من هي روان بن حسين؟ وما قصتها هي وزوجها؟ حيث إنها ارتبط اسمها بالعديد من الشخصيات الهامة، واستطاعت في خلال سنوات قليلة جدًا أن تكون محط أنظار لدى الكثيرون، نظرًا لما تحمله من ملامح بريئة وفاتنة تعطي لها جاذبية خاصة لا مثيل لها، وعلاوة على الجمال الخارجي فهي أيضًا تتمتع بشخصية مستقلة وقوية، ولكن من هي روان بن حسين؟ هذا ما سنعرفه من خلال السطور القادمة.

من هي روان بن حسين ويكيبيديا

تعتبر روان بنت حسين واحدة من رواد عالم الأزياء والموضة، حيث إنها تعمل فاشونيستا أو عارضة أزياء، وهي من أكثر الناشطات الناجحات في ذلك المجال، وتمتلك روان الجنسية الكويتية ولكنها أردنية المنبت، ولدت في عام 1996 بتاريخ 30 من ديسمبر، أي أنها تبلغ من العمر الآن 26 عامًا.

تعتنق روان الديانة الإسلامية، وتتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة نظرًا إلى أنها تلقت تعليمها في لندن، كما أنها تنتمي إلى برج الجدي وتحمل جميع صفاته، وتعمل في العديد من الوظائف المرتبطة بالموضة والفاشون وعالم الأزياء بوجه عام، وعلى الرغم من صغر عُمرها إلا أنها استطاعت أن تكون من رائدات هذا المجال.

علاوة على ذلك فهي من ناشطات السوشيال ميديا الشهيرة جدًا، خاصةً على تطبيق الانستقرام وسناب شات، نظرًا إلى شكلها الجذاب وشخصيتها المرحة يتفاعل معها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل ويتخذونها قدوة، وتقوم روان بتبادل الصور ومقاطع الفيديو المختلفة مع المتابعين والأصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك فهي تعمل في وظيفة محرر لمجلة Velvet التي تعمل على الترويج للأزياء وأدوات التجميل والمكياج، في عام 2017 فازت روان بن حسين بجائزة التألق الذهبي في عالم الجمال والموضة، وفي سياق الإجابة على سؤال من هي روان بن حسين يجب العلم أنها حصلت على بكالوريوس في القانون من جامعة وستمنستر في لندن، كما أنها قضت معظم حياتها في إنجلترا.

زواج روان بن حسين

في صدد التعرف على إجابة سؤال من هي روان بن حسين، علينا العلم أن لديها ابنة من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، ولكن لم تستمر تلك الزيجة كثيرًا وهي الآن مطلقة بالرغم من ظهور حرب كبيرة حتى يتم هذا الزواج، وتتضح جميع الحقائق فيما بعد عندما ظهرت روان إلى جمهورها وصدمتهم بالحقيقة.

حيث إنها فسرت الزواج السريع وغير المُبرر بأنها اضطرت للزواج من مغتصبها منعًا لحدوث فضائح، وبعد الإنجاب وصلت الأمور بينهما إلى طريق مُغلق، وروت قصتها بتأثر كبير، وأضافت أنها كانت تم بتجربة أكثر من قاسية، وعلى الرغم من قساوتها إلا أنها علمتها أشياء كثيرة.

كان السبب الرئيسي وراء الطلاق كما ذكرت روان أن زوجها كان يمارس الجنس مع فتيات الليل يوميًا، من دون وضع أي اعتبار إلى ابنته أو زوجته المشهورة التي تمتلك مكانة هامة في المجتمع.

مرض روان بين حسين

على الرغم من الجمال الفاتن، والجاذبية المطلقة إلا أن روان لم تسلم من المرض، وفي سياق الإجابة على سؤال من هي روان بن حسين، يجب العلم أنها قامت بكشف العديد من المعلومات حول ذلك المرض عبر صفحتها الرئيسية على موقع انستقرام من خلال فيديو مؤثر، وذكرت فيه أن زوجها كان السبب في نقل هذا المرض إليها، حيث إنه عدوى فيروس الورم الحليمي البشري، ويرمز له بالرمز HPV16.

يعتبر ذلك المرض ما هو إلا مجموعة من الفيروسات تصيب DNA، وتؤدي إلى إصابة جميع الأغشية المخاطية للإنسان وقد يصاب به بعض أنواع الحيوانات أيضًان ويعد ذلك الفيروس واحدًا من ضمن 100 فيروس ورم حليمي بشري، ويسبب ذلك المرض دمامل حميدة في الجلد، وعلى الرغم من أنها حميدة، إلا أنها مؤلمة، كما أنها تنتقل بسهولة من خلال التلامس الجلدي الخارجي.

كان ذلك المرض بسبب تعدد العلاقات الجنسية مع الفتيات العشوائيات، وأضافت روان أنها فخورة جدًا بطلاقها من ذلك الشخص، وإن عاد بها الزمان كانت لن تتزوجه حتى بعد كل ما حدث بينهما، لذا فهي غير نادمة على أخذها لهذا القرار.

طفولة روان بن حسين

على الرغم من حياة روان بن حسين التي تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعيش حياة الرفاهية، إلا أن حياتها السابقة كانت على النقيض تمامًا، حيث إنها تعرضت للتنمر أكثر من مرة بسبب وزنها الزائد، ولكنها استطاعت أن تواجه كل تلك الصعاب وتفوق على نفسها بما وصلت إليه الآن.

طلبت روان من والدتها أن تنقلها من مدرستها أكثر من مرة، ولكن كانت والدتها الأردنية أخبرتها بأن تغيير المدرسة لا يعتبر حلًا لتلك المشكلة، حيث إن هؤلاء المتنمرين في كل مكان، ولذلك استطاعت ان تتحدى نفسها وقررت التخلي عن الوزن الزائد التي كانت عليه.

أضافت روان قائلة في أحد الفيديوهات التي عرضتها على مواقع التواصل الاجتماعي تشكر فيه جميع المتنمرين الذين كانوا السبب في وصولها إلى ما هي عليه الآن، وكانت تقول “شكرًا للمتنمرين اللي كانوا أكبر الهام لي في إني أصنع من نفسي سيدة طموحة وناجحة، جزء من حديثي في الملتقى الإلكتروني بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية بعنوان كن طيباً”.

قالت روان أيضًا ان التنمر صنع منها شخصية تفكر بإيجابية، حيث إن ذلك خلق لديها دوافع في الاستمرارية، وواجهت ذلك التنمر بنجاح باهر.

روان بن حسين عبر السوشيال ميديا

كانت مواقع التواصل الاجتماعي هي السبب الرئيسي في شهرة روان إلى هذا الحد، حيث إن يتابعها الكثيرون ويحرصون على الاطلاع على كل ما تقوم بنشره من صور أو مقاطع فيديو تعلم فيها الفتيات الطريقة الصحيحة لوضع مستحضرات التجميل، أو الطريقة الأفضل لتنسيق الملابس.

تتمتع روان بجسد ممشوق ومثالي، حيث إن طولها يبلغ 170 سم، ووزنها 65 كيلوجرام، وهو ما جعلها تتمتع بجسد متناسق ومتناغم جعلها هدفًا إلى جميع بيوت الأزياء، بالإضافة على حسابها الرسمي على موقع انستقرام الذي تحرص فيه على نشر فقرات متنوعة عن الموضة والجمال، ويمكن الوصول إلى جميع حسابتها كما يلي:

  • سناب شات: الصفحة الرسمية لروان بن حسين عبر سناب شات يمكن الوصول إليها بالنقر عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • انستقرام: يعتبر من أكثر التطبيقات التي تتفاعل عليها من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو، وللوصول إليها ومتابعتها يمكن النقر عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • يوتيوب: بم تكتفي روان بمواقع التواصل المباشر فقط، بل إنها تمتلك قناة على تطبيق يوتيوب تحرص فيها على تعليم الفتيات العديد من الأشياء عن أخر صيحات الموضة والجمال، ويمكن الوصول إليها بالنقر عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • تويتر: على الرغم من أنه لا يعتبر من التطبيقات التي تلاقي رواجًا كبيرًا، إلا أن روان لم تترك أي وسيلة يمكن بها الوصول إلى المتابعين وإفادتهم إلا وقامت بفعلها، ومن بينها تطبيق تويتر، ويمكن الوصول إليه عن طريق النقر عبر هذا الرابط “من هنا” .

يطرح الكثيرون سؤال حول من هي روان بن حسين، ويشير ذلك إلى أنها من أكثر الشخصيات المؤثرة، وعلى الرغم من ذلك، إلا أن حياتها لم تكُن سهلة على الإطلاق.