البرامج التليفزيونية أو اللقاءات الصحفية.

من هي رهف القحطاني

رهف القحطاني هي ناشطة سعودية ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1991 أي تبلغ من العمر 30 عام.. تعمل رهف في مجال الموضة والفاشون بالإضافة إلى أن لديها عدد كبير من المتابعين على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك كان له يد في شهرتها في المملكة العربية والخليج العربي كله.

يرجع أصول رهف إلى قبيلة قحطان وهي قبيلة من القبائل التي شاركت آل سعود في تأسيس المملكة العربية السعودية، فترجع أصولها للعصر الأموي حيث كانوا يقيمون في المنطقة الجنوبية السعودية، وذلك ما جعل رهف أكثر شهرة من غيرها ن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها أكثرهم فخرًا بقبيلتها التي لها نسب عريق.

أصول الشاعر وضاح

تعود أصول الشاعر وضاح المري إلى قبيلة آل مرة التي تعد من القبائل السعودية الشهيرة التي كانت موجودة وقتما حاول الملك عبد العزيز آل سعود بتشكيل المملكة، ينتشر أفراد القبيلة في شبه الجزيرة العربية ودولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

لا يمتلك الشاعر وضاح المري عدد قليل من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.. فعدد المتابعين لديه لم يتجاوز 2000 متابع وذلك يرجع لأنه لا يقوم بإظهار أي خبر عنه أو عن مؤلفاته أو حتى منشور يتعلق بحياته الشخصية برغم صورته الكبير في المملكة السعودية.

طلاق رهف القحطاني

ظهرت رهف القحطاني في مقابلة تليفزيونية منذ عدة أشهر وذكرت أنها كانت متزوجة لكن لم تستمر تلك الزيجة طويلًا.. حيث كانت تعاني من تدخل أهل زوجها وعدم مراعاتهم لخصوصيتهم فكانت تتفاجئ بزيارتهم لها في أي وقت دون استئذان وذلك كان يثير إزعاجها.

فذكرت أن زوجها كان يحبها كثيرًا حتى أنه أهداها شيلة من تأليفه بينما هي لم تتمكن في الاستمرار في الزواج بسبب عدم شعورها بالراحة النفسية التي كانت تبحث عنها، لكنها استأذنت من زوجها السابق أن تعلم عن اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي وكان وضاح المري.

لا ينفك الجمهور في مطاردة أخبار المشاهير.. حيث يمكن تسليط الضوء على الأخبار الشخصية أكثر منه على الأخبار الخاصة بالأعمال الفنية.