يبحث المستثمر أينما كان عن منصة توفر له خدمة التداول والاستثمار بعمولة 0%، وهذا ما عملت على توفيره شركة إيفست للتداول أون لاين منذ اليوم الأول.

حيث أشار المؤسس السيد علي حسن أن الهدف من إنشاء منصة إيفست للتداول أون لاين جاء من أجل توفير كل ما يحتاجه المستثمر في العالم العربي، وخاصة بسبب شح المنصات التي تلبي احتياجاته.

ومن هنا، بدأت شركة إيفست للتداول أون لاين على العمل حاملة شعار 0% عمولة ودون أي عمولات مخفية.

من هي شركة إيفست للتداول أون لاين؟

بدأت شركة إيفست كواحدة من أهم شركات التداول في الشرق الأوسط وأهم اللاعبين في صناعة تداول عقود الفروقات، حيث تأسست شركة إيڤست (evest) عام 2018، وهي مقدمة خدمة تداول عقود الفروقات (CFD)، وهي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو (VFSC) كما أنها تمتلك واحدة من منصات التداول المتطورَة، المعروفة على نطاق واسع بمنصة التداول الخاصة والمبتكرة، التي تقدم للمتداولين مجموعة واسعة من الأدوات المالية.

تعتبر شركة إيڤست الاسم التجاري لشركة أتريا فاينانشال هولدنج ليمتد وهي شركة مسجلة في 11، قرية بلاك هيث، لندن، وهي المالك للاسم التجاري evest.com كما انها الشركة القابضة لماجيك باث كابيتال ليمتد.

ما الذي يدفعك لاختيار شركة إيفست للتداول أون لاين؟

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك لاختيار التداول باستخدام منصة إيفست، ونذكر من بينها ما يأتي:

التجربة السهلة والسلسة

  • حيث توفر منصة إيفست التداول بصورة سلسة وسهلة للمتداول وبعيدة عن التعقيد.
  • كما يمكن الانتقال عبر زوايا الموقع المختلفة بسهولة مع توفر فرصة تصبح الموقع باللغة الانجليزية والعربية أيضًا.

العمل بشفافية

  • منذ تأسيس شركة إيفست وهي توفر الشفافية لجميع المستثمرين والمتداولين الذين يستخدمون الموقع، حيث وفرت الشركة خدمات مبنية على الأرقام التي تساعدك في اتخاذ القرار حول أي عملية استثمار.

خدمة العملاء الممتازة

  • يوفر فريق العمل في موقع إيفست خدمة العملاء على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع، وذلك بدءًا من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة.
  • كما يمكن التواصل مع الفريق إما باللغة العربية أو الانجليزية.

المسؤولية

  • تضع شركة إيفست للتداول أون لاين على عاتقها مسؤولية المستثمرين لديها، بالتالي قامت بالحصول على التراخيص اللازمة والممنوحة من قبل كبار المنظمين للمهنة في العالم.

كما نعمل وفقاً لأحكام التراخيص الممنوحة لنا من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC).