مواعيد مسلسلات رمضان 2020.. ضمن متابعتنا المستمرة للدراما الرمضانية في هذا الموسم 2020، ننشر لكم عبر هذا المقال أسماء ومواعيد مسلسلات رمضان في هذا العام 2020، وماهي القنوات التي ستنفرد بعرض المسلسلات الرمضانية ان كانت مصرية او سورية او خليجية , وبطاقة تعريفية لكل مسلسل على حدى لاشهر مسلسلات رمضان 2020 .

قائمة اسماء مسلسلات رمضان 2020

مسلسل فالنتينو

بطولةعادل امام – دلال عبدالعزيز – داليا البحيري – رانيا محمود ياسين
قصة المسلسلمسلسل مصري , تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

مسلسل الفتوة

البطولةياسر جلال – احمد صلاح السعدني – دياب – مي عمر
قصة المسلسلمسلسل مصري , تدور احداثه في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

مسلسل النهاية

البطولةيوسف الشريف – محمد لطفي – احمد وفيق – عمرو عبدالجليل
قصة المسلسل مسلسل مصري , يحاول في احداثه الدرامية الشيقه مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

مسلسل البرنس

البطولةمحمد رمضان – حمدي هيكل – علاء زينهم – محمد جمعة
قصة السلسلمسلسل مصري تدور احداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

مسلسل سيف الله خالد بن الوليد

البطولةعمرو يوسف – رانيا محمود ياسين – احمد فؤاد سليم – لبنى
قصة المسلسلمسلسل تاريخي , ييرو احداث وقصص الملحمة التاريخية لقصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، الذي لُقب بسيف الله المسلول، واحداث حياته منذ دخوله الإسلام، ومرورا بالمعارك الإسلامية التي شارك فيها، وتخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين.

مسلسل بـ100 وش

بطولةنيللي كريم – آسر ياسين – لؤي عمران شريف دسوقي
قصة المسلسلمسلسل مصري , تروي لنا احداثه قصص بين البطلين , تسير على اثرها الأحداث في إطار كوميدي لايت، حيث يقع لبطلي العمل العديد من المفارقات الكوميدية الدرامية الشيقة .

مسلسل هجمة مرتدة

بطولةاحمد عز – هند صبري – هشام سليم – صلاح عبدالله
قصة المسلسلمسلسل مصري سياسي , تدور احداث حلقاته في نقاش عن أحد ملفات المخابرات المصرية.

مسلسل الإختيار

بطولةأمير كرارة – كريم عبدالعزيز – احمد العوضي – اشرف مصيلحي
قصة المسلسلمسلسل مصري , تدور احداث حلقاته حول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

مسلسل سلطانة المعز

بطولةغادة عبد الرازق – محمود البزاوي – حسن حسني – شريف ادريس
قصة المسلسلمسلسل مصري درامي , تدور احداثه في إطار شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن فجأة وبدون سابق انذار تجد نفسها وقعت في الحب الذي يغير كل خطط حياتها وطريقة عيشها .

مسلسل أسود فاتح

البطولةهيفاء وهبي – ناصر سيف – احمد فهمي – حنان سليمان
قصة المسلسلمسلسل مصري , دور الأحداث خلاله داخل البيوت والبيئة المصرية المعاصرة , ويناقش كثير من المشاكل والقضايا الاجتماعية العصرية.

مسلسل فرصة تانية

البطولةياسمين صبري – نهال عنبر – هبة مجدي – ادوارد
قصة المسلسلمسلسل مصري درامي , تحكي حلقاته قصة المهندسة ملك، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

مسلسل عشرين عشرين 2020

البطولةقصي خولي – نادين نجيم – رنده كعدي – فادي ابراهيم
قصة المسلسلمسلسل سوري لبناني , تجري احداثه ضمن محاولات نقيب في الجيش تدعى سما , تسعى للبحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع رجل عصابات يدعى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

مسلسل أم هارون

البطولةحياة الفهد – احمد الجسمي – محمد جابر – فخرية خميس
قصة المسلسلمسلسل خليجي كويتي درامي شيق , تدور الأحداث في حلقاته ضمن إطار اجتماعي حول قصة امرأة تعاني الكثير من المتاعب بسبب ديانتها اليهودية.

مسلسل جنة هلّي

البطولةسعاد عبدالله – هند البلوشي – ابراهيم الحربي – انتصار الشراح
قصة المسلسلمسلسل خليجي درامي – تدور احداث حلقاته في نقاشات وطرح حلول بعض القضايا الاجتماعية في سلسلة حلقات متصلة شيقة .

مسلسل الهيبّة “الرد”

بطولةتيم حسن – عادل كرم – منى واصف – ديمة قندلفت
قصة المسلسلمسلسل سوري لبناني “يستكمل خلال هذا الجزء احداث الاجزاء السابقة من مسلسل الهيبّة ” وتدور احداثة في هذا الجزء حول عودة جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها.

مسلسل بروكار

البطولةمها المصري – عبدالهادي الصياغ – سلمي المصري
قصة المسلسلمسلسل سوري سياسي , تدور احداثه حول قصص جرت في الأحداث السوريه ايام الاحتلال الفرنسي في عام 1942 وماجرى خلال تلك الفترة للجمهورية السورية، حيث يحاول يحاول مهندس فرنسي سرقة فكرة صناعة أقشمة البروكار.

مسلسل دفعة بيروت

البطولةفاطمة الصفي – مرام البلوشي – اسعد رشدان – علي كاكولي
قصة المسلسلمسلسل خليجي كويتي “استكمالاً لاحداث مسلسل دفعة القاهرة رمضان 2019” تستمر الاحداث في الجزء الثاني بمسمى دفعة بيروت وتدور حلقاته لتروي الأحداث في ستينيات القرن العشرين مع طلبة يسافرون إلى بيروت حيث يدرسون هناك في جامعة بيروت، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=H48NJIQSYCA

موعد عروض مسلسلات رمضان 2020 – 1441

ونوافيكم زوار “سي جي” الكرام فور عرض البرومو الخاص بكل مسلسل ومع قرب حلول شهر رمضان 2020 , بمواعيد العرض لجميع مسلسلات رمضان 2020 واسماء القنوات التي ستعرض كل مسلسل , ومواعيد الاعادة خلال ايام وليالي الشهر الفضيل .. تابعونا .