حلم القرد في المنام لابن سيرين من الرؤى التي يراها الكثير من الناس, والقرد من الحيوانات الأليفة التي يستمتع الأطفال برؤيتها, وهو من الحيوانات التي تشبه الإنسان بشكل كبير, ويتناول القرد الكثير من الموز ويتناول أيضًا الفول السوداني, والقرد في المنام له الكثير من الدلائل التي وضحها المفسرين استنادًا لحالة الرائي وتفاصيل القرد في منامه, ورؤية الشخص أنه يتزوج قرد في منامه فلذلك دلالة على أنه يرتكب الكثير من المعاصي, أما إهداء أحد الأشخاص للرائي قرد في منامه فلذلك دلالة على أن هذا الشخص يأخذ الأموال من الرائي بالقوة, أما إذا رأى الشخص قرد ميت في منامه له دلالة على أن للرائي الكثير من الأعداء يتعذبون في حياتهم, أما رؤية الشخص أنه يقوم بإطعام القرود في منامه فيدل ذلك على تعرضه لضرر كبير, وللقرد في المنام الكثير من الدلائل الأخرى التي سنقوم بتوضيحها في المقال التالي.

حلم القرد في المنام لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين أن رؤية القرد في المنام له دلالة على احتيال أحد الأشخاص على الرائي, وأن الرائي رجل أخلاقه سيئة, ورؤية الشخص في منامه أنه يحارب القرد ويهزمه فيدل ذلك على إصابته بمرض, أما رؤيته أن القرد ينتصر عليه دلالة على شفاء الرائي من مرضه.
  • أما رؤية الشخص أن أحد الأشخاص يبيع له قرد دلالة على احتيال هذا الشخص على الرائي, أما من يرى في منامه أنه يتناول لحوم القرود فيدل ذلك على إصابته بمرض أو تعرضه لصدمة كبيرة.
  • أما رؤية الشخص أنه يقوم باصطياد قرد دلالة على حصول الرائي على أمر مفيد بسبب ساحر, ورؤية الشخص أنه يتزوج والعروس قرد دلالة على ارتكاب الرائي لمعصية كبيرة.
  • أما عضة القرود في المنام فلها دلالة على تعرض الرائي لخصومات كبيرة بينه وبين أهله, أما رؤية الشخص لقرد في فراشه دلالة على هجر زوجته له, أما رؤية الكثير من القرود في منام الشخص فهو دلالة على اقتراب شخص سيء منه.

القرد في المنام لابن شاهين

  • أما ابن شاهين فيرى أن رؤية القرود في المنام دلالة على غدر وخيانة أحد الأعداء له, أما رؤية الشخص أنه يقوم بركوب القرد في منامه دلالة ذلك انتصاره على أعداءه, وللقرد في المنام دلالة أيضًا على إصابة الرائي بالهموم والأحزان وله دلالة على رجل فاسد.
  • أما رؤية قرد أنثى في المنام له دلالة على أن المرأة تحترف السحر, أما من يرى في منامه أنه يأخذ أحد الأشياء من قرد فلذلك دلالة على أن أهل بيته يدخرون أمواله, أما رؤية الشخص لقرد يقف على كتفه دلالة على تعرضه للسرقة, أما من يرى أنه يتحول لقرد دلالة ذلك سحر يحصل على الأموال من خلاله.

القرد في منام الفتاة العزباء

  • أما رؤية الفتاة العزباء للقرد في منامها له دلالة على رجل محتال يرغب في زواجها, وله دلالة أيضًا على رجل لا يلتزم بوعوده وإصابة المرأة بالهموم والأحزان بسببه, أما إذا رأت الفتاة العزباء عضة قرد دلالة على خصومتها مع أهلها.

القرد في منام المرأة المتزوجة

  • أما رؤية المرأة المتزوجة للقرد في منامها له دلالة على رجل محتال يريد أن يخرب حياتها ويخرب علاقتها مع زوجها, وله دلالة على اقتراب شخص من المرأة بواسطة الكذب.

القرد في منام الحامل

  • أما رؤية الحامل للقرد في منامها له دلالة على إنجابها ذكر, وله دلالة على أن طفلها سيكون له الكثير من الصفات الجيدة.