من هي زوجة عبدالله القفاري؟ وكم يبلغ عمرها؟ لقد عهدنا في السنوات الأخيرة وبعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير خرجت لنا العديد من الشخصيات المؤثرة في المجتمع سواء كان لها تأثير سلبي أم عكس ذلك، وممن كان لهم كبير الأثر في العشر سنوات الأواخر هو الشاب السعودي عبد الله القفاري.

من هي زوجة عبدالله القفاري

عندما شاب ما حياته على مواقع التواصل الاجتماعي ويبدأ بمشاركة متابعيه بعض ملامح من حياته اليومية، يبدأ التساؤل بفضول عن حياته أكثر وأكثر لذلك فإنه من الطبيعي أن يتساءل البعض عن زوجة عبد الله القفاري.

ألا وهي رغد عبد الله القفاري وهي شابة سعودية الجنسية وهي من الشخصيات النشطة على مواقع التواصل في الفترات الأخيرة، وهذا يرجعها لأنها ظهرت مع زوجها عبد الله في العديد من البث المباشر الذي يقوم به ليشارك متابعيه أخباره من خلاله.

والتي نالت إعجاب الجمهور ومحبته من خلال المقاطع التي تقوم بها مع زوجها والتي نالت من خلالها الاحترام أيضا وقد تعرف إليها عبد الله عبر تطبيق سناب شات وتزوجها وأنجب منها ولد أسموه إبراهيم.

رغد زوجة عبد الله القفاري

هي ناشطة اجتماعية جنسيتها سعودية، تزوجت من صانع المحتوى المشهور عبد الله القفاري ونالت الشهرة من خلال ظهورها في الفيديوهات معه ومع طفلهما الصغير إبراهيم، والتي اتسمت بالطابع الكوميدي في غالب الفيديوهات، هي شابة في مقتبل العقد الثالث من عمرها، كما أنها من مواليد عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

معلومات عن عبد الله القفاري

من أهم ما يمكن معرفته عن عبد الله القفاري هو ما يلي:

  • عبد الله القفاري من أنشط الشباب السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمتلك العدد الهائل من الجمهور ليس فقط في السعودية وإنما في مختلف أنحاء الوطن العربي.
  • كما أنه نال الشهرة الواسعة من خلال ما يقدمه من فيديوهات أبرزت شخصيته المرحة.
  • تميز عن غيره من صانعي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي بشاشته التي تعمل باللمس وحديثه عن العديد من الموضوعات.
  • له العديد من النصائح التي ينتفع بها الجمهور، كما أنه يساهم في نشر الأخلاق الحسنة لذلك له بصمة إيجابية في نفوس متابعيه.
  • يهدف عبد الله القفاري إلى نشر محتوى هادف له الأثر الإيجابي بين الناس لذلك يشارك متابعيه بالعديد من الفيديوهات.

انفصال عبد الله القفاري عن زوجته

وقد جاء نبأ انفصال عبد الله القفاري عن زوجته فجأة والذي ظهر عبر حسابه في سناب شات وأعلن انفصاله عن زوجته وأم ولده بشكل راقٍ وكان ذلك بتاريخ 7 سبتمبر أيلول من العام 2021، مما أثار الدهشة والاستغراب بين متابعيه فقد كان ما يظهر أمام الناس أن الأمر يسير على ما يرام وأن العلاقة هادئة.

كما أن الجمهور قد اعتاد على رؤيتهم سويًا طوال الوقت، وقد أضاف عبد الله أن أي شخص مِنَّا لا يرغب بمشاركة أخبار مثل هذه، ولكن ونزولاً عند الواجب تجاه المتابعين الذين رافقوني من بداية مشواري في السوشيال ميديا، قدموا لي الدعم وحرصوا على الدوام بالسؤال والاطمئنان، وحرصاً على اختصار الكلام، أنه وبعد الحمد لله رب العالمين على كل حال، ومع العلم أن أبغض الحلال عند الله الطلاق، أحيطكم علماً أنه تم انفصالي عن زوجتي رغد، عسى الله أن يعوض كلانا خيرًا.

كما أنه طلب من المتابعين الدعاء لهما بالتوفيق في حياتهما القادمة، ومن ثم فقد ظل يشارك متابعيه بعض ملامح ما يحدث معه في تلك الفترة العصيبة حيث إنه قد نشر صورة لأبنه الوحيد إبراهيم وكتب عليها معلقًا ” أحبك”، أيضا قام بتصوير أصدقاؤه عندما ذهبوا إليه لمواساته في هذه المحنة.

كما أنه قام بالتعليق على صورة صديقه معاذ عبد الرحمن قائلًا “أنا من قام بنصحه بالزواج، لقد أتاني خائفاً” وهو الذي اعتاد أن ينصح أصدقاؤه بأخذ هذه الخطوة والزواج لما رأى فيه من الاستقرار والمحبة، كما شارك صورة أصدقائه وهو يلعب بعبوات مائية وعلق عليها قائلا” دعم معنوي اعتقد” ويعني هذا عدم ترك أصدقاؤه له في محنته.

السيرة الذاتية لعبد الله القفاري

عبد الله القفاري يعتبر من الشخصيات الحيوية على مواقع التواصل الاجتماعي لذلك نوضح من خلال النقاط التالية سيرته الذاتية لنجمع عنه المزيد من المعلومات:

  • الاسم الكامل: عبد الله بن سليمان القفاري
  • اسم الشهرة: عبد الله القفاري.
  • الاسم المستعار: أبو إبراهيم.
  • تاريخ المولد: ولد في عام 1996.
  • مكان الميلاد: عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.
  • محل الإقامة: الرياض.
  • السن: 25 سنة.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • الوضع الاجتماعي: منفصل.
  • الأبناء: إبراهيم.
  • المهنة: صانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • سنوات العمل: منذ العام 2012 وحتى الوقت الراهن.

ملامح من حياة عبد الله القفاري السابقة

فقد أظهرت الصور القديمة لعبد الله القفاري كم كان شخصًا بدينًا، ومن أجل التخلص من هذا الوزن الزائد خضع عبد الله القفاري لعمل عملية تكميم للمعدة، والذي فقد من خلالها حوالي 40 كيلو جرام وفي خلال مدة لم تتجاوز الشهر، وقد كانت تلك العملية هدية من والده بعد أن رأى الشهرة الذي استطاع ولده تحقيقها.

كما أصيب عبد الله القفاري بالمرض الذي جعله عرضه للتنمر وهو البرص أو البهاق، وقد تحدث القفاري عن هذا الأمر وكم كان هذا المرض يعرضه للتنمر حيث كانوا ينادونه بالجيشي حسب ما صرح به من خلال البرنامج الذي تمت استضافته به وهو طارق شو الذي يعرض على قناة روتانا خليجي، كما أنه أضف أنه واجه هذا بزيادة ثقته بنفسه، مشيرًا إلى أنه مهما فعل الإنسان من أجل إرضاء الناس لن يحدث هذا الأمر.

حساب الانستقرام عبد الله القفاري

من المؤكد لمشهور مثل عبد الله القفاري أن يكون له العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أشهرهم تطبيق انستقرام الذي يستخدمه الكثيرين في مختلف أنحاء العالم، وعبد الله له الكثير والكثير من المتابعين له على انستقرام ممن يفضلون ما يقدمه من محتوى، كما أنه الوصول إلى حسابه على انستقرام عبر هذا الرابط “من هنا” كما أنه يمكننا الوصول إلى سناب شات لعبد الله القفاري عبر هذا الرابط “من هنا” .

يعتبر عبد الله القفاري من أكثر الشخصيات النشطة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وذلك يجعل كل أخباره محض اهتمام الجميع.